رفع بنك مصر، اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024، الرسوم المصرفية على عدد من الحسابات الجارية، وحسابات التوفير.

وقال بنك مصر، إن مصاريف فتح الحساب الجاري أو التوفير العادي حساب كنانة بلس ذو العائد اليومي، حساب كنانة بلس ذو الدوريات المختلفة، والحساب الاستثماري، قد ارتفع إلى 100 جنيه بدلًا من 50 جنيهًا في السابق.

في الوقت ذاته، رفع بنك مصر رسوم فتح الحساب الجاري لأصحاب المعاشات إلى 50 جنيهًا بدلا من 30 جنيهًا، فيما أبقى على رسوم فتح حساب سوبر كاش توفير عند 100 جنيه دون أي تعديل.

وأبقى بنك مصر، 5 حسابات مصرفية هي «حساب جاري المنجز، حساب حوالتي، حساب توفير الشباب، حساب توفير المنجز، حساب وتوفير الممكن»، مجانية بدون مصاريف فتح أو مصاريف إدارية.

وأشار بنك مصر، عبر موقعه الإلكتروني، إلى أنه رفع المصروفات الإدارية، والتي يخصمها من رصيد الحساب كل 3 أشهر، لتصل إلى 100 جنيه بدلا من 30 جنيهًا على حسابي «سوبر كاش الجاري اليومي، وسوبر كاش توفير».

في الوقت ذاته، رفع بنك مصر المصروفات الإدارية على حسابات «الجاري العادي، حساب كنانة بلس ذو العائد اليومي، حساب كنانة بلس ذو الدوريات المختلفة، الحساب الاستثماري، وحساب التوفير» إلى 50 جنيهًا تخصم كل 3 أشهر بدلا من 30 جنيهًا.

ولم يغير بنك مصر، رسوم كشف الحساب الورقي التي تبلغ 75 جنيهًا في حسابات «الجاري، التوفير العادي، كنانة، الاستثماري، وحساب سوبر كاش توفير»، ونحو 35 جنيهًا على الحساب الجاري لأصحاب المعاشات وحساب توفير الممكن، و5 جنيهات على حساب حوالتي.

اقرأ أيضاً100 جنيه.. بنك مصر يرفع رسوم فتح الحساب والمصاريف الإدارية بداية من الأحد المقبل

أما عن رسوم كشف الحساب عبر البريد الإلكتروني أشار بنك مصر إلى أنها بلغت 10 جنيهات على أغلب الحسابات البنكية، ونحو 5 جنيهات على حساب حوالتي، فيما يظل مجانياً على حساب توفير الشباب والممكن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بنك مصر رسوم بنك مصر فتح حساب في بنك مصر حسابات توفير بنك مصر رسوم حسابات بنك مصر رسوم فتح حساب بنك مصر كشف الحساب الورقي حساب توفیر على حساب بنک مصر جنیه ا

إقرأ أيضاً:

«إكس» تتيح رؤية منشورات الحسابات المحظورة

البلاد ــ وكالات

أجرت منصة “إكس” تعديلات كبيرة في آلية حظر الحسابات، حيث أتاحت للمستخدم المحظور إمكانية رؤية المنشورات الخاصة بالحسابات التي حظرته.

وأوضحت المنصة في بيان على مدونتها الرسمية، أن التعديلات الجديدة تمنع المستخدم المحظور من التفاعل مع تلك المنشورات؛ سواءً بالإعجاب أو الرد والتعليق، أو حتى إعادة النشر. ولفتت إلى أن هذه الخطوة تمنح المستخدمين مزيدًا من الشفافية، وذلك عبر مطالعة المنشورات المحظورة في حالة إخفائها؛ كونها تشكل خطرًا عليهم، أو تسبب ضررًا لمحيطهم الاجتماعي.

وكان مالك المنصة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، قد أبدى اعتراضه مؤخرًا على خاصية الحظر، حيث وعد بتغييرها وتمكين المستخدمين من رؤية المنشورات الخاصة بها.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: تحصيل 179 مليون جنيه رسوم جدية التصالح
  • محافظ القاهرة أمام إسكان النواب: 179 مليون جنيه رسوم أولية في جدية التصالح
  • هل الصدقة الجارية تعود بالنفع على الميت؟
  • حساب وكالة تعليق الدراسة عاجل يؤكد الضباب الكثيف من حالات تعطيل الدراسة
  • تعديل العائدات اليومية لرسوم القات في عدن : قرار جديد يضاعف الرسوم بنسبة 100%
  • «إكس» تتيح رؤية منشورات الحسابات المحظورة
  • مصر تتوقع توفير 80 مليار جنيه بعد زيادة أسعار الوقود
  • 11 ألف جنيه شهريا .. فرص عمل جديدة لن تعوض للشباب
  • الجوازات توضح حقيقة إلغاء رسوم المرافقين في السعودية و الفئات المستبعدة