ميار الببلاوي.. أجلت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة الجديدة، اليوم الأحد، النظر في أولى جلسات واقعة السب والقذف المتبادلة بين الفنانة ميار الببلاوي، والشيخ محمد أبو بكر، لجلسة 2 نوفمبر المقبل.

بلاغ ميار الببلاوي ضد الشيخ محمد أبو بكر

وكانت النيابة العامة، قد أحالت البلاغ المقدم من الفنانة ميار الببلاوي ضد الشيخ محمد أبو بكر، والذي اتهمته فيه بسبها وقذفها، إلى نيابة الشئون المالية والاقتصادية لمباشرة التحقيقات.

ميار الببلاوي

وتقدم دفاع الفنانة ميار الببلاوي، ببلاغ للنيابة العامة، ضد الشيخ محمد أبو بكر، لنشره دون سابق إنذار أو اتفاق مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، موجها فيه عبارات السب والقذف والخوض في شرف وعفة موكلته، متهما إياها بالزنا كما اتهم زوجها بالدياثة، وذلك حسب البلاغ المقدم.

وأضاف دفاع الفنانة ميار الببلاوي، في بلاغه، أن الشيخ محمد أبو بكر سبب الضرر النفسي لموكلته وابنها، وذلك كان متعمدًا قاصدًا به منفعة مادية من استغلال اسم الفنانة ميار الببلاوي، وحديثها في برنامج مع الإعلامية بسمة وهبة لتحقيق مكاسب مادية من تحقيق نسبة مشاهدات تدر عليه عائدا ماديا.

اقرأ أيضاًغاب الشيخ.. تفاصيل جلسة محاكمة ميار الببلاوي ومحمد أبوبكر في واقعة السب

ضبط 4 أطنان مواد غذائية داخل مخزن غير مرخص و2817 لتر مواد بترولية بالشرقية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع محمد أبو بكر حوادث ميار الببلاوي ميار الببلاوى الشيخ محمد أبو بكر ميار الببلاوي وفاء مكي العرافة ميار الببلاوي ميار الببلاوي في العرافة ميار الببلاوي ديسكو ديسكو ميار الببلاوي فيلم الشيخ محمد ابو بكر ميار الببلاوي والشيخ الفنانة میار الببلاوی الشیخ محمد أبو بکر

إقرأ أيضاً:

ألفاظ خارجة.. تغيب الشيخ محمد أبو بكر وميار الببلاوي في أولى جلسات محاكمتها

تغيب اليوم الشيخ محمد أبو بكر وميار الببلاوي عن حضور جلسة محاكمتها بالمحكمة الاقتصادية في اتهامها بتبادل الألفاظ والعبارات الخارجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قررت نيابة الشئون الاقتصادية وغسل الأموال، في القضية رقم 410 لسنة 2024 جنح اقتصادية قسم الهرم المقيدة برقم 8053 لسنة 2024، والمتهم فيها الشيخ محمد أبو بكر، وميار الببلاوي إحالتهما إلى المحاكمة العاجلة.

وكشف أمر الإحالة، أن الشيخ محمد أبو بكر قذف المجني عليها منال محمد توفيق وشهرتها ميار الببلاوي- بطريق العلانية بان نشر مقطع مسجل على حسابه الشخصي المسمى تشيع عند أبوبكر عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وأوضح أمر الإحالة أنه سب المجني عليها سالفة الذكر بطريق العلانية بإن نشر المقطع المسجل على العام عبر  حسابه الشخصي أنف البيان على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك المتاح للعامة موجها إليها عبارات تضمنت عددا لاعتبارها وطعنا في عرضها وخدشا لسمعة العائلات.

ميار الببلاوي 


كما تعدي على القيم والمبادئ الأسرية للمجتمع المصري بارتكابه الجريمتين محل الاتهامين السابقين على النحو المبين بالتحقيقات.

كما تعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها سالف الذكر بإساءة استخدام أجهزة الاتصالات وذلك بارتكابه الجرائم محل الاقامات السابقة بالتحقيقات.

وأسند أمر الإحالة المتهمة الثانية، أنها  سبت المجني عليه محمد أبو بكر محمد - بطريق العلانية بأن نشرت المقطع المسجل على حسابها الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك المتاح العامة موجهة إليه عبارات تضمنت خدشا لاعتباره على النحو المبين بالتحقيقات.

كما تعمدت إزعاج ومضايقة المجني عليه سالف الذكر بإساءة استخدام وسائل الاتصالات وذلك بارتكابها الجريمة محل الاتهام.

مقالات مشابهة

  • غاب الشيخ.. تفاصيل جلسة محاكمة ميار الببلاوي ومحمد أبوبكر في واقعة السب
  • بدء أولى جلسات واقعة السب والقذف بين ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة الشيخ محمد أبو بكر وميار الببلاوي في واقعة السب والقذف
  • ألفاظ خارجة.. تغيب الشيخ محمد أبو بكر وميار الببلاوي في أولى جلسات محاكمتها
  • أولي جلسات محاكمة الممثلة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر بعد قليل
  • «عبارات تمس الشرف».. تفاصيل الاتهامات المتبادلة بين ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر
  • اليوم.. أولى جلسات الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر في واقعة السب والقذف
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر بتهمة السب والقذف
  • غدًا.. نظر أولى جلسات الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر في واقعة السب