بوابة الوفد:
2024-10-20@19:32:44 GMT

أهلي ٢٠٠٨ يلتقي سموحة بدوري الجمهورية

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 يواجه سموحة اليوم الأحد، في المباراة التي تقام بين الفريقين بالإسكندرية، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الجمهورية.

مهند مجدي: الأهلي يحترم جميع منافسيه وسعيد بالتتويج باللقب الإفريقي لرجال اليد

يدخل فريق أهلي 2008 مباراة سموحة وفي رصيده 9 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، على حساب الجونة 3 - صفر، وعلى فاركو 5 - 1، وعلى وادي دجلة 2 - 0، مسجلًا 10 أهداف مقابل هدف واحد في مرماه، ويسعى الأهلي لتحقيق فوزه الرابع في البطولة أمام الفريق السكندري.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2008 حسن محمد مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدربًا عامًا، وعصام عبد الباسط مدربًا للحراس، وأحمد فؤاد الإداري، ومحمد الجمال طبيب الفريق، ومحمد نحلة المعد البدني، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الإسكندرية بطولة الجمهورية أهلي 2008 سموحة

إقرأ أيضاً:

مدرب ليفربول يدافع عن نجم الفريق بعد الانتقادات الصارخة التي تعرض لها

أعرب الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن دعمه لمواطنه فيرجيل فان دايك، عقب الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا، مؤكدًا أنه لا يستحق هذا النوع من النقد السلبي، وأنه يسهم بشكل كبير في تحسين أداء الفريق، خاصة في الهجوم.

تصريحات سلوت في الدفاع عن فان دايك

وفي المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل مواجهة تشيلسي المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، تحدث سلوت عن أهمية فان دايك للفريق، قائلًا: "لقد كان حاسمًا بالنسبة لنا. الجميع يستطيع رؤية جودته ومدى تأثيره في أسلوبنا الهجومي، ولكن ما لا يراه الجميع هو ما أراه في التدريبات اليومية. إنه بلا شك قائدنا."

"بعد جلسة خاصة".. جوميز يجتمع يصدم محمد صبحي بشأن الحارس الأول في السوبر المصري قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني رده على البطاقة الحمراء مع منتخب هولندا

وعند سؤاله عن البطاقة الحمراء التي حصل عليها فان دايك خلال مشاركته مع منتخب هولندا، أجاب سلوت: "عندما تتاح فرصة للنقد، عادة ما يجد الهولنديون طريقة للقيام بذلك. فيرجيل لم يستحق هذه الانتقادات، وهذا ليس مفاجئًا. من الطبيعي أن يحتاج اللاعب إلى بعض الراحة عندما تتاح له الفرصة. بعض اللاعبين الهولنديين لم ينضموا للمنتخب بسبب الإرهاق، فلماذا ننتقد فان دايك؟"

مقالات مشابهة

  • أهلي ٢٠٠٨ يتفوق على سموحة بدوري الجمهورية
  • صناع مسرحية "قلبي وأشباحه" يحتفلون بعيد ميلاد سليمان عيد
  • عايدة فهمي تنضم لقائمة أبطال مسلسل حكيم باشا
  • مدرب برشلونة يؤكد جاهزية نجم الفريق ويكشف موقف المصابين من مواجهة إشبيلية
  • أهلي 2009 يواجه بلدية المحلة اليوم في بطولة الجمهورية
  • مدرب تشيلسي: كول بالمر لن يحل مشاكل الفريق بمفرده
  • «أهلي 2009» يواجه بلدية المحلة في بطولة الجمهورية اليوم
  • مدرب ليفربول يدافع عن نجم الفريق بعد الانتقادات الصارخة التي تعرض لها
  • قبل مواجهة الزمالك.. اكتمال صفوف بيراميدز