الوطن:
2024-10-20@20:06:50 GMT

بعد منشوره الأخير.. ما حقيقة اعتزال شريف مدكور؟

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

بعد منشوره الأخير.. ما حقيقة اعتزال شريف مدكور؟

حالة من الجدل أثارها الإعلامي شريف مدكور، خلال الساعات الأخيرة، بسبب المنشور الذي كتبه عبر حسابه على «فيسبوك»، والذي كشف من خلاله عن رغبته في فرض حالة من العزلة على نفسه خلال الفترة الأخيرة، وعدم رغبته في الإندماج بأي نشاط اجتماعي حفاظا على صحته النفسية والجسدية، على حد تعبيره.

وتدوال جمهور الإعلامي شريف مدكور المنشور بشكل موسع على منصات التواصل الاجتماعي، الذي جاء فيه: «أنا عايش في شبه عزلة عن المجتمع قررت ازود العزلة.

. شغلي وأهلي وأصحابي المقربين فقط، مش عاوز أعرف ولا أسمع ولا أشوف أي أخبار ولا أندمج في أي نشاط حفاظاً علي صحتي النفسية والجسدية»، ليتساءل البعض عن السبب وراءه، وهل قراره بفرض حالة من العزلة يعني اعتزاله العمل الإعلامي؟

من جهته، كشف مصدر مقرب من الإعلامي شريف مدكور، لـ«الوطن»، عن أنّ المنشور تم تفسيره بشكل خاطئ، فهو لم يعتزل العمل على الإطلاق، ويواصل تقديم برنامج شارع شريف، حيث إن عمله هو من الأقرب الأشياء بالنسبة وله، ويمنحها جزء كبير من وقته واهتمامه، لكن المنشور مقصود به الابتعاد عن الأخبار والمواقف والأشخاص السلبية التي من شأنها أن تؤثر عليه.

شريف مدكور: تخلصت من ناس مسمومة

ويبدو أن الإعلامي شريف مدكور لا يمر بأفضل فترة بالنسبة له، فخلال الشهر الماضي كشف في تدوينة عبر حسابه على «فيسبوك»، أنّه تخلص من بعض الشخصيات السامة التي كانت موجودة في حياته دون الكشف عن أي تفاصيل، قائلا: «الحمد الله تخلصت من ناس مسمومة كانوا في حياتي، بقولهم شكرا وبالتوفيق، وبجد استشيروا أي طبيب نفسي عشات حياتكم تكون أبسط وأسهل».

وواجه شريف مدكور العديد من التحديات في حياته، كان من بينها الفترة التي أصيب فيها بمرض سرطان القولون، في عام 2019 بعد ما كشف عنه عبر حسابه على «فيسبوك»، في ذلك الوقت، مدونا: «أنا محارب للسرطان».

مواعيد وقنوات عرض برنامج شارع شريف 

ويقدم الإعلامي شريف مدكور برنامج شارع شريف على شبكة قنوات الحياة، ويذاع من السبت إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 4 عصرا، وهو برنامج اجتماعي يقدم من خلاله كل ما يهم الأسرة المصرية ما بين الفن والطبخ والموضة والتجميل والطب والصحة والرياضة، إضافة إلى لقاءات خاصة مع أبرز نجوم الفن والمجتمع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شريف مدكور الإعلامي شريف مدكور الإعلامی شریف مدکور

إقرأ أيضاً:

بالفيديو... هذه حقيقة البالونات التي تمّ رميها في سماء بيروت

شاهد مواطنون بالونات عديدة في سماء بيروت، تحمل ألوان العلم اللبنانيّ، ما أدى إلى حالة من الخوف بعدما اعتقدوا أنّ طائرات العدوّ الإسرائيليّ رمتها في أجواء العاصمة.       وفي هذا السياق، علم "لبنان 24" أنّ البالونات أُطلقت خلال احتفال، وليس صحيحاً أنّ العدوّ قام برميها.      

إلقاء بالونات تحمل العلم اللبناني في سماء العاصمة بيروتhttps://t.co/mo6ASjBI0Y #lebanon24 pic.twitter.com/R8TWZRNhJw

— Lebanon 24 (@Lebanon24) October 19, 2024        

إلقاء بالونات تحمل العلم اللبناني في سماء بيروت pic.twitter.com/1VxSXo4X1C

— Lebanon 24 (@Lebanon24) October 19, 2024

مقالات مشابهة

  • الله ويسوع.. حقيقة سياسة كوكاكولا التي أثارت الغضب
  • بث مباشر| حلقة جديدة من برنامج على مسئوليتي مع الإعلامي أحمد موسى
  • عاجل - "هعتزل الناس".. شريف مدكور يفاجئ جمهوره بقرار جديد
  • ما هي ‘مفاجأة أكتوبر التي يخشاها جميع رؤساء أميركا في الشهر الأخير قبل الانتخابات؟
  • شريف مدكور يقرر اعتزال الناس.. ما الأمر؟
  • بالفيديو... هذه حقيقة البالونات التي تمّ رميها في سماء بيروت
  • «عزلة اختيارية».. شريف مدكور: مش عايز أشوف ولا أسمع أي أخبار
  • حقيقة تفكير دافيد ألابا في اعتزال كرة القدم
  • تشييع جثمان "عروس الفيوم" إلى مثواها الأخير