أعلنت محافظة الدقهلية، فى بيان إعلامى اليوم الأحد، عن عدم صحة ما تم تداوله علي عدد كبير من صفحات التواصل الاجتماعي بشأن وقوع حادث أتوبيس علي طريق ميت غمر المنصوره متجه من ميت غمر الي مدينة المنصوره يحمل مواطنين وعدد كبير من طلاب الجامعه ووقوع حالات وفاه وإصابات.

وأكدت " محافظة الدقهلية " علي عدم صحة هذه الأخبار حيث تم التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة للتأكد من هذا الحادث وصحة وقوعه وأكدت كافة الأجهزة عدم صحة وقوع هذا الحادث ( هيئة الإسعاف بالدقهليه - الإدارة العامه للمرور - مديرية الصحه - غرفة العمليات بالمحافظه ـ رئاسة مركز ومدينة ميت غمر ).

وأهابت محافظة الدقهلية بالمواطنين عدم الإنسياق وراء أى إشاعات أو تلقى الأخبار والمعلومات إلا من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة.

كما أكدت المحافظة تواصلها مع المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/ 0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الارضي أو المحمول، وعلي رقم 114 من التليفون الارضى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الدقهلية حادث الدقهلية حادث ميت غمر محافظة الدقهلیة میت غمر

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتفقد أعمال رفع كفاءة ميدان المحطة فى المنصورة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الجمعة، أعمال رفع كفاءة ميدان المحطه امام محطه قطار المنصورة الرئيسية من نظافة ودهانات وإنارة وقص الأشجار ضمن مبادرة ( ابدأ بنفسك ) التي أطلقها عدد من شباب المجتمع المدني بالمنصورة .
جاء ذلك بحضور اللواء محمد صلاح السكرتير العام للمحافظة، وطارق جاد نائب رئيس حي شرق المنصورة ، ومحمد مسعد منسق مبادرة " ابدأ بنفسك " .
وقال مرزوق:" دعمي الكامل للمبادرات الشبابية من شباب المجتمع المدني من أجل تحسين الصورة البصرية للمواطنين ، داخل مدينة المنصورة بمختلف مدن وقري المحافظة ، مشيراً إلي أن العمل المجتمعي هو سر النجاح". .
ووجه  المحافظ ، حي شرق المنصورة بالتنسيق مع شباب المبادرة لرفع كفاءة الميدان والمنطقة المحيطة بها من خلال تخطيط أماكن انتظار السيارات ونظافة المكان وإنارة الأعمدة .

محافظ الدقهلية يصلي الجمعة بمسجد الحبيب ويلتقي المواطنين WhatsApp Image 2024-10-18 at 3.15.22 PM WhatsApp Image 2024-10-18 at 3.15.23 PM WhatsApp Image 2024-10-18 at 3.15.23 PM (2) WhatsApp Image 2024-10-18 at 3.15.22 PM (1)

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يشجع المواهب في المدارس: المحافظة أنجبت أعلاما بكل المجالات
  • الدقهلية تنفي وقوع حادث أتوبيس على طريق ميت غمر
  • محافظة الدقهلية تنفي شائعة وقوع حادث أتوبيس علي طريق ميت غمر المنصورة
  • محافظة شمال الشرقية تعزز بيئة الاستثمار مع ارتفاع طلبات التراخيص التلقائية بنسبة 116.8%
  • مصرع شخص وإصابة إثنين بطريق إدفو مرسى علم
  • 5 ضحايا في حادث مرور بميلة
  • مصرع 11 شخصًا إثر حادث سير وسط إيران
  • محافظ الدقهلية يتفقد أعمال رفع كفاءة ميدان المحطة فى المنصورة
  • جولة لمحافظ الدقهلية على مواقف المنصورة لمتابعة الإلتزام بالتعريفة الجديدة لنقل الركاب