موقع 24:
2024-10-20@22:12:22 GMT

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة

يفتتح ناديا الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد مباريات كأس السوبر المصري ضمن نصف النهائي، المقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

يشارك بيراميدز في البطولة بصفته بطلًا للكأس في حين يُشارك الزمالك بالبطاقة الذهبية.

موعد مباراة بيراميدز ضد الزمالك

يلتقي الفريقين اليوم الأحد على إستاد آل نهيان معقل نادي الوحدة الإماراتي في تمام الساعة 17:05 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة: 

يمكن مشاهدة مباراة بيراميدز والزمالك ضمن بطولة كأس السوبر المصري عبر قنوات أبوظبي الرياضية، وقناة أون تايم سبورت، بالإضافة إلى قناة إم بي سي 2 مصر.

4 معلقين

يعلق على مباراة الزمالك وبيراميدز 4 معلقين، هم بلال علام على قناة أبوظبي الرياضية HD1، ومحمد الشامسي على قناة أبوظبي الرياضية بريميوم 1، ومحمد الشاذلي على ON Time Sports 1 HD، ومدحت شلبي على قناة إم بي سي مصر.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بيراميدز الزمالك كأس السوبر المصري بيراميدز الزمالك المصري السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز يلا شوت في كأس السوبر المصري

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر، حيث يقدم لكم بوابة الوفد ، بث مباشر لمباراة فريقي الزمالك ضد بيراميدز ، في إطار الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري المقامة، في دولة الإمارات العربية المتحدة ، في الفترة من  20 أكتوبر 2024 إلى 24 أكتوبر 2024 ، ويضم كأس السوبر المصري كلا من الأهلي بطل الدوري ، وبيراميدز بطل الكأس ، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة ، و الزمالك بالكارت الذهبي من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في كأس السوبر 

يلتقي اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 ، فريقي الزمالك ضد بيراميدز ، في إطار الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري بالإمارات ، في تمام الساعة 4:05 عصرا بتوقيت مصر والسعودية ، 1:05 ظهرا بتوقيت جرينتش ، على ملعب إستاد آل نهيان.

القنوات الناقلة لمباراة فريقي الزمالك ضد بيراميدز 

ينقل لقاء الزمالك ضد بيراميدز ، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري بالإمارات ، على ثلاث قنوات قناة أون تايم سبورتس ، و قناة MBC مصر 2 ، وقناة أبوظبي الرياضية 1 .


اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر لمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر لمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري

ويقوم بالوصف والتعليق على المباراة في قناة أون تايم سبورتس المعلق الرياضي محمد الشاذلي ، وعلى قناة MBC مصر 2 المعلق الرياضي مدحت شلبي ، وعلى قناة أبوظبي الرياضية 1 المعلق الرياضي المبدع بلال أحمد علام.

تاريخ مواجهات فريقي الزمالك ضد بيراميدز 

سبق ولعب الزمالك ضد بيراميدز قبل مباراة اليوم ، في 14 مباراة سابقة 11 مباراة ، في الدوري المصري الممتاز ، و 3 مباريات في كأس مصر حيث فاز الزمالك ، في 5 مباريات ، وفاز بيراميدز في مباراة واحدة ، وحسم التعادل 8 مباريات بين الزمالك وبيراميدز منها مبارتين ، في كأس مصر ، وذهبت إلى ركلات الجزاء الترجيحية ، فاز بيراميدز في واحدة ، والزمالك في أخرى.

بطولات نادي الزمالك 

حقق فريق الزمالك العديد من البطولات المحلية ، والقارية ، والعربية على مدار تاريخه ، حيث حقق الفريق 14 لقب في الدوري المصري الممتاز ، و 28 لقب في كأس مصر ، و 4 ألقاب في كأس السوبر المصري ، وعلى الصعيد الافريقي ، حقق الزمالك 5 ألقاب في دوري أبطال إفريقيا ، و 5 ألقاب في كأس السوبر الإفريقي ، و بطولة واحدة في كأس الكؤوس الأفريقية ، و لقبين في كأس الافرو أسياوية ، و لقبين في كأس الكونفدرالية الأفريقية ، وبطولة واحدة في دوري أبطال العرب.

بطولات فريق بيراميدز 

تأسس فريق بيراميدز عام 2018 ، بعد شراء المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه حاليا ، فريق الكرة في الأسيوطي ، من مالكه محمود الأسيوطي رجل الأعمال المصري ، ومنذ ذلك الحين وأصبح بيراميدز من كبار الأندية في مصر ، حيث لعب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية في أول مشاركة له في البطولة ، ولعب نهائي كأس مصر أكثر من مرة ، ونهائي السوبر المصري،  إلا أنه لم يحقق أي بطولة منذ إنشائه ، إلا بطولة كأس مصر لهذا الموسم ، على حساب فريق زد إف سي.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز ضد سيراميكا.. موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في السوبر المصري
  • السوبر المصري| موعد مباراة الأهلي وسيراميكا والقنوات الناقلة
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز يلا شوت في كأس السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا والقنوات الناقلة
  • أعرف الآن.. موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة في كأس السوبر
  • موعد مباراة الأهلي وكليوباترا في السوبر المصري والقنوات الناقلة
  • موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري.. والقنوات الناقلة