البوابة نيوز:
2024-10-20@19:48:26 GMT

السيسي: خرجنا بعد 2011 بظروف اقتصادية صعبة

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة المصرية خرجت بعد ما حدث في 2011 بظروف اقتصادية صعبة وحالة عدم استقرار أمني نتيجة الإرهاب، مشيرًا إلى أن العديد من ذوي الخبرات السياسية كانوا لا يجدون حلًا للأزمات التي كنا نمر بها.

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته بافتتاح النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية، بحضور عدد من الوزراء المصرين والدول العربية، في مركز مؤتمرات سانت ريجيس بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي نقلته قناة "إكسترا نيوز"، أنه تم المزج بين الحلول المتوازية والمتكاملة والمتداخلة، وكنا حريصين على تحقيق الأهداف الموضوعة من جانب الدولة المصرية.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية (PHDC'24)، الذي يُعقد بمركز مؤتمرات سانت ريجيس بالعاصمة الإدارية الجديدة ، تحت شعار "التنمية البشرية: من أجل مستقبل مستدام"، يهدف المؤتمر إلى تعزيز الازدهار الإنساني من خلال دعم النمو المستدام والحكومة الفعالة، فضلاً عن تشجيع المشاركة المجتمعية لضمان تكافؤ الفرص بين جميع الأفراد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المؤتمر العالمى للسكان والصحة والتنمية الرئيس عبد الفتاح السيسي النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة

إقرأ أيضاً:

في هذه الحالة..الرئيس السيسي : مراجعة الموقف مع صندوق النقد الدولي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر أصبحت خالية تماما من فيروس سي، حيث نفذت الدولة مسحا صحيا كاملا للمواطنين على هامش علاج فيروس سي.
 وقال الرئيس السيسي: “إذا كانت التحديات ستجعلنا نضغط بشكل لا يتحمله الناس فلابد من مراجعة الموقف مع صندوق النقد الدولي”.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في صورة تذكارية مع المشاركين في افتتاح المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية.

ويهدف المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية، إلى تعزيز الفهم العميق للاتجاهات العالمية والإقليمية في مجالات السكان والصحة والتنمية البشرية، وتحديد الروابط القابلة للتنفيذ بين السكان والصحة والتنمية المستدامة، وكذلك تعزيز التعاون لمواجهة تحديات السكان والصحة، وتوسيع نطاق أفضل الممارسات والخبرات في مجال صحة السكان والتنمية البشرية.

ويتضمن المؤتمر العالمي للسكان، عقد 133 جلسة حوارية هامة حول مجالات الصحة والسكان والتنمية البشرية، يحاضر بها 803 من الخبراء والمتخصصين العالميين والمحليين، يشهد في نسخته الثانية تحولا ً نوعيًا، حيث تم توسيع نطاقه ليشمل محور التنمية البشرية، مما يعكس الاعتراف بأهمية  التنمية البشرية كركيزة أساسية لتحقيق صحة أفضل وسكان أكثر ازدهارًا.

مقالات مشابهة

  • في هذه الحالة..الرئيس السيسي : مراجعة الموقف مع صندوق النقد الدولي
  • الرئيس السيسي: حصة مصر من المياه لم تتغير على مدى مئات السنين
  • الرئيس السيسي: مصر أصبحت خالية تماما من فيروس سي
  • الرئيس السيسي: خرجنا من 2011 بظرف اقتصادي صعب وحالة عدم استقرار أمني
  • وزير الصحة الفسلطيني يشكر الرئيس السيسي والشعب المصري
  • الرئيس السيسي يصل مقر افتتاح المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية
  • بث مباشر|الرئيس السيسي يشهد إطلاق النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية
  • بث مباشر.. الرئيس السيسي يصل مقر المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشري
  • الرئيس السيسي يصل إلى مقر المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية