أعلنت محافظة الدقهليه في بيان رسمي عن عدم صحة ما تم تداوله علي عدد كبير من صفحات التواصل الاجتماعي بشأن وقوع حادث أتوبيس علي طريق ميت غمر المنصوره متجه من ميت غمر إلى مدينة المنصوره يحمل مواطنين وعدد كبير من طلاب الجامعه ووقوع حالات وفاه وإصابات.

 وتؤكد " محافظة الدقهليه" علي عدم صحة هذه الأخبار حيث تم التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة للتأكد من هذا الحادث وصحة وقوعه وأكدت كافة الأجهزة عدم صحة وقوع هذا الحادث ( هيئة الإسعاف بالدقهليه - الإدارة العامه للمرور - مديرية الصحه - غرفة العمليات بالمحافظه ـ رئاسة مركز ومدينة ميت غمر ).

وأهابت " محافظة الدقهليه " بالسادة المواطنين عدم الانسياق وراء أي إشاعات أو تلقي الأخبار والمعلومات إلا من خلال الصفحه الرسمية للمحافظة.

- وتؤكد المحافظة تواصلها مع السادة المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/  0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الارضي أو المحمول،  وعلي رقم 114 من التليفون الارضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإدارة العامة للمرور إدارة العامة الأجهزة المعنية التواصل الاجتماع الصفحة الرسمية العامة للمرور بديوان عام المحافظة تلبيه أحتياجات حادث أتوبيس ديوان عام المحافظة صفحات التواصل الاجتماعي صفحات التواصل غرفة العمليات المركزية محافظة الدقهلية غرفة العمليات مركز الشبكة الوطنية مدينة المنصورة مديرية الصحة میت غمر

إقرأ أيضاً:

أهالي المنوفية يشيعون الضحية الرابعة في انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة

شيع العشرات من أهالي قرية شنشور بمركز اشمون في محافظة المنوفية جثمان الطالبة سهيلة أسامة ضحية حادث انقلاب اتوبيس جامعة الجلالة.

وأدى الأهالي صلاة الجنازة على الجثمان من مسجد المركز الإسلامي بالقرية وتم تشييع الجثمان الى مثواه الأخير في مقابر الأسرة.

قيادات المنوفية يتفقدون مواقف شبين الكوم والباجور للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة مرور ميداني لرؤساء المراكز والمدن على المواقف ومحطات الوقود في المنوفية.. صور انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالزلط علي الطريق الإقليمي في المنوفية.. صور

وسادت حالة من الحزن بين أبناء القرية منذ أن أعلنت أسرة الطالبة وفاتها متأثرة بإصابتها في حادث الجلالة حيث كان الجميع يدعو لها بالشفاء، ولكن توفيت متأثرة باصابتها بعد احتجازها في العناية المركزة.

يذكر أن سهيلة هي الضحية الرابعة من أبناء محافظة المنوفية حيث شيع الأهالي الايام الماضية جثامين 3 طلاب من أبناء مركزي اشمون ومنوف وذلك بعد وفاتهم متأثرين باصابتهم في حادث انقلاب اتوبيس الجلالة أثناء عودتهم من الجامعة وتوجههم الي السكن فانقلب بهم الاتوبيس عدة مرات.

IMG_٢٠٢٤١٠١٨_٢٠٣٠٣٨ IMG_٢٠٢٤١٠١٨_٢٠٣٠٢٥ IMG_٢٠٢٤١٠١٨_٢٠٣٠٠٧ IMG_٢٠٢٤١٠١٨_٢٠٣٠١٦ IMG_٢٠٢٤١٠١٨_٢٠٢٩٥٨ IMG_٢٠٢٤١٠١٨_٢٠٢٩٤٩

مقالات مشابهة

  • بصورة ورسالة.. نانسي عجرم تنفي شائعة طلاقها
  • محافظة الدقهلية: لا صحة لوقوع حادث أوتوبيس بطريق «ميت غمر - المنصورة»
  • الدقهلية تنفي وقوع حادث أتوبيس على طريق ميت غمر
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم ملاكي وكارو بالدقهلية
  • غرفة صناعات مواد البناء تنفي علاقتها بارتفاع أسعار العقارات في مصر
  • غرفة صناعات مواد البناء تنفي علاقتها بارتفاع أسعار العقارات
  • مصرع طفلة إثر وقوع حادث انقلاب ملاكى بالدقهلية
  • أهالي المنوفية يشيعون الضحية الرابعة في انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة
  • بعد 3 أيام بالعناية المركزة .. وفاة رابع طلاب حادث أتوبيس الجلالة