نشرت الفنانة نشوى مصطفى، مقطع فيديو قصير لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر فيه شخص يؤدي العمرة ويقوم بالدعاء لها من أمام الكعبة المشرفة في مكة المكرمة. 

وعلقت نشوى مصطفى، على الفيديو قائلة: «انا طيب حاعوز ايه تانى من الدنيا —  ايه الكرم ده - ايه الرزق الكبير ده — ان عباد الله الصالحين ربنا يسخرهم علشان يدعو لى من اطهر مكان فى الدنيا ده رزق عظيم —  يارب انا مااستاهلش رحمتك وكرمك ده كله - الحمد لله الحمد لله الجمد لله وشكراً للاخ الغالى جمال يوسف».

وتعتبر هذه هي المرة الثانية، التي تتلقى فيها نشوى مصطفى، الدعاء من أمام الكعبة المشرفة، بعد وعكتها الصحية الأخيرة التي مرت بها قبل عدة أيام. 

محدش بيقدر.. نشوى مصطفى تكشف عن أزمة تسببت في وعكتها الصحية مكسوفة من ربنا.. منشور مفاجئ لـ نشوى مصطفى بعد جراحة القلب وعكة نشوى مصطفى

وكانت الفنانة نشوى مصطفى أثارت قلق جمهورها ومحبيها خلال الساعات الماضية بعد تعرضها لوعكة صحية، تطلبت نقلها لأحد المستشفيات بمنطقة المهندسين لإجراء جراحة عاجلة. 

وقبل دخولها غرفة العمليات، كتبت نشوى مصطفى، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشورا مؤثرا، مفاده: «أستغفر الله العظيم لى ولوالدي ولأصحاب الحقوق عليا». 

منشور نشوى مصطفى

وتعرضت نشوى مصطفى لذبحة صدرية وقصور في الشريان التاجي، تطلب إجراء جراحة عاجلة لها لتركيب 3 دعامات بالقلب، واحتجازها بالمستشفى. 

خروج نشوى مصطفى من المستشفى

خرجت الفنانة نشوى مصطفى، من المستشفى يوم الأحد 6 أكتوبر، بعد إجراء عملية جراحية في القلب لتركيب 3 دعامات. 

أكد الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية، في تصريح لـ"صدى البلد"، أن نشوى مصطفى خرجت من المستشفى وحالتها الصحية مستقرة حاليا، معلقا: «الفنانة نشوى مصطفى صحتها حلوة وزي الفل دلوقتي وهي دلوقتي في البيت». 

أعمال نشوى مصطفى

وكان أحدث أعمال نشوى مصطفى مشاركتها في مسلسل "إمبراطورية ميم" الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

المسلسل من بطولة النجم خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، هاجر السراج، سلاف فواخرجي، نورهان منصور، آدم وهدان، إلهام صفي الدين، ومنى أحمد زاهر، ومن إخراج محمد سلامة، وقصة إحسان عبد القدوس، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول “مختار” الذي يواجه صعوبات مع أبنائه على الصعيد العائلي، كما يسعى لحل المشاكل المالية في شركته، وتتصاعد الأحداث بشكل مشوق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نشوى مصطفى مكة المكرمة الكعبة المشرفة فيسبوك اعمال نشوى مصطفى الفنانة نشوى مصطفى

إقرأ أيضاً:

فى ذكراه.. قصة حب نيازى مصطفى المأساوية مع الفنانة كوكا

تحل اليوم ذكرى وفاة المخرج نيازى مصطفى الذى قدم عدد كبير من الأفلام الكوميدية والتراجيدية المهمة التى تظل علامة فى تاريخ السينما المصرية. 

قصة زواج نيازى مصطفى وكوكا

ولد نيازى مصطفى في مثل هذا اليوم بالسودان عام 1910 لأب سوداني وأم تركية. عاش قصة حب قوية بدأت خيوطها عندما التقي بالفنانة (كوكا) في فيلم (مصنع الزوجات ) حيث عاشا قصة حب وانتهت بالزواج.

