العرب القطرية:
2024-07-12@11:12:39 GMT

فيصل الرئيسي يتوج بجائزة القادة تحت 40 عاماً

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

فيصل الرئيسي يتوج بجائزة القادة تحت 40 عاماً

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية عن تحقيق فيصل محمود الرئيسي، مدير إدارة الإعلام الرقمي لدى beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لجائزة القادة تحت الـ 40 عاماً لعام 2023 التي تقدمها منصة قادة الرياضة. 
وتحتفي الجائزة بالأشخاص المحترفين من مختلف أنحاء العالم ممّن تركوا بصمة مميزة في مجالات عملهم، وتسلط الضوء على ما قدموه من مهارات فريدة ورؤى مستقبلية تسهم في تطوير القطاع.


ويقود الرئيسي فريقاً مؤلفاً من 33 خبيراً رقمياً وهو مسؤول عن استراتيجية البث الرقمي الشاملة ونشر إنتاجات المجموعة، والتي تتضمن 32 قناة رياضية و11 قناة ترفيهية. 
ولعب الرئيسي دوراً محورياً في رحلة التحول الرقمي للمجموعة لتصبح beIN من أكثر العلامات متابعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعدد 70 مليون متابعاً على مختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.
وقال الرئيسي:»يسعدني اختياري ضمن هذه المجموعة من القادة الشبان الموهوبين، ويعود الفضل في ذلك إلى فريقي الرائع وإدارة مجموعة beIN الإعلامية التي وفرت منصة للابتكار والتطور. وتمثلت إحدى أبرز إنجازات الرئيسي في وضع استراتيجية لتغطية بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، التي أثبتت قدرة beIN على تقديم محتوى عالمي المستوى في المنطقة. وقامت المجموعة بتغطية الفعالية الرياضية الأكبر في العالم على منصات التواصل الاجتماعي التابعة لها على مدار 28 يوماً، وسجلت أكثر من 5.5 مليار تفاعل مع 1.1 مليار مشاهدة لمقاطع الفيديو و400 مليون مشاركة و33 مليون ساعة مشاهدة مع نشر آلاف المقالات ومقاطع الفيديو. كما أشرف الرئيسي على إطلاق قناة البث الرقمي الأولى من نوعها في المنطقة بدقة K4 لضمان بث المباريات الـ 64 وفق أعلى مستويات الجودة.
وسيتم توزيع جوائز القادة تحت الـ40 عاماً لعام 2023 ضمن حفل جوائز قادة الرياضة المقرر إقامته في متحف التاريخ الطبيعي في لندن شهر أكتوبر القادم.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل استزراع 22 مليون يرقة جمبري ومليون زريعة دنيس بمزارع قناة السويس

كشف الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، عن استزراع 18 مليون يرقة جمبري والعمل على زيادتها إلى 22 مليون يرقة خلال شهر يوليو الجاري، بالمزارع السمكية التابعة للهيئة لزيادة المعروض من الأسماك والجمبري.

وقال رئيس هيئة قناة السويس خلال تفقده شركة قناة السويس للاستزراع المائي، للوقوف على معدلات الاستزراع بالأحواض ومتابعة مستجدات أعمال التطوير الشاملة بالشركة: «جرى استزراع مليون زريعة دنيس، و60 ألف زريعة لوت و 40 ألف زريعة باسا». 

تطوير 472 حوض سمك في مزارع قناة السويس 

من جانبه، أكد المهندس السيد شلبي رئيس مجلس إدارة الشركة خلال شرحه لقيادات الهيئة من داخل المزارع السمكية، الانتهاء من تطوير المرحلة الأولى والتي تشمل 59 شريحة بإجمالي 472 حوضا وفقا للمخطط الزمني المقرر وهي الأحواض التي جرى استزراعها.

وأوضح أنه يجري العمل حاليا على بدء التجهيزات اللازمة لتطوير مجموعة أخرى من الأحواض ضمن المرحلة الثانية والتي تشمل 14 شريحة بإجمالي 112 حوضا.

وتعد مزراع هيئة قناة السويس السمكية أحد أهم المزارع الموردة للإسماك في منطقة قناة السويس بأسعار مخفضة، ويجري توفيرها يوميًا في المجمعات الاستهلاكية الموزعة على نطاق المدينة.

مقالات مشابهة

  • بالعلامة الكاملة.. أخضر الطائرة يتوج بالبطولة العربية
  • برلمان البحر الأبيض المتوسط يتوج وكالة بيت مال القدس بجائزة التميز (فيديو)
  • تعزيز الميكنة والتحول الرقمي.. تفاصيل لقاء مايا مرسي ورئيس «القومية للتأمين»
  • الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة إنجلترا وإسبانيا في نهائي "يورو 2024"
  • شؤون اللاجئين تحدث العالم على دعم الأونروا ماليا
  • البطل الليبي أحمد اعبيد يتوج ببطولة إفريقيا للتنس تحت سن 14 عاما المقامة في ناميبيا
  • بعد قليل .. بدء مواجهة إسبانيا وفرنسا بنصف نهائي اليورو
  • رئيس «قناة السويس»: طفرة كبيرة في الاستزراع السمكي بعد تطوير الأحواض بالشركة
  • تفاصيل استزراع 22 مليون يرقة جمبري ومليون زريعة دنيس بمزارع قناة السويس
  • من الأردن إلى أمريكا: دروب الهجرة الطويلة