قامت مستشفى وطني للعيون فرع الغردقة، بتقديم الخدمات الطبية من قياس نظر وغيره بالمجان داخل الممشى السياحي بمدينة الغردقة  لجميع مواطني وزائري الغردقة من المصريين أو الأجانب.

يأتي تحت رعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، واللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة، وبإشراف اللواء أحمد مهدي رئيس حي جنوب الغردقة.

وأوضح رئيس حي جنوب الغردقة، أنه قام بالتنسيق مع إدارة المستشفى علي توفير كوبونات بخصومات كبيرة علي الكشوفات والفحوصات داخل المستشفى علي ان يتم توزيعها داخل مقر الحي علي المواطنين الأكثر احتياجاً ، والتي استجابت علي الفور بتوفير عدد كبير من كوبونات التخفيض تتراوح من ٢٠ : ٥٠ % علي الكشوفات والفحوصات ، بالاضافة إلى تقسيط العمليات لمدة ٦ شهور بدون فوائد من خلال تطبيق فاليو ، كنوع من  المشاركة المجتمعية وتقديم خدمة أفضل لأهالي وزائري الغردقة الكرام .

يذكر أن مستشفي وطني للعيون تقدم خدمة قياس النظر بالمجان داخل الممشي السياحي بدءً من أمس  السبت الموافق ١٩ / ١٠ وحتي الجمعة ٢٥ / ١٠ من الساعة السادسة مساءً حتي العاشرة مساء

يشار إلى أنه في إطار حرص اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر  ، علي الاهتمام بالمواطنين وتسهيل كافة الخدمات والإجراءات المُقدمة الي الأهالي   بمدن المحافظة قام اللواء أحمد مهدي رئيس حي جنوب الغردقة  بتفقد سير العمل داخل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

وأكد اللواء احمد مهدي رئيس حي جنوب الغردقة بأن الحي يعمل دائما من أجل خدمة المواطنين والأهالي وتخفيف العبء عنهم وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المواطنين داخل الحي  ، مشيراً إلي أنه يعمل دائما من  أجل استمرار تطوير  المركز التكنولوجي بالحي للتيسير علي مواطني وأهالي حي جنوب وخاصة في ظل توافد العديد من الأهالي للتقديم علي طلب التصالح علي مخالفات البناء داخل نطاق الحي.

وعلى هامش تفقد المركز التنكولوجي استمع اللواء أحمد مهدي رئيس حي جنوب الغردقة  ، إلي بعض المواطنين الذين كان لديهم بعض الاستفسارات عن قانون التصالح الجديد وعن بعض المعلومات الخاصة بالذين قدموا ملفات تصالح قديمة ولم يتم البت فيها .

وتابع رئيس الحي سير العمل بالمركز وتلقي طلبات المواطنين ، للاطمئنان على مستوى تقديم الخدمات ، مشدداً على مدير المركز التكنولوجي بضرورة الحفاظ على النظام في ترتيب أدوار المواطنين لتلقي طلباتهم بسهولة ويسر، وعدم تقديم أحد على آخر، وأن يكون موظفي المركز على مستوى واحد من جميع المواطنين في تقديم الخدمات دون تمييز، مؤكدا على ضرورة سرعة انتهاء تسجيل جميع الملفات والعمل إنهاء الاجراءات المطلوبة داخل الحي بكل سهولة ويسر للمواطنين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه الغردقة مبادرة

إقرأ أيضاً:

وصل جينيس.. رئيس جامعة المنصورة يعلن عن إنجازات ضخمة حققها مركز الحفريات الفقارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، إنّ مركز جامعة المنصورة للحفريات الفقارية يعتبر علامة مضيئة بالجامعة، موضحا أنّ المركز حقق إنجازا ضخما من خلال الدخول إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، إذ اكتشف العام الماضي في أغسطس 2023 أصغر حفرية للحيتان في ملوك البحار والتي تبلغ عمر يتجاوز 41 مليون سنة، بالتالي تم الاعتراف بهذا الإنجاز من قبل موسوعة جينيس باعتباره أحد الأشياء النادرة على مستوى العالم.

وأضاف «خاطر»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، والمذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أنّ دخول جامعة المنصورة لموسوعة جينيس بامتلاك أصغر حفرية لحوت يعود لـ41 مليون سنة كان بقيادة العالم هشام سلام مؤسس مركز المنصورة للحفريات الفقارية بالتعاون مع فريق من البحث العلمي.

وتابع: «فريق البحث بجامعة المنصورة ظل يبحث أكثر من 3 أو 4 سنوات للحصول على هذا النوع من الحيتان والاكتشافات النادرة، لكن هذا ليس أول مرة، إذ لدينا اكتشاف «منصوراسورس» منذ أكثر من 7 سنوات، وهو عبارة عن ديناصور آكل للعشب».

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر ينظم مبادرة «بإيديك تنقذي حياة» بنادي الغردقة
  • وصل جينيس.. رئيس جامعة المنصورة يعلن عن إنجازات ضخمة حققها مركز الحفريات الفقارية
  • رئيس جامعة المنصورة: وصولنا إلى موسوعة جينيس علامة مضيئة في تاريخنا
  • محافظ البحر الأحمر يشيد بجهود الأزهر في دعم السياحة
  • رئيس جامعة المنصورة: مركز الحفريات الفقارية يسير بخطط علمية واستراتيجية
  • رئيس جامعة المنصورة: دخول مركز الحفريات الفقارية موسوعة «جينيس» تأكيدا على خططنا الاستراتيجية
  • حملات لإزالة الإشغالات والتعديات بشارع البازارات بمدينة الغردقة
  • محافظ الدقهلية يلتقي المواطنين عقب أدائه صلاة الجمعة
  • عضو التحالف الوطني ينظم قافلة بيطرية ضمن مبادرة «بداية» بالمنيا