نشرت النجمة الشابة "ريهام الشنواني" مجموعة من صور من داخل كواليس فيلم "المخفي" الذي من المقرر أن يبدأ عرضه بالسينمات المصرية بداية من يوم 23 أكتوبر، وظهرت مرتدية فستان زفاف وعلقت قائلة: "أنا لبست فستان فرح في التمثيل أكتر ما شفته في الحقيقة".

أحداث فيلم المخفي 

 

 فيلم المخفي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول حلمي وهو شاب في بداية حياته المهنية بعد تخرجه من الجامعة، وهو شخصية خجولة يصدق كل من حوله، مما يوقعه في مشاكل اجتماعية التي يعيشها إنسان كان يحلم بحياة طبيعية ومجتمع صادق لا يكذب، أو على الأقل يكون كل من حوله من أسرته وأصدقائه صادقين، لكنه يصطدم بالحقيقة ويواجه الحياة ببراءة وصدق، فينقلب عليه المجتمع، ويخدعه أقرب الناس إليه.

 

فريق عمل فيلم المخفي 


من بطولة أحمد سلطان، عمرو عبد الجليل، ريهام الشنواني، محمود حافظ، بدرية طلبة، محمد محمود، ريم المصرى ومحمد محسن وتأليف محمد الشورى وإخراج أحمد عبد الله.

ريهام الشنواني في سباق رمضان 


وعلى نطاق السباق الرمضاني تستعد ريهام لبداية تصوير مسلسل "أفلاطوني" من بطولة النجمة جميلة عوض ويتكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني، ويكتبه شريف الألفي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة ريهام الشنواني ریهام الشنوانی

إقرأ أيضاً:

محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل "فهد البطل" لأحمد العوضي

انضم الفنان محمد مهران، لأسرة مسلسل فهد البطل، بطولة الفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2025.


ويجسد مهران شخصية ستكون مفاجأة خلال الأحداث، ومن المقرر أن يبدأ محمد مهران، تصوير أولى مشاهده بمسلسل فهد البطل، خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل فهد البطل

مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي، ميرنا نور الدين، أحمد عبد العزيز، كارولين عزمي، يارا السكري، لوسي، صفوة، محمود البزاوي، حجاج عبد العظيم، أحمد ماجد، عصام السقا، صفاء الطوخي، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

آخر أعمال محمد مهران 

وكان آخر أعمال الفنان محمد مهران، هو مشاركته في مسلسل المداح الجزء الرابع، الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي 2024، وحقق خلاله مهران نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة العمل الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، دياب، فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من النجوم.

مقالات مشابهة

  • ماذا قالت بسمة داود عن كواليس مسلسل "تيتا زوزو"؟
  • بفستان زفاف.. ريهام الشنواني تكشف كواليس مشاركتها في فيلم «المخفي»
  • إطلالة لريهام الشنواني من كواليس فيلم "المخفي"
  • وفاء عامر تعلن عن مشروع لدعم الأرامل والمطلقات
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل أحمد العوضي "فهد البطل "
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل "فهد البطل" لأحمد العوضي
  • "أفيش لكل فنان".. شاهد البوسترات الفردية لأبطال مسلسل 6 شهور
  • ريهام الشنواني لـ "الفجر الفني": بعمل دور مختلف في فيلم المخفي وهصور مسلسل