مقالات مشابهة 3 مشروعات طاقة ضخمة للمغرب في الصحراء الغربية.. وشركة سعودية بالمقدمة

‏16 دقيقة مضت

“أرسل حلم” كيف تفوز في مسابقة الحلم 2024 وأرقام الاشتراك من الهاتف للفوز بجوائز مالية

‏40 دقيقة مضت

“بالحدود الدنيا” خطوات استعلام نتائج القبول المركزي 2024 في جامعات العراق بعد إعلانها رسميا

‏53 دقيقة مضت

TCL تطلق شاشة الألعاب Thunderbird U9 بحجم 27 بوصة ودقة 4K MiniLED مع معدل تحديث 165 هرتز

‏ساعة واحدة مضت

قبرص تعلن بشرى سارّة لمصر للاستفادة من 15 تريليون قدم مكعبة غاز

‏ساعة واحدة مضت

من هنآ.

. رابط البوابة الالكترونية لصندوق الحماية الاجتماعية 2024

‏ساعة واحدة مضت

تستعد شركة OPPO لإطلاق سلسلة Find X8 من الهواتف الذكية الرائدة قريبًا. وقبيل الإعلان الرسمي، قامت العلامة التجارية بالتشويق للملحقات التي ستستفيد من دعم الشحن المغناطيسي في طرازات Find X8. تشمل هذه الملحقات حافظة واقية، بنك طاقة جديد، وشاحن لاسلكي مغناطيسي. دعونا نستعرض هذه التفاصيل.

تم التلميح لسلسلة OPPO Find X8 مع ملحقات تدعم الشحن المغناطيسي. كشفت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة عن ثلاثة ملحقات مميزة تدعم تقنية الشحن اللاسلكي المغناطيسي، وهي ميزة متوقعة في الهواتف الذكية الرائدة القادمة.

يعد الملحق الأول هو حقيبة OPPO Mag الجديدة، وهي عبارة عن غطاء واقي يدعم الشحن المغناطيسي. في الفيديو التشويقي، عرضت أوبو أيضًا شاحن AirVOOC 50W المغناطيسي، بالإضافة إلى بنك الطاقة المغناطيسي بقوة 80W.

وبفضل دعم الشحن المغناطيسي، يمكن للمستخدمين توصيل بنك الطاقة بالجزء الخلفي من هاتف سلسلة OPPO Find X8 حتى عند استخدام Mag Case.

وفي الآونة الأخيرة، قامت الشركة بالتشويق لشاحن آخر بقدرة 120 واط مع منفذ مزدوج SuperVOOC، بالإضافة إلى بنك طاقة آخر. من المتوقع أن يتم إطلاق هذه الأجهزة بالتزامن مع Find X8 وFind X8 Pro، والمقرر إطلاقهما قريبًا في الصين.

عند مشاهدة الفيديو التشويقي، يمكن رؤية Mag Case بألوان متعددة تشمل الأبيض، الأسود، الأزرق، والوردي. ولمن لا يعلم، تم تأكيد أن تشكيلة OPPO Find X8 ستأتي مع معالج Dimensity 9400، وسيتم إطلاقها في 24 أكتوبر 2024.

حاليًا، بدأت الطلبات المسبقة على Find X8 وFind X8 Pro في المنطقة. كما تعتزم الشركة إطلاق جهاز Oppo Pad 3 Pro إلى جانب سلسلة Find X8. وأخيرًا، كشف تقرير حديث عن الجدول الزمني لإطلاق تشكيلة Find X8 في السوق الهندية.

المصدر




Source link

ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

إقرأ أيضاً:

"مجموعة السبع" تدعو الحوثيين إلى وقف هجماتهم على سفن الشحن بالبحر الأحمر

أدانت مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى (G7)، الهجمات التي يشنها الحوثيون على السفن التجارية المارة في طرق الملاحة الدولية بالمنطقة، بما في ذلك البحر الأحمر ومضيق باب المندب وخليج عدن.

 

ودعا وزراء دفاع المجموعة -في إعلان مشترك، صدر عن اجتماعهم في مدينة نابولي الإيطالية، في الفترة (18 - 20) أكتوبر- جماعة الحوثي إلى التوقف عن الهجمات البحرية التي تزيد من مخاطر انتشار الصراع وتزعزع الاستقرار في المنطقة،

 

وطالبت المجموعة الحوثيين بوقف إجراءاتهم التصعيدية التي تزيد من عدم الاستقرار الإقليمي والإفراج الفوري عن السفينة التجارية "غالاكسي ليدر" وطاقمها، المحتجزين لدى الجماعة منذ ما يقرب من عام.

 

وجددت التزامها بتأمين حرية الملاحة وحماية الممرات البحرية، والدفاع عن البحارة والسفن من هجمات الحوثيين في البحر الأحمر وبحر العرب وخليج عدن، تماشياً مع قرار مجلس الأمن رقم 2722.

 

ومنذ نوفمبر الماضي، تشن جماعة الحوثي هجمات بمسيرات وصواريخ على سفن شحن أثناء إبحارها في البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن قبالة سواحل اليمن، وتقول إنها نصرة لغزة التي تتعرض لحرب إسرائيلية مدمرة منذ السابع من أكتوبر الماضي، وأثرت تلك الهجمات سلبا على حركة الشحن والتجارة وسلاسل الإمداد العالمية.

 

وشكلت الولايات المتحدة تحالفاً عسكرياً بقيادتها، كما شكل الاتحاد الأوروبي مهمة بحرية لذات الغرض، وقال إنها "دفاعية" تهدف لحماية الملاحة البحرية في البحر الأحمر وخليج عدن والمياه المحيطة.


مقالات مشابهة

  • ما هو المجال المغناطيسي لعضلة القلب؟.. أسرار عجيبة عن مركز العاطفة
  • طرح مقطع دعائي جديد لسلسلة Dune: Prophecy
  • أوبو تعلن عن هاتفها الجديد Oppo A3.. السعر والمواصفات
  • "مجموعة السبع" تدعو الحوثيين إلى وقف هجماتهم على سفن الشحن بالبحر الأحمر
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1,500 حقيبة إيوائية في إقليمي البنجاب وخيبر بختون خوا بباكستان
  • اتفاقية تعاون بين “هيئة الترفيه” وبنك التنمية الاجتماعية لدعم وتمكين الأسر المنتجة في “موسم الرياض”
  • موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024.. استعدوا لتأخير الساعة 60 دقيقة
  • كيف استقطبت السعودية عمالقة الشحن البحري؟
  • الأسواق قلقة من تهديد إسرائيل بضرب إيران