تحدثت الفنانة سمية الخشاب، عن سبب نجاح أي عمل تقدمه أو تشارك فيه، كاشفًة عن أنها لا تحب التكرار والظهور بلا فائدة.

 

وقالت سمية الخشاب أثناء لقاء تلفزيوني: “أنا كسولة جدًا، لكن عندي ميزة أشكر ربنا عليها إني لو غبت سنين وطلعت بحاجة بتعمل نجاح كبير، والسر بعد ربنا إني مش محروقة، ومش شغالة عمال على بطال والناس شايفاني ليل ونهار وزهقت من شكلي، ولما تختفي وترجع مرة واحدة بيبقى لك طلة وحشة”.

 

سبب غيابها وعلاقتها بالفن

 

وأكدت أنها لا تعتبر الفن مهنة بالنسبة لها ولكن تتخذها هواية قائلة: “الفن بالنسبة لي هواية بحبها، لو مهنة كنت هعتمد عليها واضطر أشتغل أي حاجة علشان أبقى موجودة وانتشر ويبقى عندي مصدر دخل، وإن الناس تقول عني غايبة أحسن من إنهم يقولوا محروقة، أو اشتغل أعمال لا تنجح، ولكن لما أغيب وأرجع بحاجة محترمة أنا كده بحترم جمهوري”.

 

سبب نجاح أعمال سمية الخشاب

 

وعن سبب نجاح أي عمل تقدمه قالت سمية الخشاب: “نجاحي جاء بعد مجهود سنين طويلة وتاريخ وسنين من التعب أنك تبني اسمك وتعمل جمهور، وأعمال كتير مميزة وناجحة مع منتجين ومخرجين عارفين يعني إيه يصنعوا نجم، وزي نجاح مسلسل ريا وسكينة لحد الآن بعد 18 سنة من عرضه اتفاجأت إنه طلع تريند تاني شهر كامل على السوشيال ميديا، وهو من إنتاج العدل الجروب واللي هي شركة هايلة وكبيرة وناس محترمين وهما سبب من أسباب صنع نجومية سمية الخشاب، ولهم فضل كبير عليا من أول ريا وسكينة ومسلسل ولقاء على الهواء”.

 

وتابعت: “كل ده بيخليك تصنع تاريخ وبتعمل لنفسك اسم، والعمل الجيد بيفرض نفسه لأنه مجهود سنين وشقى علشان تصنع اسم وما تكونش متسرع وما تعملش أعمال شبه بعضها وحاجات كتير صعبة وربنا بيوفق أنت بتصنع اسم انت والشركة اللي بتنتج لك وبتخليك تحافظ على المستوى، ومخك وذكاءك بيحطوك في حتة حلوة”.

 

استعداد سمية الخشاب لحفلات غنائية

 

كما كشفت عن أنها تستعد لإحياء حفلات غنائية مجددًا بعد فترة غياب عقب طرحها كليب أغنيتها اركب على الموجة، قائلة: بالتأكيد إن شاء الله هنزل حفلات لايف، وده هدفي في الفترة المقبلة، وأنا عملت حفلات في ألبومي الأول، وبعدها توقفت لأن التمثيل أخذني، ودايمًا كان في صراع بين التمثيل والغناء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سمية الخشاب الفنانة سمية الخشاب أغنية أركب على الموجة سمیة الخشاب

إقرأ أيضاً:

آمال ماهر تحيي جولة غنائية جديدة بالمملكة العربية السعودية

 


تعيش المطربة آمال ماهر حالة من الإنتعاشة الفنية في هذه الآونة حيث تستعد حاليًا لإحياء جولة غنائية مميزة لها في المملكة العربية السعودية، وتقدم من خلالها باقة من ألمع أغانيها التي تتنوع ما بين القديم والحديث والتي يتفاعل معها الجمهور، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز تفاصيل الجولة الغنائية لآمال ماهر.


تفاصيل الجولة الغنائية لآمال ماهر في المملكة العربية السعودية


تقوم الفنانة آمال ماهر بإحياء أولى حفلات جولتها الغنائية في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية وذلك في يوم 11 من شهر يوليو الجاري، أما عن ثاني محطات جولتها الغنائية فستكون في مدينة أبها وذلك في يوم 12 من شهر يوليو.


أسعار تذاكر حفل آمال ماهر بالمملكة العربية السعودية

تتنوع أسعار تذاكر حفل آمال ماهر وتنقسم إلى فئات مختلفة حيث أعلنت الشركة المنظمة المختصة بالحفل عن أسعار التذاكر، وجاء سعر الفئة الأولى 150 ريالًا وهو يعادل 1900 جنيه مصري، أما عن سعر الفئة الثانية فـ هو يصل إلى 250 ريالًا وهو ما يعادل 3200 جنيه مصري.


آخر أعمال الفنانة آمال ماهر

ومن الجدير بالذكر أن آخر الألبومات الغنائية التي قدمتها الفنانة آمال ماهر هو ألبوم بعنوان "أنا كويسة" والذي تضمن عدة أغاني أبرزها: أنا الحب، الحكاية في مشهدين، أنا كويسة، كسبت الرهان، وصاحبة عمري، وقد لاقت أغاني الألبوم نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي فور طرحها على حساب آمال ماهر الرسمي على موقع يوتيوب.

مقالات مشابهة

  • أمسية غنائية موسيقية على مسرح القباني بدمشق
  • ليلة وردة في السعودية.. توليفة غنائية بين الزمن الجميل والغناء المعاصر
  • مذيعة شهيرة تهاجم سمية الخشاب.. والسبب؟
  • تعرف على رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن
  • آمال ماهر تحيي جولة غنائية جديدة بالمملكة العربية السعودية
  • كاظم الساهر وسعاد ماسي وديانا حداد.. نجوم لأول مرة في مهرجان العلمين
  • 12 حدثا رياضيا و10 حفلات غنائية لكبار نجوم الوطن العربي واستحداث أنشطة ترفيهية للأطفال والأسر.. مجهود جبار من «المتحدة» في تنظيم مهرجان العالمين بنسخته الثانية
  • بشرى تنفي اعتزالها الفن بطريقتها الخاصة
  • خالد فرج يكتب: مهرجان العلمين.. أهمية الفن للإنسانية
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها