صدى البلد:
2024-10-20@19:45:36 GMT

رأى غير متوقع من مروة صبرى عن نزار الفارس.. فيديو

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

كشفت الإعلامية مروة صبرى عن رأيها فى الإعلامى العراقى المثير للجدل نزار الفارس وذلك بسبب بعض حلقات برنامجه خاصة مع عدد من النجمات أبرزها حلقة حورية فرغلى ورانيا يوسف وعبير صبرى. 

وقالت مروة صبرى فى ندوة صدى البلد: نزار الفارس إعلامى يعرف كيف يغازل السوشيال ميديا ويحقق من خلالها مشاهدات كبيرة لبرنامجه.

 

وأضافت مروة صبرى: هو صريح وصادم فى حواره مع النجوم وأرى أن هذا اسلوب استطاع من خلاله أن يحقق النجاح المطلوب. 

مكالمة سرية للإعلامية مروة صبرى 

كشفت الإعلامية مروة صبرى عن تفاصيل مكالمة سرية مع مطربة شهيرة رفضت ذكر اسمها، مؤكدة أن ما تفعله فى برنامجها يدفع البعض إلى رفع دعوى قضائية على الرغم من أنها تعلق على تصريحاتهم.

وقالت مروة صبرى : “هناك مليون قضية هتترفع عليا” بسبب تعليق على تصريحات النجوم وهو أمر عجيب بالنسبة لى لأنى لا أثير الجدل بالمفهوم المعروف ولكنى أعلق فقط على الأحداث والتصريحات التى يطلقها النجوم.

تعليق غير متوقع من مروة صبرى عن ياسمين عز ورضوى الشربينى.. فيديو بعد ظهوره في ملهى ليلي.. سعد لمجرد يثير الجدل مجددا مفاجآت بالجملة.. موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «برغم القانون»

وكشفت مروة صبرى عن مضمون مكالمة سرية لمطربة شهيرة رفضت ذكر اسمها قائلة: هناك مطربة شهيرة تحدثت معها فى العديد من التفاصيل حيث انتقدتها من قبل عبر برنامجى نتيجة بعض تصريحاتها وأفعالها، وعندما تحدثت معى كانت فى منتهى اللطف والأدب حيث شرحت لى بعض التفاصيل والملابسات التى كانت غائبة عنى وأنا تفهمت موقفها تماما.

وكشفت الفنانة مروة صبرى عن رأيها فى تعليق شقيقتها عبير صبرى التى صرحت به فى برنامج مع الإعلامي نزار الفارس والتى قالت فيه “أتمنى أمثل مع آل باتشينو فى الجنة”.

وقالت مروة صبرى: “ليس صحيحا أننى لا يمكن أن أوجه انتقادا إلى شقيقتى عبير صبرى بسبب تصريحاتها التى قد تثير بها جدلا واسعا”.

وأضافت: "من حظ عبير صبرى أننى لم يكن لدى برنامج فى نفس توقيت تصريحها الشهير “أتمنى أمثل مع آل باتشينو فى الجنة” وعندما سمعته قلت لشقيقتى “لو كنت فى البرنامج كنت انتقدتك”.

وأوضحت مروة صبرى: “كان رد عبير صبرى لابد أن تشاهدي الحلقة بأكملها حتى تكتشفى أن هذا التصريح طبيعى، وعندما شاهدت الحلقة اكتشفت أن عبير حالمة وعندما حدثها المذيع عن الجنة والنار قالت إنها تتمنى أن يكون معها آل باتشينو ووجدتها حالمة فقط”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي العراقي نزار الفارس نزار الفارس حورية فرغلي عبير صبري رانيا يوسف الإعلامية مروة صبرى مروة صبري نزار الفارس عبیر صبرى

إقرأ أيضاً:

ليلة غير سارة.. تعليق عمرو أديب على زيادة أسعار البنزين (فيديو)

أكد الإعلامي عمرو أديب، أن الحكومة قررت صباح اليوم الجمعة تحريك أسعار البنزين بشكل مفاجئ لدى البعض، مضيفا أن هذا الأمر تم بطريقة مثيرة بعد انتشار أخبار عن الأمر ونفيه من قبل بعض المصادر قبل أن يتم إعلانه رسميا.

الغرف التجارية: تأثير تحريك أسعار البنزين والسولار على الخضروات والفاكهة طفيف أسعار البنزين .. زيادة أسعار الخضراوات والفواكه في الأسواق.. والمواطنون: لا توجد رقابة على البائعين

وأوضح عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع على فضائية ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، أنه اجتمعت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية، و تم اتخاذ الإجراءات التالية لتقليل جزء من هذه الفجوة وتصحيح أسعار المنتجات البترولية التالية اعتبارا من يوم الجمعة على أن تؤجل اللجنة جلستها المقبلة لتكون بعد ٦ أشهر.

ليلة مثيرة جدا ومفاجأة غير سارة

وعلق عمرو أديب على رفع أسعار الوقود،  قائلا :"موضوع زيادة أسعار البنزين، كانت ليلة مثيرة جدا ومفاجأة غير سارة، وهذا الأمر مستمر حتى عام 2025".

وكشف النائب محمد عطية أمين صندوق الغرف التجارية، تفاصيل جديدة عن تأثير تحريك أسعار البنزين والسولار على أسعار الخضروات والفاكهة والمواصلات العامة، مشيرا إلى أن التأثير طفيف.

وأضاف صندوق الغرف التجارية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع على فضائية ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، أن قرش ونصف قرش تكلفة الزيادة الجديدة للبنزين للسيارات في الكيلو متر الواحد في المواصلات، متابعا أن أن العشرة كيلو متر مقابلها ١٥ قرش زيادة فقط.

٨ قروش زيادة في توصيل كيلو الطماطم لمسافة ١٠٠ كيلو

وتابع أمين صندوق الغرف التجارية، أن ٨ قروش زيادة في توصيل كيلو الطماطم لمسافة ١٠٠ كيلو متر ، والوفرة هى التي تكسر الأسعار.


وأشار النائب محمد عطية أمين صندوق الغرف التجارية، إلى أن المنتجات متوفرة في الأسواق المصرية وبالتالي الأسعار تستقر، والتجار تنتظر أي شيء بسيط حتى ترفع الأسعار وهذا الأمر ثقافة في المصريين، بمعنى أدق التجار "بيتلككوا عشان يرفعوا الأسعار".

مقالات مشابهة

  • مصر والإمارات تسقطان أطنان المساعدات الإنسانية جوًا على شمال غزة|فيديو
  • أخبار الفن| إلهام عبدالبديع تكشف أسرار طلاقها.. سعد لمجرد يثير الجدل مجددا.. الطب الشرعى يكشف حقائق وفاة ليام باين
  • تعليق غير متوقع من مروة صبرى عن ياسمين عز ورضوى الشربينى.. فيديو
  • منتج «عمر أفندي» يفسر لأول مرة سر نهاية الحلقة الأخيرة من المسلسل.. فيديو
  • ليلة غير سارة.. تعليق عمرو أديب على زيادة أسعار البنزين (فيديو)
  • بطل حتى النهاية.. تعليق عمرو أديب على اغتيال يحيى السنوار (فيديو)
  • نزار العقيلي: (هدهد السودان)
  • أول تعليق لحركة فتح على استشهاد يحيى السنوار (فيديو)
  • سعر غير متوقع لإطلالة نجوى كرم في الحلقة الأولى من Arabs Got Talent