نجح مجلس إدارة نادي حرس الحدود في التعاقد مع موفوسي مهاجم أسيك الايفواري في صفقة انتقال حر ضمن دعم الفريق قبل بدء الموسم الجديد.

وتمت الصفقة خلال الساعات الماضية حيث وصل موفوسي عصر اليوم الأحد، لإتمام الانتقال والتوقيع الرسمي في حضور كلا من محمد يوسف المدير الفني لفريق حرس الحدود.

ساهم موفوسي مهاجم أسيك الايفواري الذي يبلغ من العمر 26 عام في هدفين مع الفريق هذا الموسم خلال 9 مباريات خاضهم مع الفريق الايفواري.

وكان فريق حرس الحدود قد نجح في تدعيم الفريق بعدة صفقات قوية، ولاعبين دوليين في خط الهجوم ولديهم خبرات دولية مع المنتخب الوطني مثل عمرو جمال ومحمد فاروق، وتقوية خط الدفاع بالتعاقد مع إسلام أبو سليمة وإنضمام محمود الزنفلي في مركز حراسة المرمى وإيزي إيميكا لاعب الوسط واخيرًا المهاجم الايفواري موفوسي ومازال التدعيم جاري قبل غلق القيد يوم 25 من الشهر الجاري

وحرص الجهاز الفني لفريق حرس الحدود بقيادة محمد يوسف على خوض عدة مباريات ودية مع عدد من فرق الدوري الممتاز وأهلي بني غازي الليبي من أجل الإستعداد القوي وتجهيز كل لاعبي الفريق قبل انطلاق المسابقة وظهر من خلالها الفريق بشكل قوي وقدم آداء مميز من خلال وجود لاعبين ذو خبرات كبيرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حرس الحدود فريق حرس الحدود نادي حرس الحدود صفقات حرس الحدود حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

شاهد.. هدف عمر مرموش في شباك باير ليفركوزن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سجل النجم المصري عمر مرموش، أول أهداف فريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك باير ليفركوزن، التي تقام حاليًا بينهما على ملعب باي أرينا، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني.

تواجد مرموش في تشكيل آينتراخت فرانكفورت الأساسي أمام باير ليفركوزن، وكاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 12، لكن تسديدته اصطدمت بالقائم، لكنه نجح في قص شريط أهداف اللقاء، بعدما أهدر فيكتور بونيفاس مهاجم أصحاب الأرض ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة.

افتتح مرموش التسجيل في الدقيقة 16 من ركلة جزاء، كان مهاجم المنتخب الوطني سببًا في احتسابها بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وتمكن روبرت أندريخ من إحراز هدف التعادل لفريق باير ليفركوزن في الدقيقة 25، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

هدف مرموش

وبالهدف الذي سجله عمر مرموش في شباك باير ليفركوزن، أصبح أكثر لاعب ساهم تهديفيًا في الدوريات الخمس الكبرى هذا الموسم، وذلك بـ13 مساهمة، خلفه روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة بـ12 مساهمة، ثم كول بالمر نجم تشيلسي الإنجليزي بـ11 مساهمة، وإيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي بـ10 مساهمات.

ويتألق عمر مرموش خلال الموسم الجاري، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني حتى الآن برصيد 9 أهداف، بعدما خاض 7 لقاءات.

عمر مرموش يفتتح التسجيل لفرانكفورت من علامة الجزاء#الدوري_الألماني #بايرليفركوزن_فرانكفورت pic.twitter.com/ZQNhHzwa64

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 19, 2024

مقالات مشابهة

  • غزل المحلة يتعاقد مع عبد الرحمن صميده مدافع بيراميدز
  • هل يُحرض "روج أسود" على الطلاق؟.. رانيا يوسف تكشف تفاصيل المسلسل
  • بعد إشادة وزارة الصحة.. محافظ المنوفية: مكافأة مالية لفريق مستشفي الجراحات المتخصصة
  • سموحة يتعاقد مع محمد سالم مهاجم المقاولون العرب على سبيل الإعارة لموسم واحد
  • شاهد.. هدف عمر مرموش في شباك باير ليفركوزن
  • صحة ببني سويف: إجراء 896 عمليه جراحية ضمن مبادرة الفريق الواحد خلال 4 أشهر
  • لويس فيسنتي يقود تدريبات ثلاثي حراسة مرمى الفريق الزمالك
  • وزير الرياضة ومحافظ القاهرة يشهدان عرضاً لمسرحية عرائس " حلم يوسف"
  • الزمالك يتعاقد مع صفقة جديدة لفريق السلة