تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، مدينة المراغة، برفقة الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ.
وقد استهل المحافظ الجولة بتفقد انتظام سير العمل  بموقف سيارات الأجرة، للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة، وخطوط السير، ووضع ملصقات للإعلان عن التعريفة بشكل واضح على السيارات، كما تفقد محطة مصر للبترول وتابع انتظام سير العمل بها.


تضمنت الجولة تفقد مستويات النظافة والإشغالات بالشوارع وكورنيش المدينة، ووجه المحافظ برفع جميع الإشغالات والعوائق المرورية لتيسير حركة المرور، والحفاظ على المظهر الحضاري اللائق، واستوقف عددا من سيارات الأجرة، ومركبات التوك توك، واطمأن من المواطنين على الالتزام بالتعريفة المقررة وعدم الحصول على أية مبالغ زيادة عن المبالغ المحددة .

وشدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة المراغة باتخاذ الإجراءات الفورية لتطوير ورفع كفاءة مدخل مدينة المراغة، بداية من الطريق السريع وحتى كورنيش النيل، وتحديد برنامج زمني للانتهاء منه، ووجه برفع كفاءة الإنارة بشارع الكورنيش، وتفقد مرسى العبارات النيلية، موجها بالمتابعة المستمرة، وإجراء الصيانة الدورية لها، مشيرا إلى أنه لا تغيير في تعريفة ركوب العبارات .

وفي استجابة لمطالب العديد من المواطنين بالمراغة، أكد محافظ سوهاج على تخصيص مبلغ 10 ملايين جنيه لإنشاء سوق حضاري جديد لاستيعاب جميع الباعة الجائلين، والقضاء على الأسواق العشوائية، وعودة المظهر الحضاري اللائق لمدينة المراغة، كما التقى عددا من المواطنين بالشارع، واستمع إلى مطالبهم موجها بتلبية العديد من الطلبات، وإحالة بعض الطلبات الأخرى للدراسة بالتنسيق مع الجهات المختصة، مؤكدا أن العمل جارٍ على نقل مستشفى المراغة، كما وعد بذلك سابقا، وأن تأخير النقل يرجع لعدم استكمال التوصيلات الكهربائية، والمعدات الطبية اللازمة للتشغيل، والذي سيتم خلال الأيام القليلة القادمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الباعة الجائلين الحضاري الجائلين التوك توك الدكتور محمد عبد الهادي السي السيارات الدورية

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يأمر باستدعاء 30 سيارة سرفيس لنقل المواطنين والطلاب.. لهذا السبب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمر اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، المحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة  باستدعاء أكثر من 30 سيارة سرفيس وميني باص لنقل الطلاب والمواطنين من موقف قولنجيل وتقاطع شارع الإمام محمد عبده مع قناة السويس بمدينة المنصورة وذلك بعد اكتشافه تزاحما شديدا وعدم وجود سيارات نقل داخلية كافية خلال جولته.

ووجه  المحافظ بتكثيف تواجد سيارات السرفيس بالمواقف العمومية داخل مدينة المنصورة أثناء فترة الصباح لنقل الطلاب الي الجامعات ونقل المرضى الي المستشفيات ونقل العاملين الي مقر عملهم ونقل المواطنين لتلقي خدماتهم .
وقال المحافظ لن اسمح باستغلال المواطنين وستتم محاسبة المخالفين التعريفة المقررة ومقسمي الخطوط وسيتم فرض غرامات فورية قدرها 600 جنيه في المرة الأولي وفي حالة تكرار المخالفة سيتم الغاء خط السير ووقف ترخيص السيارة .
 وأكد  مرزوق علي أن جولاته المفاجئة مستمرة علي المواقف العمومية والخطوط الداخلية لإعادة الانضباط إليها وعدم مخالفة التعريفة وتقسيم الخطوط وإلزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد .

كان محافظ الدقهلية قد أجرى جولة مفاجئة بموقف قولنجيل بمدينة المنصورة للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة المقررة ولصق الاسيتكارات بالتعريفة الجديدة .

 واستوقف المحافظ عددا من سيارات التاكسي وشدد علي إعادة معايرة العداد وتشغيله مؤكداً أنه سيتم محاسبة المخالفين بعد انتهاء المهلة المقررة نهاية الأسبوع 

 كما شدد مرزوق علي سائقي السرفيس علي عدم تقسيم الخطوط والا يستعرضون لاقصى انواع المحاسبة .

محافظ الدقهلية في جولة مفاجئة على المواقف: سيتم محاسبة المخالفين للتعريفة المقررة WhatsApp Image 2024-10-20 at 8.03.35 AM (1) WhatsApp Image 2024-10-20 at 8.03.36 AM (1) WhatsApp Image 2024-10-20 at 8.03.38 AM (3) WhatsApp Image 2024-10-20 at 8.03.39 AM WhatsApp Image 2024-10-20 at 8.03.35 AM

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يخصص 10 ملايين جنيه لانشاء السوق الحضارى بالمراغة
  • محافظ الدقهلية يأمر باستدعاء 30 سيارة سرفيس لنقل المواطنين والطلاب.. لهذا السبب
  • محافظ سوهاج: تخصيص 10 ملايين جنيه لإنشاء سوق حضري جديد بمدينة المراغة
  • تخصيص 10 ملايين جنيه لإنشاء سوق حضارية في المغاغة بسوهاج
  • تفاصيل جولة محافظ الدقهلية في شوارع المنصوره
  • جلال يقرر إنشاء سوق حضاري لتنظيم الباعة الجائلين بحي أول مدينة الإسماعيلية
  • محافظ الإسماعيلية يقرر إنشاء سوق حضاري لتنظيم الباعة الجائلين بحي أول
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمحطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة.. ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب المقررة
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمحطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة