معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الهلال يُدرج نيمار في «القائمة» المسافري: «النقص العددي» أثر على البطائح


تصل بعثة الوصل إلى الدوحة صباح الاثنين، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام الغرافة القطري، الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، وهي المباراة التي يعول عليها «الإمبراطور» للعودة إلى «سكة الانتصارات» القارية، بعد التعثر في الجولة الماضية أمام الأهلي السعودي.


ويؤدي الفريق تدريبه الأخير على ملعب المباراة يوم الاثنين، بعدما اكتفى الجهاز الفني بتدريب واحد فقط قبل المباراة، ودخل معسكراً مغلقاً منذ يومين، للتحضير للقاء المرتقب والذي يكتسب أهمية خاصة، بعد استعادة «الأصفر» جزءاً كبيراً من الثقة محلياً بعد الفوز الكبير على الوحدة في دور الـ 16 لكأس رئيس الدولة.
وتعد مواجهة الغرافة فرصة جديدة أمام الوصل للتمسك بإعلان قدراته على تقديم مستوى متميز في البطولة القارية، خلال المشاركة الأولى منذ عام 2018، كما أنها تأتي بعد تفوق الغرافة في الجولة الماضية على العين، وبالتالي يكون ممثل الإمارات الثاني في البطولة، أمام تحدٍّ جديد، بضرورة تغيير الصورة، واللعب على الفوز، وحصد نتيجة إيجابية.
وعزز الوصل أسلحته الهجومية والقوة الضاربة في الأمام، بصفقة جديدة كانت مفاجئة للجميع، عندما أعلن التعاقد مع النيجيري ساكيس مهاجم أودينيزي الإيطالي، في صفقة انتقال حر، لتدعيم الخط الأمامي في البطولة الآسيوية.
ورغم عدم انسجام ساكيس بشكل رسمي، لعدم مشاركته في المباريات مع الفريق، إلا أنه أكد جاهزيته للمشاركة، وانخرط بالفعل في التدريبات قبل التعاقد معه، وينتظر أن يتم الدفع به، بحسب سيناريو اللقاء، وحاجة الفريق إلى جهوده.
ويغادر الوصل إلى الدوحة بصفوف مكتملة، بعدما استعاد فابيو ليما عافيته، فيما لن يغيب أي لاعب عن تشكيلة الفريق الأساسية، وعقد المدرب ميلوش اجتماعاً مع اللاعبين، وطالبهم بضرورة الأداء القوي، وروح قتالية عالية، ورغبة في الفوز، والعودة بنتيجة إيجابية، بهدف تصحيح مسار الفريق في البطولة القارية، والبناء على النقاط الثلاث التي حصدها الفريق خارج ملعبه أمام بختاكور الأوزبكي، حيث يكون مطالباً بتقديم مستوى متميز يمكنه من الوجود ضمن المراكز المؤهلة إلى دور الـ 16 من البطولة.

 

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال آسيا للنخبة الوصل قطر الغرافة القطري كأس رئيس الدولة الوحدة

إقرأ أيضاً:

البطولة الاحترافية (الدورة الـ 6).. المغرب التطواني ينهزم بميدانه أمام حسنية أكادير (2-0)

انهزم فريق المغرب التطواني أمام ضيفه حسنية أكادير، بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وأحرز فريق الحسنية الهدف الأول عن طريق اللاعب محمد بخاش (د 5+45)، قبل أن يضيف فهد بندحمان الهدف الثاني (2+90).

وشهدت المباراة إهدار عميد المغرب التطواني، زيد كروش، لضربة جزاء تصدى لها حارس الحسنية بدر الدين أبعير (د 86).

وبعد هذه النتيجة، يحتل فريق المغرب التطواني المركز الـ 15، فيما ارتقى فريق الحسنية إلى المركز الـ 10 مؤقتا برصيد 7 نقاط، رفقة نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي والدفاع الحسني الجديدي.

وتختتم منافسات الدورة السادسة مساء هذا اليوم بمباراة الوداد الرياضي ضد شباب المحمدية.

مقالات مشابهة

  • بلايلي وتوغاي يواصلان عروضهما السيئة رفقة الترجي التونسي
  • تشكيل برشلونة أمام إشبيلية في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني
  • البطولة الاحترافية (الدورة الـ 6).. المغرب التطواني ينهزم بميدانه أمام حسنية أكادير (2-0)
  • أرسنال يتلقى هزيمة قاسية من بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • البطولة: المغرب الفاسي يرتقي للمركز الرابع بانتصاره على الدفاع الجديدي والتعادل ينهي مباراة تواركة ومكناس
  • الوصل يستعيد «الهيبة» في انطلاقة رحلة «اللقب الأغلى»
  • الهلال يعزز صدارته بثلاثية نظيفة أمام الفيحاء في الدوري السعودي
  • براهيمي أساسيا رفقة الغرافة في مواجهة أم صلال
  • يد الشواطئ يلاقي تايلند في البطولة الآسيوية للناشئين