بوابة الفجر:
2024-10-20@21:48:51 GMT

7 نوفمبر.. منصة شاهد تقرر عرض فيلم "ولاد رزق 3"

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

قررت منصة شاهد الرقمية عرض مسلسل ولاد رزق 3 بعدما حقق به أحمد عز أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية.

موعد عرض ولاد رزق 3 على شاهد 

 

ونشرت منصة شاهد بوسترات لأبطال العمل مشيرة إلى أن موعد طرح الفيلم يوم 7 نوفمبر القادم فقد وحصريًا على شاهد.


أحداث ولاد رزق 3


وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعدمرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة  الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال ولاد رزق 3


فيلم   ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من  تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

إيرادات ولاد رزق 3


فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وفبعد 18 أسبوع من عرضه، حقق إيرادات خلال مساء أمس 47  ألف و962 جنيه،  ليحصد إجمالي إيرادته 257 مليون و800 ألف جنيه، ليصبح من أعلى إيرادات أفلام السينما المصرية، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

الأغنية الدعائية لفيلم ولاد رزق 3 تتصدر التريند
 

يذكر أنه تم طرح الأغنية الدعائية "لفيلم   ولاد رزق 3" وهى أغنية بعنوان  "القاضية" وتم طرحها مؤخرًا على موقع يوتيوب وتصدرت التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وهى من كلمات الثنائي إسلام شيندي وحازم إكس، وألحان إسلام شيندي، وتوزيع أحمد توينز وتوزيع رقمي لفيرال ويف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 7 نوفمبر أبطال فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم ولاد رزق الجزء الثالث ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

إيرادات ضعيفة لـ فيلم عنها بأول أيامه

جمع فيلم عنها، بطولة الفنان أحمد مالك، ندى الشاذلي ، إيرادات ضعيفة أمس الجمعة وبلغت قيمتها 7742 جنية في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

وكانت الشركة المنتجة طرحت برومو فيلم عنها والذي وجاء معبرا عن الإثارة والتشويق لأحداث الفيلم حول علاقة غامضة تجمع أحمد مالك وندى الشاذلى، فبدأ البرومو بمشاهد خاطفة تعبر عن صراع نفسى للبطلة الفيلم ندى الشاذلى، التى تمر بأزمة لم يكشف عنها البرومو وترك التساؤلات مفتوحة للمشاهد، لخلق حالة من الشغف لدى الجمهور لدخول الفيلم للإجابة على كل التساؤلات لديه.

وزادت جرعة التشويق والإثارة في برومو فيلم عنها، إذ يرتدي أحمد مالك البدلة والطربوش الأحمر، ويقول إن هناك محاولة اغتيال، ليزيد الغموض أكثر لدى المشاهد.
 

قصة فيلم عنها
 

وتدور أحداث الفيلم في حقبة الثلاثينيات حول سيدة عشرينية تدعى «درية»، وتم اغتيال زوجها في تلك الفترة، ومن ثم دخلت في حالة وحدة شديدة وانعزلت بنفسها داخل بيتها رافضة التعامل مع العالم الخارجي.
 

أبطال فيلم عنها
 

فيلم عنها من بطولة كل من أحمد مالك، ندى الشاذلي، فدوى عابد، وآخرين من نجوم الفن، وتأليف وإخراج إسلام العزازي، وإنتاج دينا فاروق.
 

وكان صناع فيلم أطلقوا خلال الأيام الماضية، الأغنية الدعائية للعمل بعنوان "إشمعنى يا نخ"، وهي من غناء ندى الشاذلي، وكلمات بديع خيري وألحان سيد درويش.

مقالات مشابهة

  • فيلم "عاشق" يكتفي بتحقيق 183 ألف ضمن إيرادات أمس
  • 183 ألف جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال يوم واحد
  • إيرادات الأفلام.. 7 أفلام تفشل فى تحقيق مليون جنيه
  • مسلسل جديد.. آسر ياسين ينضم للسباق الرمضاني 2025
  • إيرادات ضعيفة لـ فيلم عنها بأول أيامه
  • فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم يحصد إجمالي إيرادات 21 مليون جنيه
  • «الشارقة للكتاب 2024» يوفر منصة لـ «كتّاب الإثارة والغموض»
  • على مدار 18 أسبوع.. فيلم "ولاد رزق 3" يحقق إيرادات قياسية
  • إيرادات ولاد رزق 3 في مواجهة «عنها».. أحمد عز «يكسب»