يعد الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” 2023، من أهم الدوريات على مستوى العالم، بسبب تواجد عدد كبير من نجوم كرة القدم العالميين، في صفوف الفرق والأندية السعودية المختلفة، لذلك من خلال بوابة الفجر الإلكترونية سوف نقدم لكم ضمن خدماتنا المستمرة موعد مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباريات، وذلك سوف يكون يوميًا لنوفيكم بكافة التفاصيل المتعلقة بدوري روشن.

مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي

وتنطلق اليوم مباراة نادي الهلال السعودي ونادي أبها السعودي بدوري المحترفين "دوري روشن 2023”، ليواجه الفريقين بعضهم لبعض، بعد التدعيمات الكبيرة التي قام بها نادي الهلال ونعرضها لكم في هذا الجدول. 

 روبن نيفيشخاليدو كوليباليسيرجي ميلينكوفيتش سافيتشمالكوم
موعد مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي

تنطلق مباراة الهلال وأبها السعودي في دوري روشن ٢٠٢٣، في تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب الملك سلطان بن عبد العزيز، وينتظرها الجمهور ليشاهد مباراة قوية من الهلال في بداية المنافسة على الدوري بعد تدعيمات الفريق الأزرق القوية.

جماهير السعودية النصر السعودي يقترب من ضم "صخرة" الدوري الإنجليزي موعد مباراة الرياض والوحدة في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" 2023 تردد القنوات الناقلة للدوري السعودي “دوري روشن” 2023 علي نايل سات أدخل:تردد: 12523.استقطاب: عمودي. معامل تصحيح الخطأ ⅚. القنوات الناقلة للدوري السعودي 2023 على عرب سات تردد: 11747.معدل الترميز: 27500.استقطاب: عمودي.معامل تصحيح الخطأ: ⅚.دوري روشن السعودي ٢٠٢٣

على القمر الصناعي  بدر سات: 

تردد 12418. استقطاب: أفقي.معدل ترميز 27500.معامل تصحيح الخطأ 2/3 أو 3/4.الأندية المشاركة في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجديد

 

تحتوي قائمة الأندية هذا العام في الدوري السعودي للمحترفين ١٨ فريقًا، بعدما كان الموسم الماضي يتكون من ١٦ فريق، وذلك عندما توج فريق الاتحاد السعودي بطلًا للدوري السعودي للمحترفين دوري روشن 2023 بفارق نقاط عن النصر.

والأندية المشاركة جاءت على النحو التالي: 

نادي النصر السعودي، والاتحاد السعودي، والأهلي السعودي، والهلال السعودي، والتعاون السعودي، بالإضافة إلى الشباب السعودي، الفتح السعودي، الرياض، الطائي، الاتفاق، الفيحاء، الرائد، الوحدة، أبها، الحزم، الخليج، ضمك، الأخدود.

دوري روشن

لذلك ننتظر منافسة قوية بين فرق دوري روشن 2023، بعد تدعيمات الرياضة السعودية عامةً، وكرة القدم خاصةً داخل المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن خطة المملكة 2030.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن الدوري السعودي اخبار الرياضة اتحاد جدة النصر السعودى كريستيانو رونالدو ماني موعد المباريات مباريات اليوم الرياض الرائد مباريات اليوم الدوري السعودي دوری روشن

إقرأ أيضاً:

إيكاردي على رادار الدوري السعودي

ألقت تقارير صحفية سعودية الضوء على رغبة مسئولي القادسية الصاعد حديثا للدوري السعودي في التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم جالاتا سراي التركي خلال فترة الميركاتو الصيفي.

إيكاردي على رادار الدوري السعودي 

أوضحت صحفية اليوم السعودية أن القادسية قدم عرضا تبلغ قيمته 20 مليون يورو ويصل إلى 25 مليون يورو بالحوافز من أجل التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي في فترة الانتقالات الصيفية.

ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول نشرة منتصف اليوم.. شحاتة مستمر مع الزمالك وناتشو إلى القادسية واستفسار سعودي عن نجم الأهلي

وأفادت الصحيفة السعودية بأن القادسية قدم عرضا لمدة موسمين يبلغ قدره نحو 50 مليون يورو بالحوافز من أجل الفوز بخدمات ماورو إيكاردي من جالاتا سراي التركي خلال الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة السعودية أن ماورو إيكاردي يقيم حاليا العرض المقدم من القادسية خاصة في ظل حصوله على راتب جيد.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن ماورو إيكاردي يرتبط بعقد مع جالاتا سراي التركي يمتد حتى صيف 2025.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • إيكاردي على رادار الدوري السعودي
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • تحديد موعد ميزانيات الأندية بدوري روشن
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • لوس انجليس ليكرز يختار بروني جيمس في الدرافت