تحل الفنانة نادين نجيم، ضيفة على برنامج «صاحبة السعادة» للإعلامية إسعاد يونس، غدا الاثنين، حيث من المقرر الكشف عن العديد من المفاجأت بالإضافة لـ عدة تفاصيل عن حياتها الشخصية والفنية.

تفاصيل حلقة نادين نجيم مع صاحبة السعادة

وأكدت نادين نسيب نجيم أن حلقتها مع إسعاد يونس تم تصويرها منذ شهر في مصر، وهذا لتمنع كل التعليقات والجدل بشأن تصويرها للحلقة بعد تعرضها للسرقة على يد خطيبها، ونشرت نادين برومو الحلقة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

View this post on Instagram

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

وكتبت عليه: «انتظروني غدا الاثنين ببرنامج صاحبة السعادة الساعة ١١ مساءً، مع الرائعة إسعاد يونس اتمنى تعجبكم و نغيّر جو مع بعض وكتير بحب فقرة الاكل المصري».

آخر أعمال نادين نجيم

وتعد آخر أعمال نادين نسيب نجيم، من خلال مشاركتها في مسلسل« 2024»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وضم كلا من الفنان محمد الأحمد، رفيق على أحمد، وسام صليبا، طوني عيسى، كارمن لبس، وآخرون، العمل من إخراج فيليب أسمر.

اقرأ أيضاًبعد انفصالها.. نادين نجيم في ضيافة صاحبة السعادة بهذا الموعد «صورة»

نادين نجيم ضيفة الحلقة المقبلة لبرنامج «بيت السعد»| صور

«هيك عملوا فينا».. تعليق نادين نجيم على أحداث لبنان الأخيرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صاحبة السعادة برنامج صاحبة السعادة نادين نجيم اعمال نادين نجيم الفنانة نادين نجيم صاحبة السعادة إسعاد یونس نادین نجیم

إقرأ أيضاً:

نادين نجيم لن تتحدث عن انفصالها.. وإعلامي يفجر مفاجأة

شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صوراً من حلقتها التي تحل فيها ضيفة برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة والإعلامية إسعاد يونس، المرتقب بثها غداً الاثنين.

وأرفقت نادين نجيم تعليقاً مع الصور، أشارت فيه إلى أن الحلقة تم تصويرها منذ شهر، في إشارة إلى أن الحلقة لن تتضمن على الإطلاق الحديث عن انفصالها عن خطيبها ناريغ ناربكيان، الذي أعلنت الارتباط به في فبراير (شباط) 2023، أثناء سهرة الاحتفال بيوم ميلادها، حيث فاجأها بتقديم خاتم الخطوبة، جاثياً على ركبتيه، طالباً يدها وسط هتافات الحاضرين .

وأوضحت نجيم أن الحلقة مليئة بالإيجابية والفرح والسعادة، فلا مكان للحزن أو البكاء على الأطلال، إذ توقع الجمهور من الوهلة الأولى عقب إعلان إسعاد يونس عن الحلقة، أنها ستتحدث عن انفصالها وأسبابه.

      View this post on Instagram      

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

وكانت نجيم أعلنت الأحد الماضي انفصالها عبر فيديو نشرته عبر خاصية "ستوري" لحسابها على إنستغرام لشخص من بعيد وهو منطلق برحلة بحرية وكتبت رسالة غامضة محيّرة جاء فيها: "يسعدني أن أعلن أنني متزوجة! رسمياً، لا بل عازبة وممتنة". 

#نادين_نسيب_نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال السوريّ ناريغ ناربيكيان، ونشرت #فيديو عبر #إنستغرام، جاء فيه: ""يسعدني الإعلان عن زواجي رسميّاً. لا. أنا عزباء وممتنة".@nadinenjeim pic.twitter.com/FU5tqgSLPx

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) October 13, 2024

كما قامت نجيم بحذف جميع الصور التي تجمعها مع خطيبها من حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.

ولم تذكر نادين الأسباب أو التفاصيل التي أدت إلى انفصالهما، رغم ملامح السعادة والغبطة التي بدت عليها أثناء ظهورها مع خطيبها السابق، إلا أنها كانت تشارك في الآونة الأخيرة منشورات عبر خاصية "ستوري" لحسابها إنستغرام، تشير إلى الخيانة، دون تأكيد تعرضها للخيانة من عدمه.

وكان يربط حب كبير بين الثنائي، إذ كانت نجيم تتحدث باستمرار عن مواقف ناريغ معها ومساندته ودعمه لها باستمرار، ومدى ثقتها به والحب الكبير الذي يجمعهما.

إعلامي لبناني يفجر مفاجأة!

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، نشر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل فيديو عبر يوتيوب تحدث فيه عن سر انفصال نادين وناريغ، دون تأكيد رسمي عما قاله.

وقال في الفيديو إن ناريغ خدع نادين بسرقة عشرات آلاف الدولارات، وربما تصل إلى مليون أو مليونين، مشيراً إلى أن الهدايا الثمينة التي كان يقدمها لها مثل الساعات الفاخرة كانت مزيفة، على حد قول باسيل في الفيديو، دون أن يصدر  أي تعليق من نادين أو خطيبها السابق حتى اللحظة.

يذكر أن آخر أعمال نادين نسيب نجيم مسلسل "2024" بطولة محمد الأحمد، وكارمن لبس، وتأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.

مقالات مشابهة

  • نادين نسيب نجيم تكشف حقيقة سرقة خطيبها لمجوهراتها|ماذا قالت؟
  • الإثنين المقبل.. نادين نسيب نجيم ضيفة "صاحبة السعادة"
  • سرقة دولارات وساعات مزيفة .. نادين نجيم تكشف مفاجآت صادمة عن انفصالها
  • نادين نسيب بملابس جريئة في «صاحبة السعادة».. تفاصيل الإطلالة بالصور
  • نادين نسيب نجم تروج لأول ظهور لها مع صاحبة السعادة بعد فسخ خطبتها
  • مع الرائعة.. نادين نسيب نجيم تروج لحلقتهاببرنامج إسعاد يونس
  • نادين نجيم لن تتحدث عن انفصالها.. وإعلامي يفجر مفاجأة
  • إسعاد يونس تكشف كواليس مشاركتها في مسلسل «تيتا زوزو».. فيديو
  • إسعاد يونس: مسلسل تيتا زوز ينقل الأجواء الأسرية لبرنامج صاحبة السعادة