أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أمس الأحد عن إعادة مهاجمه كيليان مبابي إلى صفوف الفريق الأول بعدما أُبعد عنه بسبب أزمة تجديد عقده.
وقال سان جيرمان في بيان “بعد نقاشات بناءة جدا وإيجابية بين باريس سان جرمان وكيليان مبابي قبل المباراة بين النادي الباريسي ولوريان التي أقيمت السبت 12 آب/أغسطس، أعيد اللاعب الى الفريق الأول من أجل الحصة التمرينية لصباح الأحد”.


واستُبعد مبابي عن تشكيلة المباراة الافتتاحية لبطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في الموسم الجديد، التي تعادل فيها السبت مع لوريان من دون أهداف، في خطوة عقابية بحق اللاعب الذي يرفض تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو/حزيران 2024.
ويسعى النادي الباريسي إلى الحصول على مبلغ ضخم مقابل بيع اللاعب وعدم التفريط به حين يصل إلى نهاية عقده الصيف المقبل، ولذلك قرّر مواجهة هداف كأس العالم 2022، وخيّره بين تجديد عقده أو الرحيل، علما أن وجهته المفضلة هي ريال مدريد الإسباني.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق

أفاد مصدر من نادي الزمالك بأن المدافع جيفرسون كوستا، القادم من غينيا بيساو ولاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، قد وصل إلى القاهرة تمهيدًا للانتقال الرسمي إلى الفريق.

وأكد المصدر خلال تصريحات صحفية، أن الزمالك أنهى إجراءات ضم اللاعب الشاب بعد الحصول على موافقة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

كما أشار إلى أن اللاعب من مواليد 2005 وسيتم قيده تحت السن، مثلما حدث مع المهاجم السنغالي سيدي ندياي الذي انضم مؤخرًا للفريق.

بمشاركة عبد المنعم.. نيس يسقط في فخ التعادل أمام لانس موعد مباراة الهلال والخلود اليوم في دوري روشن السعودي 2024

يُذكر أن الزمالك قام بتعزيز صفوفه أيضا بالتعاقد مع المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر سانت إتيان الفرنسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، بالإضافة إلى الفلسطيني عمر فرج، مهاجم أيك السويدي لمدة أربعة مواسم، والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة، ومحمد حمدي، ظهير أيسر إنبي لمدة موسم، بالإضافة إلى سيدي ندياي الذي تم التعاقد معه لأربعة مواسم.

مقالات مشابهة

  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • مواجهة قضائية جديدة بين مبابي وباريس سان جيرمان
  • بهذه الطريقة.. لاعب إيفرتون يحرزأحد أروع أهداف الدوري الإنجليزي
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي
  • مواجهة قضائية جديدة بين مبابي وسان جيرمان