وتبني نيازى موهبتها واخرج لها العديد من الاعمال والتي كان لها دور كبير في شهرتها وانتشارها في الوسط الفني كله وكان اشهرها فيلم (عنتر بن شداد) وبعد فترة من الزواج والاستقرار علم انها لا تستطيع الانجاب فقد اكد لها الاطباء استحالته وهو ما جعلها تطلب من زوجها ان يرتبط بامرأة اخري تستطيع ان تنجب له.

وبعد اصرارها والحاحها وافق مصطفي علي الارتباط بسيدة اخري حتي وقع الاختيار علي الراقصة (نعمت مختار) ولكن لم يستطع تحقيق حلمه ايضا وعندما تأكد من ذلك انفصل عنها وقرر العودة الي حبه الاول الفنانة كوكا بعدما علم انها اصيبت بالسرطان وظل معها حتي توفيت في شهر يناير عام 1979 اي قبل رحيله بـ 7 سنوات حيث رحل في ظروف غامضة فقد وجد مقتولا في شقته في 20 اكتوبر عام 1986.

مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج رقصة أيمن زيدان فى حفل زفاف ابنه تثير الجدل على السوشيال ميديا مسيرة نيازى مصطفى 

قدم نيازي مصطفي عددًا كبيرًا من الأفلام التي شارك في كتابة بعضها، ووصلت الي 100 فيلم ، ومنها رصيف نمرة 5، أبو حديد، سر طاقية اﻹخفاء، عنتر بن شداد، لعبة الحب والجواز ونستعرض قصص عدد من أعماله. 

عنتر بن شداد 

يروي الفيلم قصة حياة (عنترة بن شداد) الذي أنجبه أمير بني عبس من جارته زبيدة ثم تبرأ منه، ولم يكتفي بذلك بل ضمه إلى عبيده، ولقوة يتمتع بها عنترة يتمكن من إنقاذ بنات قبيلته من الغزاة والمغتصبين فيلقى المزيد من العرفان من الجميع لكن أباه يظل على موقفه بعدم الاعتراف به، ويتعلق عنترة بحب (عبلة) لكن والدها يرغمها على الزواج من أمير إحدى القبائل الأخرى الذي يرسل رجاله لمجابهة عنترة، وهو من بطولة فريد شوقى وكوكب .

سلامة فى خير

تدور أحداث الفيلم حول ساعي يعمل في أحد المحلات التجارية يتم إرساله للبنك لإيداع مبلغ نقدي، لكنه يتأخر عن الميعاد، ليعود للمحل فيجده مغلقًا فيذهب إلى فندق لينام ويحفظ النقود في خزينة الفندق، إلا أنه يتصادف أن يتم الخلط بينه وبين أمير قندهار ويعجب أمير قندهار به ويصر على إكمال هذا الخلط ليكشف أعدائه ، والعمل من بطولة نجيب الريحانى. 

مقالات مشابهة

  • بدعى ربنا بحاجات عاوزاها؟.. أمين الفتوى يجيب
  • أخبار الفن| أزمة نشوى مصطفى.. وعكة صحية لوالدة شريف باهر.. وفاء عامر تكشف عن مشروع للأرامل والمطلقات
  • دعواتكم ليها.. والدة شريف باهر تتعرض لوعكة صحية شديدة
  • محدش بيقدر.. نشوى مصطفى تكشف عن أزمة تسببت في وعكتها الصحية
  • الفنانة نادية مصطفى بحفل غنائي بمهرجان الموسيقى العربية بأوبرا الإسكندرية
  • نادية مصطفى تُحيي حفلاً غنائياً بمسرح سيد درويش بالإسكندرية
  • من هي الفنانة الفلسطينية محاسن الخطيب؟.. ناضلت بريشتها فقتلها الاحتلال
  • فى ذكراه.. قصة حب نيازى مصطفى المأساوية مع الفنانة كوكا
  • هاجى مصر ولازم أشوفك.. أحلام تعتذر من شيرين عبد الوهاب (ما القصة)