أكدت الدكتورة رقية شلبي، عميد كلية التربية بجامعة 6 أكتوبر على انتظام الدراسة في الدبلومة العامة بالجامعة، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور ممدوح غراب، رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور ياسر دكروري، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

رئيس جامعة القاهرة: تشغيل المرحلة الأولى من مستشفى 500 500 قريبًا جامعة سوهاج تنظم برنامجًا تدريبيًا عن الحاسب الآلي

وأوضحت عميد كلية التربية بجامعة 6 أكتوبر أن انتظام الدراسة في الدبلومة العامة يأتي وفقًا لنظام الساعات المعتمدة واللائحة الجديدة والموحدة لكليات التربية والمعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.

وأضافت "شلبي" أن الكلية تقدم كافة التسهيلات لطلاب الدراسات العليا، إلى جانب إزالة كل المعوقات والتعامل مع دارسي الدراسات العليا وفقاً للنظم الحديثة في مجال التدريس، إلى جانب دراسة مناهج حديثة تتواكب مع متطلبات سوق العمل.

وصرح الدكتور أحمد زايد، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث أنه تم التأكيد على أهمية الالتزام بالحضور والمشاركة الفعالة في المحاضرات والقاعات الدراسية، مشيرا إلى أن البرنامج يسعى إلى تأهيل خريجي كليات الآداب والعلوم أو ما يعادلها للعمل بمهنة التدريس في المراحل التدريسية المختلفة، وذلك من خلال دراسة مقررات نظرية وتطبيقية غايتها إمدادهم بالمعارف والمهارات اللازمة التي تؤهلهم لمهنة المعلم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدبلومة العامة الدكتور ممدوح غراب كلية التربية

إقرأ أيضاً:

برج القوس.. حظك اليوم 18 أكتوبر 2024: صراع داخلي ومفاجأة

يبحث الكثيرين من مواليد برج القوس، والذي يضم الأشخاص المولودين ما بين 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، والذي يعد  البرج التاسع من الأبراج الـ12 من دائرة البروج، أي قوس من دائرة مسار الشمس، عن خدمة «حظك اليوم» الموافق 18 أكتوبر 2024، لمعرفة ما يقوله لهم علم الأبراج.

حظك اليوم 18 أكتوبر 2024 برج القوس

حظك اليوم 18 أكتوبر 2024 برج القوس، يقول أنك قد تواجه بعض الصراع الداخلي وقد لا تكون متأكدًا من كيفية المضي قدمًا، يشعر أحد الجانبين برغبة في القتال، بينما يطلب منك الجانب الآخر، وهو جانب أكثر عقلية، إبقاء هذه الرغبة تحت السيطرة بحسب موقع «horoscope» المتخصص في علم الأبراج.

«قد يكون هذا الصراع هو الذي يبقيك ثابتًا بسبب افتقارك إلى الثقة في أي من المعسكرين، حاول ألا تتوتر بشأن أي قضية»، هكذا وجّه الموقع نصيحته لليوم.

برج القوس.. حظك اليوم 18 أكتوبر 2024

أما موقع «astrosage» فأكد أن حظك اليوم لمواليد برج القوس يقول إنّك قد تتخلص من مرض طويل الأمد، وقد تدخل في شجار مع زوجتك اليوم بشأن أمور تتعلق بالمال، ومع ذلك، ستصلح كل شيء بموقفك الهادئ.

وأضاف: «سيكون اليوم الذي تستمع فيه إلى اقتراحات الآخرين وتعمل عليها أمرًا مهمًا، كما ستشعر بنشوة الحب الروحي اليوم، وعليك تخصيص بعض الوقت لذلك، كما أن الحالة الذهنية الجيدة ستحافظ على مزاجك الإيجابي في المكتب، تحتاج إلى تطوير اتصالات جديدة لآفاق المستقبل، سيساعدك ذلك في النهاية في تعزيز حياتك المهنية».

واختتم: «لن تمانع ما يعتقده الناس عنك اليوم، بدلاً من ذلك، ستفضل عدم مقابلة أي شخص في وقت فراغك والاستمتاع بالعزلة، تستمر الحياة في إعطائك مفاجآت، لكنك ستندهش اليوم عندما ترى جانبًا رائعًا من شريكك».

مقالات مشابهة

  • الدكتور أحمد جودة وكيلًا لكلية اللغة العربية جامعة الأزهر بالزقازيق للدراسات العليا والبحوث
  • كلية الإعلام بجامعة عدن تقيم ورشة لتعديل وتطوير الخطة الدراسية لبرامج الدراسات العليا
  • مجلس جامعة الفيوم يوافق على 60 رسالة ماجستير ودكتوراه بالدراسات العليا
  • ندب الدكتور حداد سعيد لوظيفة رئيس جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء
  • «تعليم المنوفية» يحيل المقصرين في تصحيح تقييمات الطلاب للتحقيق
  • التضامن تشارك في حفل تخرج الدارسين في دبلوم الدراسات العليا لأخصائي ضعف البصر
  • شروط القبول والأوراق المطلوبة للتقديم في الدراسات العليا بـ آداب عين شمس
  • رسالة دكتوراة بجامعة المنوفية عن سلوك الأعمدة الفولاذية تحت الضغط| صور
  • برج القوس.. حظك اليوم 18 أكتوبر 2024: صراع داخلي ومفاجأة