خطفت كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم، والإعلامي رامي رضوان، الأنظار بعد نشر مقطع فيديو عبر تطبيق «تيك توك»، برفقة والدتها، وهي تؤدي أحد مشاهد من مسلسل «نيللي وشريهان»، وجسدت كايلا خلال الفيديو شخصية «شيريهان» التي قدمتها خالتها إيمي سمير غانم، ولاقى الفيديو تعليقات عديدة من الجمهور الذي أشاد بالموهبة التي تتمتع بها الفتاة الصغيرة.

وفرضت دنيا سمير غانم على حياتها الخاصة سياج من الخصوصية، وكانت حريصة هي وزوجها الإعلامي رامي رضوان إبعاد ابنتها تماما عن الأضواء منذ ولادتها في عام 2014، حتى لم ينشروا صورا لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولكن بعد 9 سنوات اختلف الأمر بعد ظهورها للمرة الأولى في عرض مسرحية «أنستونا»، ومن بعدها شاركت في أحد مشاهد مسلسل «جت سليمة» في موسم الدراما الرمضانية 2023.

وخلال الفترة الأخيرة بدأت دنيا سمير غانم في نشر صورها عبر حسابها على منصات التواصل الاجتماعي، والظهور برفقتها أمام عدسات الكاميرات في أكثر من مناسبة فنية.

@donia.samir.ghanem

original sound - Donia.Samir.Ghanem

وعن مشاركة كايلا رامي رضوان في المسلسل برفقة دنيا سمير غانم، أوضحت الفنانة في لقاء تلفزيوني سابق أن الأمر جاء على طلب من ابنتها، قائلة: «أنا حبيت أخليها موجودة في المسلسل ده عشان هي قالتلي أنا عايزة أطلع معاكي، وأنا كان نفسي الناس تشوفها بشكل لذيذ ومختلف».

ومن جانبه عبر الإعلامي رامي رضوان عن انبهاره بأداء ابنته كايلا خلال مشاركتها في المسلسل، قائلا: «سعيد بالدور الصغير الذي قدمته، وأنبهرت بأدائها بشكل حقيقي وليس بسبب كوني والدها، وأتمنى لها كل التوفيق»، وكشف رضوان في لقاء إعلامي أن دخول ابنته المجال الفني سيكون من خلال ظهورها برفقة والدتها فقط، موضحا: «انطلاقها في المجال الفني برفقة والدتها حاليا ولكن لن تقوم بأكثر من ذلك حتى تستطيع التركيز في دراستها».

 

كيف تحدثت دنيا سمير غانم عن ابنتها؟

وبعد ذلك ظهرت مرة أخرى برفقة والدتها في نهاية العرض المسرحي «أنستونا»، أمام عدسات الكاميرات، وكشفت دنيا سمير غانم في لقاء أن ابنتها تذكرها بنفسها وبشقيقتها إيمي في مرحلة طفولتهما في أثناء تواجدهم في المسرح برفقة والدهم الفنان الكبير سمير غانم، «كايلا بتفكرني بيا أنا وإيمي وإحنا صغيرين في المسرح بالظبط، نفس حب الأغاني وحفظاها وبتحب تطلع في فقرة التحية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دنيا سمير غانم رامي رضوان كايلا رامي رضوان دنیا سمیر غانم برفقة والدتها رامی رضوان

إقرأ أيضاً:

فستان قصير.. ساندي تلفت الأنظار بجمالها في أحدث ظهور

نشرت الفنانة ساندي، صورا جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة تخطف الأنظار.

وأطلت ساندي على الجمهور بإطلالة ناعمة، مرتدية فستانا باللون الأزرق قصيرا فوق الركبة وبصيحة الكت بدون أكمام مكشوفا من الصدر يبرز جمالها الساحر.

عانت من السمنة بسبب دواء شهير | سر مرض سمية الخشاب بالكاجوال الأنيق.. رشا مهدي تبرز جمالها في أحدث ظهور

واختارت ساندي اللمسات الجمالية البسيطة، حيث وضعت اللون الكشمير في الشفاه، مع البلاشر المميز على الوجنتين، والماسكرا التي تبرز جمال العين، وتركت خصلات شعرها الأسود منسدلا بطريقة عفوية جذابة أعلى الكتف.

وفضلت ساندي الظهور بشكل جمالي انيق، وارتدت العقد الثمين في الرقبة مع الانسيال في اليد بطريقة لافتة.

ساندي

مقالات مشابهة

  • فستان قصير.. ساندي تلفت الأنظار بجمالها في أحدث ظهور
  • ابنة دنيا سمير غانم تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي..فيديو
  • «4 أجيال يجمعهم الحب».. حفيدة أصالة تخطف الأنظار في آخر ظهور
  • بالسماوي.. نسرين طافش تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • حفيدة أصالة تخطف الأنظار من والدتها وجدتها بأحدث ظهور.. مَن تُشبه؟
  • كايلا ابنة دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في آخر ظهور
  • جميلة جدًا .. ابنة دنيا سمير غانم بملابس تشعل السوشيال ميديا |شاهد
  • زوجة نجم الأهلي مروان عطية تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها |شاهد
  • بالأحمر القصير.. ياسمين الخطيب تخطف الأنظار في أحدث ظهور عبر إنستجرام|شاهد