البلاد- جدة توج حاتم يوسف ابو سلامه مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة المدينة المنورة الفارس فيصل العصيمي بطلاً لكأس وزارة الرياضة للقدرة والتحمل والذي أقيم صباح أمس السبت على ميادين قرية الفرسان الدولية بمحافظة العلا على مسافة 100 كم وبمشاركة أكثر من 200 فارس وفارسة. جاء فوز العصيمي رفقة الجواد “دوق” وبسرعة 24,3 كم / ساعة بعد منافسة قوية طوال المراحل الثلاث أستطاع خلالها أن ينفرد بالصدارة ليحل في المركز الثاني الفارس ساري الزهراني على الجواد “سندور” وبسرعة 23,5كم / ساعة وجاء في المركز الثالث الفارس عبدالعزيز السيالي على الجواد “جبس” وبسرعة 21,5 كم / ساعة.

وشهد السباق الذي أقيم بتنظيم من الهيئة الملكية بمحافظة العلا وإشراف الاتحاد السعودي للفروسية منافسة قوية بين المشاركين وتنظيم رائع حصد إشادة  كبيرة من اللجان الفنية الدولية والفرسان المشاركين. يذكر بأنه أقيم الى جانب السباق الرئيسي عدد من السباقات المصاحبة سباق 120 كم دولي وسباقان تأهيليان محليان لمسافة 80 و 40 كم.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: العلا كأس وزارة الرياضة للقدرة والتحمل

إقرأ أيضاً:

خلال 24 ساعة.. رفع 47 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط ، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحرير 1515 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى .

كما ضبط 549 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة رفع 47 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع ضبط 1565 مخالفة السير بدون تراخيص 7573 مخالفة تجاوز السرعة المقررة 1676 مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة . 

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

يأتي ذلك تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق .

مقالات مشابهة

  • "بريق الأمل" بطلاً لكأس رئيس الدولة للخيول في مصر
  • خلال 24 ساعة.. رفع 47 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع
  • وزير الرياضة يجتمع بنواب البحر الأحمر لبحث تطوير المنشآت الشبابية
  • وزير الرياضة يشهد ختام بطولة مصر لصيد الأسماك بالجونة
  • العلا تستضيف سباق كأس وزارة الرياضة للقدرة والتحمل
  • الصحة: 62 شهيدا و300 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية بغزة
  • متحدث وزارة الرياضة: هناك مخالفات في بعض الاتحادات تم تحويلها للنيابة.. واصدرنا لائحة مالية وإدارية لكل الهيئات الرياضية
  • متحدث وزارة الرياضة: هناك مخالفات في بعض الاتحادات تم تحويلها للنيابة
  • تأكيدا لإنفراد «البوابة».. وزارة الرياضة: تحويل بعض رؤساء الاتحادات للنيابة