تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أكثر من 10 طن دقيق بلدى مدعم بالقاهرة قبل بيعها بالسوق السوداء، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإستيلاء على السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء.

المشدد 3 سنوات لمتهم بالانضمام لجماعة إرهابية في بولاق تأجيل محاكمة 6 متهمين في قضية خلية الحدائق لـ 2 نوفمبر أمن القاهرة يضبط سائق تطبيق ذكي تحـ ـرش بفتاة في مدينة نصر الإعدام لمتهم والمؤبد لآخر في قضية خلية الإسماعيلية ضبط 10 طن دقيق بلدي قبل بيعهم في السوق السوداء بـ القاهرة

حيث أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام مسئول عن مطحن كائن بدائرة قسم شرطة السيدة زينب بتجميع كمية كبيرة من الدقيق البلدى المدعم "بدون وجه حق" للإتجار به بالسوق السوداء.

عقب تقنين الإجراءات وبإستهداف المطحن المشار إليه تمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبط قائد سيارة حال إستقلاله سيارة محمل عليها 900 كيلو جرام دقيق بلدى مدعم.

وبمواجهته إعترف بتحصله على المضبوطات من المطحن المشار إليه للإتجار بها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم بإرشاده ضبط المسئول عن المطحن وعُثر بداخله على 9,450 طن دقيق بلدى مدعم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة وزارة الداخلية مديرية امن القاهرة دقيق بلدي السيدة زينب بالسوق السوداء أمن القاهرة طن دقیق

إقرأ أيضاً:

ضبط 7 طن دقيق مدعم فى حملات على المخابز المخالفة

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

وأسفرت جهود الحملات عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 7 طن دقيق (أبيض، وبلدى مدعم).

بيضيف مبالغ وهمية.. ضبط كهربائى تخصص فى التلاعب بالعدادات مُسبقة الدفع كانوا بيهزروا.. 3 طلاب يقومون بأفعال خادشة تجاه فتاة أجنبية بقصر النيل


وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار .

مقالات مشابهة

  • المنيا.. ضبط 227 مخالفة تموينية و 160 اسطوانة بوتاجاز قبل بيعها بالسوق السوداء
  • «الداخلية»: ضبط 5 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء 
  • ضبط 5 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط 10 أطنان دقيق بلدى مدعم بالقاهرة قبل بيعها بالسوق السوداء
  • الداخلية تضبط 7 أطنان دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء
  • ضبط 7 طن دقيق مدعم فى حملات على المخابز المخالفة
  • ضبط طن ونصف دقيق مدعم قبل بيعه فى السوق السوداء بالمنيا
  • المنيا .. ضبط 1.5 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء وتحرير 4 محاضر تموينية
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء