شهد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والسيدة حنان مجدي نائب المحافظ، أمس الأحد، الاحتفالية التي أقامتها المحافظة لتكريم أوائل الطلاب بالشهادات العامّة والأزهرية والتعليم الفني، والتي أقيمت بقاعة الديوان العام الكبرى بحضور قيادات التربية والتعليم، وأولياء الأمور والمعلمين، ولفيفٌ من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.

وقدّم المحافظ التهنئة للطلاب الناجحين وأسرهم مُتمنيًا لهم مواصلة النجاح والتميز، كما أكّد حرص المحافظة على كفالة فرص تعليم متكافئة للجميع من خلال ما تقدمه من منح للدراسة بالجامعات المختلفة، وأعرب عن سعادته لدخول المعهد الفني الصحي بالداخلة الخدمة هذا العام، ليتكامل بدوره مع جامعة الوادي الجديد وفرع جامعة الأزهر -المقرر افتتاحه- في تقديم خدمة تعليمية متميزة لأبناء المحافظة.

كما أهدى المحافظ (٦) رحلات عمرة لأولياء الأمور، وشمل التكريم أوائل الشهادات الثانوية والإعدادية والابتدائية (العامّة والأزهرية)، وأوائل التعليم الفني وطلاب الدمج بالمحافظة، بالإضافة لعدد من المتميزين في أداء المهام الوظيفية بقطاع التعليم، وأعضاء لجنة إعداد كتاب "ذاكرة واحات الوادي الجديد". 

وتضمن الحفل عددًا من الفقرات الفنية والشعرية، وكلمات لمسئولي التعليم العام والأزهري بالمحافظة.

احتفالية تكريم الطلاب الأوائل بالوادي الجديد (1) احتفالية تكريم الطلاب الأوائل بالوادي الجديد (2) احتفالية تكريم الطلاب الأوائل بالوادي الجديد (3) احتفالية تكريم الطلاب الأوائل بالوادي الجديد (4) احتفالية تكريم الطلاب الأوائل بالوادي الجديد (5) احتفالية تكريم الطلاب الأوائل بالوادي الجديد (6) احتفالية تكريم الطلاب الأوائل بالوادي الجديد (7) احتفالية تكريم الطلاب الأوائل بالوادي الجديد (8) احتفالية تكريم الطلاب الأوائل بالوادي الجديد (9) احتفالية تكريم الطلاب الأوائل بالوادي الجديد (10) احتفالية تكريم الطلاب الأوائل بالوادي الجديد (11) احتفالية تكريم الطلاب الأوائل بالوادي الجديد (12) احتفالية تكريم الطلاب الأوائل بالوادي الجديد (13) احتفالية تكريم الطلاب الأوائل بالوادي الجديد (14) احتفالية تكريم الطلاب الأوائل بالوادي الجديد (15) احتفالية تكريم الطلاب الأوائل بالوادي الجديد (16) احتفالية تكريم الطلاب الأوائل بالوادي الجديد (17) احتفالية تكريم الطلاب الأوائل بالوادي الجديد (18)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التربية والتعليم الاوائل الطلاب الوادي الجديد تكريم

إقرأ أيضاً:

نادي روتاري مطروح يختتم دورات تدريبية لأولياء الأمور حول التمكين النفسي للأطفال

أعلن المستشار محمد الملاح، رئيس نادي روتاري مرسي مطروح، عن انتهاء الدورات التدريبية المجانية التي نظمت في مركز التنمية المستدامة لموارد مطروح، والتي استهدفت أولياء أمور طلاب مدرسة مطروح الثانوية الزراعية.

وتهدف هذه الدورات إلى تعزيز قدرة الأسر على دعم أبنائهم في مواجهة التحديات النفسية خلال مراحل حياتهم، خاصة في فترة المراهقة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار بروتوكول التعاون بين مركز التنمية المستدامة ونادي روتاري مرسي مطروح ومؤسسة نيو تيم لتنمية المهارات، حيث قدّمت الدكتورة نجوى توفيق، المتخصصة في علم النفس، محاضرات لدعم أولياء الأمور، كما تم التخطيط لعقد دورات تدريبية للطلاب في 17 أكتوبر المقبل، بإشراف علي عبد الحاكم، مدير مركز التدريب.

وأوضح الملاح أن الهدف من هذه الدورات هو تعديل السلوك والمساهمة في الحد من المشكلات النفسية التي قد تؤثر على الأطفال والمراهقين، مثل التنمر والعنف والتحرش، من خلال تعزيز الوعي لدى أولياء الأمور بطرق التعامل النفسي مع أبنائهم.

وأشار الملاح إلى أهمية هذه البرامج في تعليم أولياء الأمور كيفية دعم سلوكيات إيجابية وغرس قيم المواطنة، إضافة إلى التعامل مع التحديات النفسية التي يواجهها الشباب.

كما أكد الملاح استمرار نادي روتاري مرسي مطروح في دعم الجهود المجتمعية لخدمة سكان مطروح، وخاصة في مجالات التعليم والرعاية الصحية، وتطوير مشاريع تنموية تشمل تحلية مياه الشرب.

مقالات مشابهة

  • التعليم: برنامج "منافس تطوير القدرات" يعزز المنافسة العالمية لطلاب الثانوية
  • فى أولى أيام العام الدراسي الجديد.. وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام العملية التعليمية
  • «التعليم العالي»: فعاليات مبادرة «بداية» ستتصدر أنشطة العام الدراسي الجديد
  • نادي روتاري مطروح يختتم دورات تدريبية لأولياء الأمور حول التمكين النفسي للأطفال
  • التعليم العالي: 3.7 ملايين طالب وطالبة يستعدون لبدء العام الدراسي الجديد
  • محافظ الوادي الجديد يُثمّن الموافقة على إنشاء أول جامعة أهلية 
  • وزير التعليم: جميع فصول طلاب الثانوية العامة مجهزة تكنولوجيًا بأعلى مستوى
  • جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها للعام الدراسي الجديد
  • جنوب الوادي: معسكرات لاستقبال الطلاب الجديد بداية العام الدراسي
  • وزير التعليم ومحافظ كفر الشيخ يستكملان جولتهما التفقدية في 10 مدارس بالمحافظة