“بالاسم ورقم الجلوس” رابط نتائج توجيهي الاردن 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية tawjihi.jo ،نقترب من لحظة الكشف عن نتائج توجيهي الأردن للدور الأول لعام 2023، وهي من أبرز الأحداث التي يترقبها جميع الطلاب والطالبات في مختلف مناطق الأردن في هذا الوقت. انتهت امتحانات الطلاب في الأيام الأخيرة وفقًا للجدول الزمني الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم في الأردن.

من خلال هذه الكلمات، سنقدم لكم الرابط المباشر لنتائج توجيهي الأردن 2023 باستخدام أرقام الجلوس.

نتائج توجيهي الأردن 2023

في الساعات الأخيرة، كشف مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم الأردنية، محمد كنانة، عن تفاصيل اعلان نتائج الثانوية العامة "التوجيهي". أكد أن الإعلان عن نتائج الطلاب سيتم خلال الأيام القادمة من خلال مؤتمر صحفي سيُعقد بواسطة الوزارة، حيث ستتم الإعلان عن نسب نجاح الطلاب.

مصادر رسمية في وزارة التربية الأردنية أكدت أن اعلان نتائج التوجيهي سيتم في النصف الثاني من شهر أغسطس الحالي، بعد الانتهاء من عمليات تصحيح الامتحانات لجميع الطلاب في مختلف المحافظات. تم رصد جميع الدرجات لضمان دقة النتائج قبل طرحها عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية. للحصول على النتائج، سيكون بمقدور الطلاب إدخال رقم جلوسهم فقط على الموقع.

رابط نتائج توجيهي الاردن 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية tawjihi.joالاستعلام عن نتائج التوجيهي في الأردن 2023

تم توفير موقع "توجيهي جو" من قِبل وزارة التربية والتعليم الأردنية. يُعد هذا الموقع واحدًا من المنصات التعليمية الرسمية التابعة للوزارة، والتي تهدف إلى توفير نتائج الثانوية العامة "التوجيهي" في جميع المحافظات. من خلال هذا الموقع، يمكن للطلاب استخراج نتائجهم بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

في البداية يتم التوجه مباشرة الى موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية.أو من خلال الدخول إلى موقع توجيهي جو.

للحصول على النتيجة | اضغط هنا

للحصول على النتيجة | اضغط هنا

    قم بالدخول بعد ذلك إلى قائمة خدمات نتائج الطلاب من خلال الموقع.يتم تحديد الاستعلام عن نتائج توجيهي الاردن 2023.يتم تحديد شعبة الطالب ما اذا كانت “علمي، ادبي”.قم باختيار اسم محافظة الطالب بعد ذلك.ثم يتم ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب بشكل كامل وصحيح.ثم الضغط على ايقونة عرض النتيجة لتظهر على الفور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأردن توجيهي الأردن نتائج التوجيهي نتائج توجيهي الاردن توجيهي التوجيهي توجيهي ٢٠٢٣ نتائج توجيهي الاردن 2023 نتائج توجيهي نتائج التوجيهي 2023 موعد نتائج الثانوية العامة 2023 الاردن نتائج التوجيهي ٢٠٢٣ نتائج الثانوية العامة 2023 الضفة رابط نتائج التوجيهي بالاسماء موعد نتائج توجيهي 2023 الاردن نتائج توجیهی الاردن 2023 عن نتائج من خلال

إقرأ أيضاً:

كلية التربية الفنية جامعة حلوان تستضيف السيمنار الدولي للتربية الفنية

استضافت كلية التربية الفنية جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة السيمنار الدولي للتربية الفنية بمشاركة كل من أنيتا سينر وباتريشيا اوسلر وكريستيان زايزلر وسوزانا فرجاس بدعوة من الدكتور احمد حاتم عميد كلية التربية الفنية والدكتورة سامية الشيخ نائب رئيس الأنسيا السابق ضمن فعاليات المشروع الدولي  "عالم التعليم العالي بشكل مختلف" (WHEd) وهي  ضمن مبادرات التعلم المدمجة والتي تحول التعليم العالي من خلال معالجة الهشاشة، وصعوبة الوصول، والحاجة إلى المرونة في عالم ما بعد جائحة كورونا إلى تعزيز كفاءات الطلاب للتغيير التحولي من خلال أنظمة تعلم مفتوحة ومتكررة.

وتركز الأبحاث على ثلاثة أسئلة أساسية: تعزيز التعاون بين الطلاب عبر الحدود، ورفض الاستعمار في الإبداع من خلال شراكات الفن والعلوم، واستخدام التكنولوجيا لتكافؤ فرص الوصول إلى التعلم مدى الحياة متماشيًا مع الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، ويتضمن المشروع تبادلًا افتراضيًا دوليًا، وشراكات بين الفن والعلوم العصبية، وإنشاء أرشيف مفتوح الوصول لتنشيطات عبر الوسائط.
يتم تأطير هذه الأنشطة ضمن نظام إيكولوجي مشترك للإبداع، بمشاركة باحثين وممارسين من كولومبيا ومصر وكندا، بهدف بناء بيئات تعليم عالي أكثر مرونة واستدامة وشمولية على مستوى العالم.

مقالات مشابهة

  • الجمعية الفلكية الأردنية ترصد مُذنب تسوتشينشان – أطلس على بعد 270 مليون كيلومتر
  • التعليم العالي تعلن نتائج الترشيح للمنح الخارجية / رابط
  • وزارة التربية الجزائرية تتيح رابط التسجيل في مسابقة مستشار التوجية 2024 والشروط اللازمة
  • متاح الآن.. رابط نتائج وزارة التربية الوطنية منصة التوظيف للأساتذة المتعاقدين
  • وزير التربية والتعليم: مفيش مدرس هيخاف تاني من طالب
  • وزارة التربية والتعليم تبحث سبل تعزيز التعاون في المجال التعليمي مع جمهورية روسيا الاتحادية
  • كيف أثرت غزة على الانتخابات النيابية الأردنية ؟
  • كلية التربية الفنية جامعة حلوان تستضيف السيمنار الدولي للتربية الفنية
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس كفر الشيخ (صور)
  • إعلان نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية بقنا