صحيفة اليوم:
2024-10-20@19:35:11 GMT

3961 شهادة امتثال للمباني في الأحساء

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

تواصل أمانة الأحساء، من خلال منصة ”بلدي“، استقبال طلبات إصدار شهادة الامتثال للمباني الواقعة ضمن المحاور المستهدفة في المستكشف الجغرافي، والتي تستوفي الاشتراطات التي أقرتها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.
وذلك في إطار جهودها لتحسين المشهد الحضري ومعالجة عناصر التشوه البصري ورفع جودة البيئة العمرانية، تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.


أخبار متعلقة بالمنظار.. إنقاذ كلية مريضة بعمليتين متزامنتين في مستشفى الملك فهدصور| أنسنة شارع 21 في حي العليا بالخبر بطول 650موأوضحت الأمانة أن عدد شهادات الامتثال التي أصدرتها بلغ 3961 شهادة، مبينةً أن الشهادة دورية وتُمنح لملاك المباني القائمة والجديدة، ويتم إصدارها عبر منصة ”بلدي“.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إصدار شهادة الامتثال للمباني في الأحساء شهادة امتثال المبانيوتُثبت الشهادة خلو المباني من الحد الأدنى من عناصر التشوه البصري، مع الالتزام بالمتطلبات والاشتراطات الواردة في دليل إجراءات شهادة امتثال المباني.
يُذكر أن شهادة امتثال المباني تُعد إحدى المبادرات التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بهدف تحسين المشهد الحضري في المدن السعودية، وتعزيز جودة الحياة للمواطنين والمقيمين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 محمد العويس الأحساء شهادة امتثال المباني امتثال المباني الأحساء التشوه البصري المنطقة الشرقية شهادة امتثال

إقرأ أيضاً:

1480 مهمة صيانة وإصلاح لألعاب الأطفال في حدائق الطائف

أعلنت الإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة في أمانة الطائف عن تنفيذ 1480 مهمة صيانة وإصلاح لملاعب الأطفال في الحدائق والمنتزهات العامة والمواقع السياحية خلال الشهر الماضي.
تأتي هذه الجهود ضمن إطار تأهيل وتهيئة كافة ألعاب الأطفال لتكون جاهزة لاستقبال الأطفال على مدار الساعة، مع تأمين جميع معايير السلامة اللازمة.

وتتوزع الحدائق العامة والمواقع الترفيهية في مدينة الطائف على مساحات واسعة، وتحتوي على تشكيلة متنوعة من الألعاب الترفيهية التي تم دعمها بأحدث الوسائل، بما يتناسب مع مختلف الفئات العمرية، ويهدف إلى تحسين جودة الحياة ضمن رؤية المملكة 2030.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

أخبار متعلقة "رايتك وردية".. طبيب يعبر عن مشاعر المرأة تجاه سرطان الثدي بريشتهأمطار غزيرة على الباحة وعسير.. و"الدفاع المدني" يحذرالمرافق الترفيهية

كما خصصت الأمانة لكل حديقة خطة صيانة شاملة لضمان الأداء الأمثل للمرافق.

وتحرص فرق الصيانة على معالجة كافة مكامن الخطورة في الألعاب، لضمان سلامة الأطفال وتوفير بيئة آمنة للترفيه، مع إدخال ألعاب جديدة لتعزيز الاستفادة المستدامة من المرافق الترفيهية في المدينة التي تشهد إقبالاً سياحياً على مدار العام.

مقالات مشابهة

  • 1480 مهمة صيانة وإصلاح لألعاب الأطفال في حدائق الطائف
  • تحت حراسة قوات الاحتلال.. مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى
  • آخر تطورات الفيضانات في فرنسا
  • لعبة Spider Man 2.. مغامرة مثيرة في عالم مارفل
  • قوات الاحتلال تحاصر وتقصف مستشفيات شمال قطاع غزة
  • "أنا قدوة".. فحص سرطان الثدي لـ 500 سيدة بالشرقية
  • لمدة 48 ساعة.. إغلاق تقاطع طريق الظهران مع الملك عبد الله في الأحساء
  • زيلينسكي: لا توجد خطة أوكرانية للتسلح النووي
  • فيضانات قوية تضرب أجزاء من فرنسا