استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم مساعد رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية الشيخ عبدالسلام بن عبدالله الغامدي بمناسبة تعيينه.
وقدم سموه التهنئة للشيخ عبدالسلام الغامدي بمناسبة تعيينه متمنيًا له التوفيق في مهام عمله.
من جهته، قدم الشيخ الغامدي شكره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على التهنئة سائلاً الله العون والتوفيق.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة إعمار المدينة الاقتصادية

المناطق_جدة

استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، في مقر الإمارة بجدة، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار المدينة الاقتصادية المطور الرئيس لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية فهد السيف.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل مدير فرع الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة 9 أكتوبر 2024 - 3:35 مساءً نيابة عن ولي العهد.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتوج الفائزين في مهرجان ولي العهد للهجن بالطائف في نسخته السادسة 11 سبتمبر 2024 - 6:07 مساءً

واطّلع سموّه على أحدث التطورات في قطاعي الخدمات اللوجستية والصناعية بالمدينة، والتي تضم ميناء الملك عبدالله، ثاني أكبر ميناء لمناولة الحاويات في المملكة بقدرة استيعابية تصل إلى 5 ملايين حاوية قياسية، كما تضم المدينة الوادي الصناعي المجاور للميناء والذي نجح في استقطاب 120 شركة وطنية وعالمية.

 

كما اطّلع سموّه على آخر المستجدات في قطاع صناعات السيارات والخدمات اللوجستية في المنطقة الاقتصادية الخاصة SEZ بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية وهي الأكبر من حيث المساحة في السعودية والتي تقدر بـ 60 مليون متر مربع.

 

وقدّم السيف شرحاً مفصلاً حول التطورات الأخيرة في الوادي الصناعي والمدينة، حيث بلغت قيمة الاستثمارات 18 مليار ريال سعودي، محققةً نمواً ملحوظاً وغير مسبوق، كما تم استعراض الرؤية الاستراتيجية للمدينة في تطوير قطاع السياحة والترفيه، حيث تعمل المدينة على ثلاثة مسارات رئيسية لتطوير وتشغيل أكثر من 30 مشروعاً سياحياً وترفيهياً.

 

 

وقد تم الانتهاء من مشروع ايصال الغاز الطبيعي ومحطة تحلية المياه في المدينة، إضافة إلى افتتاح مستشفى الحبيب ومدرسة حكومية للطفولة وأكاديمية السيارات وأكاديمية العالم ورفع استيعابية كلية الأمير محمد بن سلمان، ومن المزمع افتتاح منتجع ريكسوس العالمي بحلول الربع الأول من عام 2025، والذي يضم من 540 غرفة فندقية و 36 فيلا وحديقة مائية
وتستمر المدينة في تنظيم واستضافة مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الثقافية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية والفنية.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد رئيس محكمة الاستئناف
  • الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز يستقبل مساعد رئيس محكمة الاستئناف بمناسبة تعيينه
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة إعمار المدينة الاقتصادية
  • استعرضا مشاريع الوزارة بالمنطقة.. أمير الشرقية يستقبل نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود وزارة الصناعة بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد رئيس محكمة الاستئناف بمناسبة تعيينه
  • أمير الشرقية يستقبل نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية
  • أمير الشرقية يستقبل مساعد رئيس محكمة الاستئناف بمناسبة تعيينه