كشف اللاعب أحمد حسن عن مفاجأة بشأن مباراة الأهلي و سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري المقرر إقامتها مساء اليوم في الإمارات، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وكتب أحمد حسن، عبر حسابه: "مصدر.. أيمن الرمادي حذر لاعبى سيراميكا من انطلاقات إمام عاشور مفتاح لعب الأهلى وطالبهم بإيقاف تحركاته فى منتصف الملعب كما وجه بفرض رقابة لصيقة على هداف الدورى وسام أبو على".

ويشهد مساء اليوم، الأحد، مواجهة نارية بين النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وتعتبر مباراة الأهلي وسيراميكا مواجهة مهمة لكلا الفريقين في بداية الموسم الكروي، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي. 

وتشهد المباراة اهتمامًا كبيرًا من قبل جماهير الكرة المصرية.

تفاصيل المباراة:

الموعد: الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.المكان: استاد محمد بن زايد بأبوظبي.البث التليفزيوني: سيتم بث المباراة على قنوات أون تايم سبورتس وقناة أبو ظبي الرياضية.

طاقم التحكيم:

الحكم الرئيسي: أحمد الغندور.الحكام المساعدون: أحمد حسام طه، شريف عبد الله.الحكم الرابع: أمين عمر.حكم تقنية الفيديو (VAR): وائل فرحان.مساعد حكم تقنية الفيديو: عيسى خليفة (إماراتي).

ويسعى الأهلي للفوز والتأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري لمواجهة الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، وحصد اللقب وتعويض خسارة السوبر الأفريقي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي سيراميكا كليوباترا سيراميكا الكرة المصرية

إقرأ أيضاً:

هل يشارك القندوسي أمام الأهلي؟.. رد حاسم من أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا كليوباترا

أعرب أيمن الرمادي، مدرب فريق سيراميكا كليوباترا، عن تقديره للاحترافية التي أظهرها النادي الأهلي في التعامل مع ملف انتقال اللاعب أحمد القندوسي، مشيرًا إلى أن مسألة مشاركته في مباراة الغد أمام الأهلي، ضمن أولى مباريات كأس السوبر المصري المقامة في أبوظبي، هي قرار يعود للجهاز الفني للفريق.

هل يشارك القندوسي أمام الأهلي؟

خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم السبت، قال الرمادي: "القندوسي لاعب يتمتع بقدرات فنية متميزة، وأنا سعيد بوجوده ضمن فريقي، لقد تعاملنا معه لأكثر من عام، وهو يتمتع بأخلاق عالية، كما أود أن أتوجه بالشكر إلى محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، على احترافيته في إدارة ملف اللاعب؛ الأمر كان مجرد اختلاف في وجهات النظر، ولا أحد يشكك في نزاهة أي طرف."

مارسيل كولر يرد على سؤال الفجر الرياضي.. من سيشارك من صفقات الأهلي الجديدة في السوبر؟ الشناوي يرد على سؤال الفجر الرياضي.. هل يوافق على التدوير مع مصطفى شوبير قبل السوبر؟

وأضاف الرمادي: "نحن سعداء بالمشاركة في بطولة السوبر المصري للمرة الثانية على التوالي، ونتطلع إلى تقديم أداء قوي وإثبات كفاءتنا في هذا المحفل المتميز على أرض الإمارات، نسعى للعب بكفاح وتنظيم جيد، رغم التحديات التي واجهناها بسبب خروج عدد من اللاعبين من صفوف الفريق؛ ورغم ذلك، عملنا بجد خلال الفترة الماضية للوصول إلى أفضل مستوى من الجاهزية."

يستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة الأهلي غدًا الأحد في الدور قبل النهائي من بطولة السوبر المصري، حيث سيتأهل الفائز لملاقاة المنتصر من مباراة بيراميدز والزمالك في النهائي.

مقالات مشابهة

  • ظهور العين الإماراتي بمباراة الأهلي ضد سيراميكا في السوبر المصري.. «خاص»
  • تعرف على القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا وطاقم التحكيم
  • طاقم حكام مباراة الأهلي وسيرامبكا كليوبترا في السوبر المصري
  • الأهلي ضد سيراميكا.. تفوق كاسح لـ مارسيل كولر أمام الرمادي
  • هل يشارك القندوسي أمام الأهلي؟.. رد حاسم من أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا كليوباترا
  • أيمن الرمادي: مشاركة القندوسي أمام الأهلي في السوبر المصري قرار فني
  • وعد خاص من إمام عاشور لـ لاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • وعد خاص من إمام عاشور للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • خالد الغندور: وعد خاص من إمام عاشور للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري