البوابة نيوز:
2024-10-20@21:56:40 GMT

رئيس جامعة جنوب الوادي يتفقد تشغيل بوابة 3

تاريخ النشر: 20th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي تشغيل بوابة 3 بمقر الجامعة وهي بوابة المزرعة في المنطقة بين مبنى الاذاعة و التلفزيون ومصنع الغزل بقنا في اطار مشروعات تطوير البنية التحتية بالجامعة . جاء ذلك بحضور طروب طلبة امين الجامعة المساعد ، عبد الرازق حسين امين الجامعة المساعد والمهندس محمد كامل مدير عام الادارة الهندسية ولفيف من القيادات الادارية 
وذلك في اطار حرص ادارة الجامعة على تسهيل وصول الطلاب لمقر الجامعة واختصار المسافة على الطلاب المقيمين في المناطق المحيطة اتساقا مع التوجهات الوطنية بتعزيز اجراءات الحماية الاجتماعية

ووجه رئيس الجامعة بتوفير الخدمات الامنية و الاضاءة للبوابة 3 وتمهيد الطريق بمعرفة الادارة الهندسية بالجامعة لتبدأ في استقبال الطلاب اعتبارا من  اليوم الاحد 20 اكتوبر

واشار رئيس الجامعة انه سيتم تشغيل البوابة خلال ايام الدراسة ما عدا يومي الجمعة والسبت  خلال الفترة من السابعة صباحا حتى الثامنة و النصف مساءا وهي مخصصة للأفراد فقط ولا يسمح بدخول او خروج  المركبات

.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إجراءات الحماية الاجتماعية إجراءات الحماية الادارة الهندسية البنية التحتية الحماية الاجتماعية المهندس محمد كامل جامعة جنوب الوادي

إقرأ أيضاً:

ظهور جديد لجامعة جنوب الوادي فى تصنيف QS الدولي

 

أعلن الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم السبت،  ظهور جامعة جنوب الوادي في تصنيف كيو اس للمنطقة العربية في الفئة 151-160 ضمن 246 جامعة عربية تم إدرجها في التصنيف. 

وأضاف إن تصنيف Quacquarelli Symonds QS يعتمد على عدد 12 معيار منها (السُمعة الأكاديمية، نسبة الأساتذة إلى الطلبة، البحث الأكاديمي، نسبة الأساتذة الدوليين لأعضاء هيئة التدريس، نسبة الطلبة الأجانب، نسبة الأبحاث المستخرجة لعدد أعضاء هيئة التدريس، وعدد الاستشهادات بالبحوث ، السمعة الاكاديمية ، ومدى انتشار الموقع الإلكتروني ، ومدى التطور الوظيفي والانتشار للخريجين. 

وأبرز عكاوي، أن الجامعة تتقدم بخطى متزايدة نحو تحقيق الريادة والابتكار والسمعة الدولية طبقا لأجندة الجامعة وخطتها الاستراتيجية نحو تحقيق التعليم من اجل الابتكار والتوظيف. 

وأفاد الدكتور حموده محمد دردير رئيس لجنة التصنيف ان الجامعة من خلال موقع التصنيف ظهرت في الترتيب 151-160، وأن عدد الجامعات المشاركة هذا العام شهد زيادة 23 جامعة عربية عن العام الماضي كما انه حدثت زيادة اخر عامين بمشاركة عدد 47 جامعة. 

وعلى المستوى المحلى ظهرت عدد 36 جامعة مصرية هذا العام مقارنة بالعام الماضي حيث ظهرت 55 جامعة مصرية بهذا التصنيف. 

وهنأ رئيس الجامعة، جميع منتسبي جامعة جنوب الوادي على ظهور الجامعة في المستوى المحلى والإقليمي والدولي بالعديد من التصنيفات الدولية، وشكر فريق عمل التصنيف الدولي بالجامعة لما يقومون به من جهود غير عادية في سبيل تدويل الجامعة ومشاركتها في مختلف التصنيفات مما يعكس مدى تحقيق الجامعة لأهدافها الاستراتيجية.

 

المركز 52 على مستوي أفريقيا: 

 

وأعلن رئيس الجامعة، أمس الجمعة، أن الجامعة تبوأت المركز 52 إفريقيا ضمن أحد التقارير في تصنيف التايمز الدولي (وثيقة 2025)، كما انها طبقا لإعلان سابق فأنها أدرجت في الفئة من 1201-1500، وشهد التصنيف في نسخته الحالية لعام 2025 تقييم 2,857 جامعة من 115 دولة حول العالم. 

وقال رئيس الجامعة، إن الجامعة شهدت تحسن في نسخة التصنيف الحالية في معايير جودة البحوث (57.1) والنظرة والسمعة الدولية (48.5) وادرجت في الفئة الخامسة على المستوى المحلى بين الجامعات المصرية. 

وأشار الدكتور حموده محمد رئيس لجنة التصنيف الدولي بالجامعة،أن تصنيف التايمز العام ينبثق منه عدة تصنيفات تعلن تباعا وهي تصنيف التايمز للتخصصات والتي يبرز اهم التخصصات المتميزة بالجامعات عالميا، يليه تصنيف التايمز العربي والذي يقوم بتصنيف الجامعات العربية طبقا لتحقيق أفضل المعايير.

وتعد منصة التايمز لمؤسسات التعليم العالي منصة واسعة الانتشار لربط الخريجين بالوظائف ومرجع لتصنيف الجامعات عالميا وأفضل الممارسات التعلمية من الجامعة وتشمل تصنيف الجامعات، والوظائف، والطلاب، واهم الاحداث التعليمية، واهم الاحداث المرتبطة بالاستدامة والتعليم، كما تطلق اهم أفضل الممارسات في الجامعات نحو بيئة تعلمية متطورة.

مقالات مشابهة

  • رسميا .. تشغيل البوابة 3 أمام طلاب جامعة جنوب الوادي
  • جامعة جنوب الوادي تبحث عن حلول لأزمة نقص مياه الشرب بمنشأتها
  • كلية طب الفم بجنوب الوادي تُشارك بمؤتمر الجمعية السعودية لجراحة اللثة وزراعة الأسنان
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إعداد خريطة لمرفق مياه
  • جنوب الوادي: فتح بوابة 3 تسهيلًا على طلاب الجامعة
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يشهد ندوة تحت عنوان أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد   
  • ظهور جديد لجامعة جنوب الوادي فى تصنيف QS الدولي
  • رئيس جامعة جنوب الوادي: تطوير قطاع الأمن الجامعي
  • رئيس جامعة جنوب الوادى يستعرض الخطة الأمنية للعام الدراسي الجديد