أكد اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا على مواصلة الجهود الرامية لزيادة معدلات الإنجاز وتحرير عقود تقنين أراضي أملاك الدولة للحالات المستوفاة للشروط وسرعة تسليمها للمواطنين الراغبين فى تقنين أوضاعهم والاستفادة من مميزات التقنين.

وشدد على أهمية أن يشعر المواطنين بكافة التيسيرات المقدمة لهم لسرعة البت في طلباتهم المقدمة للتقنين، مع الوضع فى الاعتبار مراعاة البُعد الاجتماعي، مؤكداً عدم التهاون مع أي تقصير أو تقاعس في إنهاء ملف التقنين لأراضي أملاك الدولة، واسترداد حق الشعب، واتخاذ كل ما يلزم لإنجاز هذا الملف الذى توليه الدولة والقيادة السياسية اهتماما بالغا لما له من تأثير إيجابي للمواطن والدولة معا .

محافظ المنيا يتابع مواقف السيارات ومحطات الوقود ويشدد على الالتزام بتعريفة الركوب الجديدة بداية.. جامعة المنيا تنظم ندوة تثقيفية علمية عن أدوات الذكاء الاصطناعي للطلاب

جاءت تأكيدات اللواء كدوانى خلال تفقده لإدارة أملاك الدولة بمجمع المصالح بمدينة المنيا، موجها بإخطار المواطنين لاستكمال ملفاتهم وإنهاء الإجراءات الخاصة بالتقنين فى أسرع وقت مع التأكيد على أنه سيتم سحب الأراضى فى حال التأخير أوالمماطلة، كما أصدر أوامره بتوفير أماكن انتظار للمواطنين وكافة سبل الراحة لهم أثناء تقدمهم لإنهاء الملفات الخاصة بهم.

وخلال زيارته التفقدية لإدارة أملاك الدولة، شدد المحافظ، على مسئولي أملاك الدولة بالمتابعة المستمرة والتنسيق الدوري مع رؤساء المراكز والمدن لتشجيع المواطنين على المضي قدمًا نحو إنهاء إجراءات التقنين والدخول تحت مظلة القانون والاستفادة من حزمة التيسيرات التي قدمتها الدولة حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد غير الجادين في سداد الرسوم المقررة وإزالة كافة التعديات علي أراضي أملاك الدولة.

جاءت الزيارة بحضور الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ واللواء دكتور محمد عقل السكرتير المساعد للمحافظة ومسئولي إدارة الأملاك بالمحافظة، والتفتيش المالى والإدارى بالمحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: املاك الدولة مواقف السيارات الذكاء الاصطناعي جامعة المنيا اراضي املاك الدولة رؤساء المراكز والمدن المحافظة عقود تقنين مجمع المصالح تقنين أراضي تعريفة الركوب الجديدة أملاک الدولة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع التيسيرات المقدمة للراغبين في التقدم بطلبات التصالح بالمركز التكنولوجي جنوب

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بحى جنوب الجيزة، حيث حرص على متابعة استقبال المواطنين والخدمات المقدمة بالمركز وسرعة الرد على استفساراتهم وتوجيههم والبت فى الطلبات المقدمة من قبلهم.

جاء ذلك في إطار المتابعات الدورية للتأكد من تقديم التيسيرات اللازمة للمواطنين الراغبين في التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء.

وشدد المحافظ على رئيس حى جنوب الجيزة ومدير المركز التكنولوجى بتوفير جميع المتطلبات اللازمة لإسراع وتيرة العمل ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لإنهاء جميع الطلبات دون تأخير.

كما اطمأن المحافظ على مستوى الخدمات وسرعة البت بالطلبات المقدمة من المواطنين للتصالح في مخالفات البناء ونسب الإنجاز، وذلك خلال حديثه مع عدد من المواطنين المترددين على المركز. 

شملت جولة محافظ الجيزة تفقد عدد من القطاعات بحي جنوب الجيزة للوقوف على الحالة العامة للطرق والنظافة والإشغالات. 

ووجه محافظ الجيزة رئيس حى جنوب الجيزة ومسئولى الهيئة العامة للنظافة والتجميل ومديرية الإسكان بوضع مخطط شامل لتطوير حدائق “شارع البحر الأعظم، والمحطة” بالحي.

وشدد المحافظ على مسئولى تلك الجهات ضرورة بحث تحقيق الاستفادة القصوى من التطوير واستثمار الموقع المتميز لتلك الحدائق لتوفير متنفس للمواطنين والمترددين على محطة قطارات الجيزة.

كما كلف المحافظ مدير إدارة التسويق بإعداد رؤية لرفع العوائد الاستثمارية لتلك المواقع لتعظيم الاستفادة منها وتوفير المخصصات اللازمة لأعمال صيانتها وتطويرها الدورى.

رافق المحافظ إبراهيم الشهابى، نائب المحافظ، ومحمد مرعى، رئيس مدينة الجيزة، وأيمن عتريس، رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية، وأشرف تامر، رئيس حى جنوب الجيزة، وشفيق جلال، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل، ومسئولى مديرية الإسكان بالجيزة، ومحمد جمال، مدير إدارة التسويق.

IMG-20241020-WA0010 IMG-20241020-WA0009 IMG-20241020-WA0006 IMG-20241020-WA0008 IMG-20241020-WA0004 IMG-20241020-WA0007 IMG-20241020-WA0003 IMG-20241020-WA0005 IMG-20241020-WA0002 IMG-20241020-WA0001 IMG-20241020-WA0000

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد إدارة أملاك الدولة لمتابعة منظومة تقنين الأراضي
  • محافظ المنيا يتفقد ادارة أملاك الدولة .. لهذا السبب
  • محافظ المنيا يتفقد إدارة أملاك الدولة لمتابعة منظومة تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ المنيا: القانون لا يرحم المتعدين على أراضي الدولة "حملة لاسترداد الحقوق"
  • محافظ القليوبية: إنهاء طلبات التصالح وملف التقنين المعيار الأول لتقييم رؤساء المدن
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يشدد على ضرورة إنهاء المشروعات المتعاقد عليها في التوقيتات المحددة
  • من داخل المواقف.. محافظ المنيا يشدد على تطبيق التعريفة الجديدة وأسعار الوقود المعتمدة
  • محافظ الجيزة يتابع التيسيرات المقدمة للمواطنين الراغبين في التقدم بطلبات التصالح
  • محافظ الجيزة يتابع التيسيرات المقدمة للراغبين في التقدم بطلبات التصالح بالمركز التكنولوجي جنوب