حقق فيلم عاشق بطولة الفنان أحمد حاتم، إيرادات متوسطة، إذ أنه جاء في المرتبة الثانية بين الأفلام المنافسة الأخرى واحتل المركز الثاني، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية طرحه في السينما.

إيرادات فيلم عاشق لـ أحمد حاتم

وقال محمود الدفراوي، الموزع السينمائي، في بيان رسمي، إنَّ فيلم عاشق جاء في المركز الثاني أمس بين الأفلام المعروضة الأخرى، وحقق إيرادات وصلت إلى 183 ألف جنيه أمس، ليتصدر المراكز الأولى بين الأفلام الأخرى المنافسة، إذ أن الفيلم يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر منذ عرضه.

قصة فيلم عاشق لـ أحمد حاتم

شهد فيلم عاشق إقبالًا كبيرًا وقت طرحه، خاصة أنَّ أحداثه تدور في إطار رومانسي تشويقي، حول شخصية «فريدة» التي تعاني من الإدمان ويصل الأمر للهلاوس، ويحاول «مالك» الذي يقع في حبها محاولة مساعدتها للتعافي.

أبطال فيلم عاشق

يشارك في بطولة فيلم عاشق عددا من النجوم، من أبرزهم أسماء أبواليزيد، وأحمد حاتم وسامي مغاوري ومحسن محيي الدين، ومؤلف الفيلم محمود زهران والمخرج عمرو صلاح والمخرج المنفذ أمير علوي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عاشق فيلم عاشق أحمد حاتم أسماء أبو اليزيد عمرو صلاح فیلم عاشق

إقرأ أيضاً:

محمد علي رزق وأبطال مسرحية عريس البحر ضيوف برنامج "واحد من الناس" هذا الموعد

يستضيف الإعلامي الدكتور عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس، الفنان محمد علي رزق، في حلقة فنية خاصة في العاشرة مساء الاثنين المقبل.

تفاصيل الحلقة

 ومن المقرر أن يتحدث محمد علي رزق، خلال الحلقة عن آخر أعماله الفنية والتي قدمها في رمضان الماضي من خلال شخصية واحد من ذوي الهمم اسمة " مصطفى ضرغام" وحققت نجاح كبير ، وايضاً مشاركته بمسلسل جودر.

كما يتحدث عن بدايته الفنية وتميزه في الأدوار الكوميدية وإنقاص وزنه، وعلاقته بالمسرح وأهم الأدوار الفنية في حياته، بالإضافة الي حياته الخاصة وزواجه وأسرته

وفي الفقرة الثانية يستضيف الليثي نجوم وأبطال مسرحية "عريس البحر " وهم مخرج العرض وليد طلعت والممثلين شريف غانم وتامر مهيب وسارة حامد ومحمد مجيد ومحمد عطية والمؤلف محمد عادل

ويكشف فريق عمل المسرحية، عن كواليس خاصة تذاع لاول مرة عن النجاح الكبير التي حققته ، ومن هو عريس البحر، حيث ان العرض مستوحى من اغنية مسعود ووجيدة للمطرب الشعبى محمد طة ).

مواعيد برنامج واحد من الناس 

يذاع  برنامج واحد من الناس، في العاشرة مساء الاثنين المقبل علي شاشة الحياة.

مقالات مشابهة

  • فيلم "عاشق" يكتفي بتحقيق 183 ألف ضمن إيرادات أمس
  • بـ 183 ألف جنيه.. فيلم «عاشق» يحتل المركز الثاني بالسينمات أمس
  • إيرادات الأفلام.. 7 أفلام تفشل فى تحقيق مليون جنيه
  • فيلم عاشق.. تعرف على حصيلة إيراداته في آخر ليلة عرض
  • إيرادات فيلم عاشق تتخطى 270 ألفًا بالأمس
  • إيرادات الأفلام .. مفاجأة هشام ماجد وصدمة أحمد مالك.. وتراجع عز
  • فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم يحصد إجمالي إيرادات 21 مليون جنيه
  • عاشق يزيح "جوازة توكسيك " من صدارة الأعلي مشاهدة في مصر
  • محمد علي رزق وأبطال مسرحية عريس البحر ضيوف برنامج "واحد من الناس" هذا الموعد