كشفت الفنانة سميرة سعيد عن الأغنية الأجرأ في مشوارها الفني، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، شاركت جمهورها بجزء من الفيديو كليب الخاص بها.

الأغنية الأجرأ في حياة سميرة سعيد

وكتبت الفنانة سميرة سعيد «من أحلى وأجرأ ما غنيت.. كلمات وألحان العبقري بليغ حمدي»، وكشفت عن أنها أغنية سيداتي سادتي وكتبت كلماتها الخاصة، وهي:

سيداتي.

. آنساتي.. سادتي

في كلمتين.. حتسمعوا قصتي في كلمتين

في يوم كذا.. شهر كذا.. سنة كذا

قرر أعز الناس إغتيالى

اغتيال قلبي.. حبي… آمالي.. ذكرياتي

أغنياتي.. فرحتي..إغتيال أحلى سنين في دنيتي

View this post on Instagram

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

يذكر أن الفنانة سميرة سعيد كانت قد طرحت مؤخرا أغنية بعنوان كداب وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب والتى تعاونت فيها مع الشاعر مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سميرة سعيد بليغ حمدي سمیرة سعید

إقرأ أيضاً:

الفنانة نادية مصطفى بحفل غنائي بمهرجان الموسيقى العربية بأوبرا الإسكندرية

أحييت الفنانة نادية مصطفى حفلها الغنائي  بمهرجان الموسيقى العربية بمسرح سيد درويش في الإسكندرية وجاء ذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًا وبحضور كامل العدد من الجمهور السكندري وافتتحت الحفل بأغنية "بحبك يا مصر"، قائلة بعد الانتهاء منها  "بحبكم أوي وحشتوني أوي أوي جمهور إسكندرية"

وقدمت " مصطفى" خلال الحفل مجموعة من أغانيها المميزة التي غنتها طوال مسيرتها الفنية تحت قيادة المايسترو “خالد القصبجي” وبرفقة فرقة الموسيقى العربية 
ومنها "مسافات" من كلمات مصطفى شندويلي وألحان حسن نشأت، و"سلامات" من كلمات عبد الوهاب محمد وألحان طه العجيل، و"جاي في أيه" من كلمات عبد الوهاب محمد وألحان سامي الحفناوي وغيرها من الأغاني.

ويذكر أن الفنانة  نادية مصطفى قد بدأت  مشوارها الفني عام 1982  وغنت في الحفلات والسهرات العائلية، حتى رأها الملحن  محمد السلطان الذي أعجبه صوتها وموهبتها  وبدأ في كتابة أول أغنية لها وهي مسافات والتي تم تصويرها في انطوديناس في الإسكندرية ونجحت نجاح ساحق ظل خالدًا حتى الآن.

وجدير بالذكر أن فعاليات مهرجان الموسيقى قد انطلقت، تحت رئاسة الدكتور خالد داغر، وتحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والدكتورة لمياء أبو زيد رئيس دار الأوبرا المصرية، وتقام  فعاليات المهرجان على عدد من مسارح مصر وتستمر في الفترة من 11 وحتى 24 من أكتوبر الجاري.
 

مقالات مشابهة

  • بتوقيع منة القيعي.. طرح أغنية عبد الباسط حمودة من فيلم «دراكو رع»
  • سميرة سعيد تكشف عن أجرأ الأغانى التى قدمتها خلال مشوارها الفني
  • بصورتين.. هافال حمدي ولوتس مسعود يعلنان زواجهما بعيدا عن الصخب
  • سميرة سعيد تثير الجدل بـ أغنية «سيداتي سادتي»
  • سميرة سعيد تكشف عن أجرأ أعمالها الغنائية
  • الفنانة نادية مصطفى بحفل غنائي بمهرجان الموسيقى العربية بأوبرا الإسكندرية
  • عمرها الحقيقي وزواجها الثالث.. رباب كنعان تكشف أسرار جديدة من حياتها الشخصية
  • أصالة تطرح أغنية "بعض الأحيان" وتكشف كواليسها
  • إيه بعد حبك.. سميرة سعيد مع ابنها شادي.. شاعد