بوابة الفجر:
2024-10-02@01:02:39 GMT

إصابات خطيرة تضرب ريال مدريد مع بداية الموسم

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

تعرض نادي ريال مدريد الإسباني لضربتان موجعتان خلال الأيام الماضية وذلك بسبب إصابة لاعبان من الفريق بالرباط الصليبي وذلك يعني انتهاء موسمهم مع الملكي حتى يتعافوا.

 

إصابة كورتوا بالرباط الصليبي


أصيب البلجيكي كورتوا حارس مرمى نادي الريال بقطع في الرباط الصليبي منذ أيام وذلك بسبب تعرضه لإصابة في الركبة أثناء التدريب وبعد الفحوصات تبين أنه قطع في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى، وذلك كان قبل بدء الدوري الإسباني بأيام قليلة ليفقد الملكي خدمات حارسه هذا الموسم.

القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم 14 أغسطس 2023 في الدوري الإنجليزي تشكيل مانشستر يونايتد.. راشفورد يقود كتيبة الهجوم أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي إصابة مدافع الريال


غادر البرازيلي إيدر ميليتاو مباراة ريال مدريد الأولى في الليجا أمام أتلتيك بلباو في بداية الشوط الثاني، وبعد الخضوع للفحوصات الطبية أعلن نادي ريال مدريد أمس عن إصابة مدافعه البرازيلي بقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليسرى، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لجراحة خلال الأيام القادمة ليبدأ البرنامج العلاجي الخاص به، ويعتبر هو ثاني اللاعبين المصابين بالفريق في هذا الموسم بإصابات خطيرة.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد سوف يلتقي بنادي ألميريا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني يوم 19 اغسطس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا.

وقد فاز الملكي بمباراته الأولى في الليجا يوم السبت الماضي أمام أتلتيك بلباو بثنائية نظيفة، سجل رودريجو الهدف الأول في الدقيقة 28 وأحرز بيلينجهام الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد الرباط الصليبي إصابات خطيرة ريال مدريد الإسباني اصابة كورتوا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا فى العضلة الضامه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف نادي ريال مدريد الإسبانى، اليوم الإثنين، عن تفاصيل إصابة حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا، التى تعرض لها أمس الأحد فى ديربى مدريد.
حيث أعلن ريال مدريد تشخيص إصابة كورتوا في بيان رسمي، على صفحته الرسمية، قال فيه: "بعد الفحوصات التي أجرتها الخدمات الطبية للنادي، للاعبنا تيبو كورتوا، تم تشخيصه بإصابة في العضلة الضامة للساق اليسرى، وستكون حالته قيد المتابعة".
وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد كشف فى تصريحاته أمس الأحد، بعد التعادل الإيجابي فى "ديربى مدريد" أمام أتلتيكو، بهدف لكل فريق، عن إصابة تيبو كورتوا خلال المباراة.
وكتب فابريزيو رومانو خبير الميركاتو، على حسابه بشبكة تويتر "من غير المتوقع أن يعود تيبو كورتوا للمشاركة في المباريات قبل نهاية فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر المقبل".

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا فى العضلة الضامه
  • مدة غياب محمد هاني بعد إصابته بجزع في الرباط الصليبي
  • طبيب الأهلي: إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة
  • الاهلي يعلن إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي 
  • تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني
  • عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل ديربي مدريد.. تشكيل ريال مدريد أمام اتليتكو مدريد في قمة الدوري الإسباني اليوم
  • غياب مبابي.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني