بوابة الوفد:
2024-10-20@21:50:33 GMT

بسمة داوود لـ"الوفد": فخورة بالعمل مع إسعاد يونس

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

علقت الفنانة الشابة بسمة داوود على مشاركتها فى مسلسل تيتا زوزو بأنه الأشهر ضمن أعمالها الفنية ، وقالت انا فخورة بمشاركة النجمة اسعاد يونس ضمن احداث العمل .

أبطال تيتا زوزو مع صاحبة السعادة .. محمد كيلاني يروج للحلقة «تيتا زوزو».. دراما صراع الأجيال

واضافت بسمة في تصريحات خاصة لـ"الوفد"، ان العمل حقق نجاحا ضخما بسبب حالة الحب الموجوده بين فريق العمل ، مشيره الى انها شعرت بتواجدها داخل منزلها وليس امام الكاميرا.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويضم مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: إسعاد يونس، بسمة داود، محمد كيلاني، إسلام إبراهيم، ندى موسى، حمزة العيلي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

الوصفة السحرية


وفي سياق آخر، حققت بسمة داود نجاحًا كبيرًا بشخصية نهلة في مسلسل (الوصفة السحرية)، وضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: شيري عادل، بسمة داود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، هيدي كرم، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، وليد عبدالغني، رانيا منصور، محمد أبو داوود، عماد رشاد، سلوى عثمان، والعمل من تأليف مصنع الحكايات، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

كما يعد نجاحها امتداد لما حققته في مسلسل إيجار قديم الذي حققت من خلاله بشخصية ريهام ردود أفعال قوية على منصات التواصل الاجتماعي، وشاركها في بطولته النجوم شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، كما عرض لها على المنصة ذاتها مسلسل مشوار الونش الذي شاركها في بطولته النجوم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

بسمة داود هي فنانة شابة بدأت مشوارها الفني في مسلسل ملوك الجدعنة والذي نافست به في موسم رمضان 2021، كما قدمت حكاية تاج راسنا بابا في مسلسل نصيبي وقسمتك 4، كما قدمت مؤخرًا مسلسل منعطف خطر الذي تصدر تريند شاهد طوال فترة عرضه، نالت بسمة داود ردود أفعال إيجابية بعد عرض مسلسلها إيجار قديم، ومسلسل مشوار الونش ومسلسل حكايات جروب الدفعة على منصة Watch It.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بسمة داوود تيتا زوزو إسعاد يونس مسلسل محمد كيلاني إسلام إبراهيم حمزة العيلي محمد عبد العزيز شيرين عادل بسمة داود تیتا زوزو من تألیف فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

بعد سرقة الدولارات.. نادين نسيب نجيم تكشف مفاجأة عن حلقتها مع إسعاد يونس

تحل الفنانة نادين نجيم، ضيفة على برنامج «صاحبة السعادة» للإعلامية إسعاد يونس، غدا الاثنين، حيث من المقرر الكشف عن العديد من المفاجأت بالإضافة لـ عدة تفاصيل عن حياتها الشخصية والفنية.

تفاصيل حلقة نادين نجيم مع صاحبة السعادة

وأكدت نادين نسيب نجيم أن حلقتها مع إسعاد يونس تم تصويرها منذ شهر في مصر، وهذا لتمنع كل التعليقات والجدل بشأن تصويرها للحلقة بعد تعرضها للسرقة على يد خطيبها، ونشرت نادين برومو الحلقة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

View this post on Instagram

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

وكتبت عليه: «انتظروني غدا الاثنين ببرنامج صاحبة السعادة الساعة ١١ مساءً، مع الرائعة إسعاد يونس اتمنى تعجبكم و نغيّر جو مع بعض وكتير بحب فقرة الاكل المصري».

آخر أعمال نادين نجيم

وتعد آخر أعمال نادين نسيب نجيم، من خلال مشاركتها في مسلسل« 2024»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وضم كلا من الفنان محمد الأحمد، رفيق على أحمد، وسام صليبا، طوني عيسى، كارمن لبس، وآخرون، العمل من إخراج فيليب أسمر.

اقرأ أيضاًبعد انفصالها.. نادين نجيم في ضيافة صاحبة السعادة بهذا الموعد «صورة»

نادين نجيم ضيفة الحلقة المقبلة لبرنامج «بيت السعد»| صور

«هيك عملوا فينا».. تعليق نادين نجيم على أحداث لبنان الأخيرة

مقالات مشابهة

  •  بسمة داود تعلق على فيديو من كواليس تيتا زوزو
  • ماذا قالت بسمة داود عن كواليس مسلسل "تيتا زوزو"؟
  • بسمة داود تعلق على فيديو من كواليس تيتا زوزو
  • بعد سرقة الدولارات.. نادين نسيب نجيم تكشف مفاجأة عن حلقتها مع إسعاد يونس
  • هعمله فيهم.. بسمة داود تعلق على فيديو من كواليس تيتا زوزو
  • إسعاد يونس تكشف كواليس مشاركتها في مسلسل «تيتا زوزو».. فيديو
  • المخرجة شيرين عادل: «كان نفسي أشتغل مع إسعاد يونس وكواليس «تيتا زوزو» ممتعة.. فيديو
  • المخرجة شيرين عادل: مسلسل تيتا زوزو مكتوب بمصداقية ويناقش مشكلات حقيقية
  • إسعاد يونس: مسلسل تيتا زوز ينقل الأجواء الأسرية لبرنامج صاحبة السعادة