بوابة الوفد:
2024-10-20@20:05:55 GMT

سقوط جثمان من عربة دفع الموتى بأحد شوارع بولندا

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

أعربت مؤسسة لدفن الموتى في بولندا عن أسفها بعد سقوط جثة من عربة الجنازة أثناء سيرها بأحد الشوارع الرئيسية.

وقالت شركة هاديس لخدمات الجنازات، التي تنقل الجثة في مدينة ستالوا فولا في جنوب شرق بولندا، إن الحادث نجم عن "عطل فني غير متوقع" يتعلق بقفل السيارة.

لاحظ رجل يقود سيارته يوم الجمعة في ستالوا فولا لأول مرة غطاء على نافذة سيارته قبل أن يدرك وجود جثة ملقاة على الطريق بعد انزلاق الغطاء عنها، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية.

وذكرت وسائل إعلام بولندية أن السائق شعر بالقلق من احتمال أن يكون قد صدم الشخص. ونشرت الصحافة المحلية صورة للجثة ملقاة على معبر للمشاة مخطط باللون الأبيض حيث سقطت من عربة الجنازة.

وفي بيان على موقعها الإلكتروني تمت مشاركته يوم السبت، قالت شركة خدمات الجنازات هاديس: "نبلغكم ببالغ الأسف أنه نتيجة لفشل غير متوقع في قفل الباب الخلفي الكهربائي في سيارة الجنازة، أثناء نقل جثة المتوفى، وقع حدث مؤسف".

وقالت شركة الجنازات إن الحادث "لا يعكس المعايير العالية لشركتنا، وتعاطفنا العميق تجاه عائلات المتوفى، والاحترام الذي نظهره دائمًا للمتوفى"، كما اعتذرت "لكل أولئك الذين شعروا بخيبة الأمل والانزعاج من هذا الحدث".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جثة جثة ملقاة نقل جثة المتوفى الشوارع الكهرباء بولندا وسائل الإعلام جثة المتوفى

إقرأ أيضاً:

مصرع مسن غرقا فى مياه بحر مويس بالشرقية

لقى مسن مصرعه غرقا بمياه بحر مويس بنطاق مركز شرطة  فاقوس بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى فاقوس المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من مركز شرطة فاقوس، يفيد ورود إشارة مستشفى فاقوس المركزى بوصول "على ال " 78 عاما عامل زراعى مقيم نطاق مركز فاقوس جثة هامدة، إثر مصرعه غرقا وتم التحفظ على الجثمان بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتبين من التحريات معاناته مع أمراض الشيخوخة والزهايمر وانه سقط بمياه بحر مويس امام قرية الديدامون نطاق مركز فاقوس،  وتم إنتشال الجثمان  وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى أمرت بالتصريح بالدفن عقب اتخاذ الإجراءات القانونية نحو الواقعة.







مقالات مشابهة

  • في بولندا.. جثة تسقط من سيارة إلى وسط الشارع
  • جثة ممددة وسط الشارع في بولندا.. سقطت من سيارة الجنازة
  • مصرع مسن غرقا فى مياه بحر مويس بالشرقية
  • مقتل مستوطن في مدينة عكا المحتلة جراء سقوط صاروخ اطلق من لبنان
  • جيش الاحتلال: إصابة 4 أشخاص بجروح إثر سقوط صاروخ قرب الحدود اللبنانية
  • صافرات الإنذار تدوّي في 20 بلدة شمال إسرائيل
  • إعلام عبري: أنباء عن سقوط صواريخ بشكل مباشر على «كريات بياليك» بحيفا
  • الاحتلال الإسرائيلي يغلق شوارع في «قيسارية» ويمنع وسائل الإعلام من الاقتراب
  • عقود عمل مُزيفة وتأشيرات مُزورة..سقوط مدير شركة غير مُرخصة