يهتم عشاق وجماهير كرة القدم، بالتعرف والبحث عن تردد قناة ابو ظبي الرياضية الجديدة 2024 التي تذاع على الأقمار الصناعية، حيث تقوم القناة بنقل أقوى المباريات والبرامج الرياضية وتكون بدون تقطيع وبجودة عالية للصوت والصورة، وتعرض القناة بشكل مجاني دون دفع اشتراك أو رسوم إضافية، ولذلك نقدم لكم خلال السطور التالية أخر تحديث لتردد القناة على جهاز الاستقبال سواء على النايل سات وعرب سات لتتمكن من متابعة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم.

يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في كأس السوبر المصري

تنطلق منافسات كأس السوبر المصري 2024 بقمة كبرى على ملعب آل نهيان، عندما يلتقي الزمالك مع بطل كأس مصر بيراميدز ضمن مباريات الدور نصف النهائي.

وسبق للفارس الأبيض أن تُوِّج بلقب كأس السوبر 4 مرات آخرها في عام 2019، وللمصادفة فإن آخر لقبين كانا في الإمارات وعلى حساب الأهلي الذي سيخوض نصف النهائي الآخر أمام سيراميكا كليوباترا.

ويتسلح الزمالك بالروح المعنوية المرتفعة للاعبيه وجماهيره بعد تحقيق كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي، وإن كان بيراميدز لا يبدو خصمًا هينًا بعد التدعيمات الصيفية الكبيرة وإعلان مدربه يوريتش القتال على اللقب مهما كلف الأمر.

يمكنك مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة الزمالك وبيراميدز عبر رابط أخر من خلال الضغط هنا ..

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي عصر  الخميس الماضي استعدادًا لخوض السوبر المصري، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ويرافقها أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر أعضاء مجلس الإدارة.

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الزمالك وبيراميدز

وقد أعلنت كلا من قناة اون تايم سبورت الفضائية المصرية، وقناة ام بي سي مصر عن نقلهم المحاني لأحداث مباراة الزمالك وبيراميدز عبر البث المباشر بشكل مجاني وبدون تشفير بأفضل تعليق عربي، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي المفتوحة والتي كشفت عن امتلاكها لحقوق بث المباراة واذاعتها مجانا، حيث يمكنك متابعة المباراة عبر الشاشة المفضلة وبالتعليق المفضل لديك، ويمكنك تنزيل تردد أحد هذه القنوات على النحو التالي:

تردد قناة On Time Sports على النايل سات

التردد: 11861الاستقطاب: عمودي (V)معدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: ⅚

تردد قناة MBC مصر على نايل سات

التردد: 11823معدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 6/5الاستقطاب: عمودي

تردد قناة أبو ظبي المفتوحة على نايل سات

التردد: 11526 (H)معدل الترميز: 27500الاستقطاب: أفقيمعامل تصحيح الخطأ: 5/6تشكيل نادي الزمالك أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري 2024

وفقا لاختيارات المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز ، فمن المتوقع أن يأتي التشكيل الخاص بلاعبي نادي الزمالك خلال مباراة نصف النهائي من كأس السوبر المصري 2024 ضد فريق بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.خط الدفاع: عمر جابر- حمزة المثلوثي- حسام عبد المجيد- محمود بنتاك.خط الوسط : محمد شحاتة- ناصر ماهر- عبدالله السعيدخط الهجوم: أحمد سيد زيزو- كونراد ميشالاك- سيف الجزيري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بث مباشر الزمالك مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر بث مباشر الزمالك وبيراميدز يلا شوت بث مباشر الزمالك وبيراميدز اليوم يلا شوت مباراة الزمالك ضد بيراميدز الزمالك بث مباشر الان مباراة الزمالك و بيراميدز مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الزمالك بث مباشر الان يلا شوت مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم مباراة الزمالک وبیرامیدز کأس السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

تردد القنوات الناقلة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في نصف نهائي السوبر والموعد والتشكيل المتوقع

تردد القنوات الناقلة مباراة الزمالك وبيراميدز، عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي، على موعد عصر اليوم الأحد، مع مواجهة قوية ومثيرة بين فريقي الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، والذي تستضيفه دولة الإمارات.

تردد القنوات الناقلة مباراة الزمالك وبيراميدز

ويبحث الكثيرون عن تردد القنوات الناقلة مباراة الزمالك وبيراميدز من أجل متابعة تلك المواجهة التي تتسم بالقوة والإثارة منذ ظهور السماوي في الكرة المصرية، ولا سيما أنها مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، حيص لن يسمح إلا بمرور فريق نحو النهائي.

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية تردد القنوات الناقلة مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري والذي يضم الأهلي وسيراميكا كليوباترا، إلى جانب التشكيل المتوقع للفريقين والمواعيد.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك وبيراميدز 

أعلنت مجموعة من القنوات على رأسها قناة أون تايم سبورتس المصرية عن نقل مباراة الزمالك وبيراميدز في الدور نصف النهائي ببطولة السوبر المصري، إلى جانب قناتي إم بي سي مصر وأبوظبي الرياضية.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز وملعب اللقاء

وتنطلق مباراة مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام الرابعة وخمس دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية الـ5:05 بتوقيت الإمارات، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري على ملعب استاد آل نهيان.

تشكيل الزمالك أمام بيراميدز

ومن المتوقع يخوض البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك، مباراته أمام بيراميدز اليوم الأحد، بتشكيل مكون من عواد في حراسة المرمى، أمامه رباعي الدفاع بنتايك، المثلوثي، حسام عبد المجيد وعمر جابر، وبالوسط زياد كمال عبد الله السعيد وناصر ماهر، وفي الهجوم شلبي، الجزيري وزيزو.

تشكيل بيراميدز أمام الزمالك

كما يتوقع أن يلعب الكرواتي كرونسلاف يورتشيش المدير الفنى لفريق بيراميدز مباراته الزمالك في نصف نهائي السوبر المصري بتشكيل مكون من الشناوي في حراسة المرمى أمامه رباعي الدفاع الشيبي، محمود مرعي، أحمد سامي وحمدي، وبالوسط بلاتي توريه، مهند لاشين، رمضان صبحي ومصطفى فتحي، وفي الهجوم إبراهيم عادل وفيستون مايلي.

تردد القنوات الناقلة مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصريتردد قناة أون تايم سبورتس

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 11861.

الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة إم بي سي مصر الناقلة مباراة الزمالك وبيراميدز

التردد: 11832.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة أبوظبي الرياضية لمشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز

التردد: 11526.

معامل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا بث مباشر اليوم (يلا شوت) في كأس السوبر المصري
  • شاهد ضربات الترجيح.. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز برابط مباشر اليوم في كأس السوبر
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز يلا شوت اليوم في كأس السوبر المصري
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز يلا شوت بدون تقطيع HD في كأس السوبر المصري
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز يلا شوت في كأس السوبر المصري
  • مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر في كأس السوبر المصري
  • مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر يلا شوت اليوم في كأس السوبر المصري
  • تردد القنوات الناقلة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في نصف نهائي السوبر والموعد والتشكيل المتوقع