لست من القائلين بنظرية أن ابو عاقلة كيكل (غواصة) بل أظن أن الرجل وفق تقديرات تيقن منها أدرك بعقلية (تجارية) وفطنة خليط من همباتي مغامر أن من راهن عليه قصتهم باظت ! ففضل أن يلعب في فرصة تلتو ولا كتلتو .واظنه بدأ في هذا منذ مصرع البيشي . إستسلام كيكل وليس تسليمه تعني أن كل هذا الحدث الذي بالسودان .أقله بالوسط والعاصمة صار أمر طيه مسألة وقت .

.قصير

محمد حامد جمعة نوار
محمد حامد جمعةإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: توقيع اتفاقية حماية الاستثمارات السعودية مع مصر مسألة مهمة جدا

قال الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين في الخارج، إن توقيع اتفاقية حماية الاستثمارات السعودية مع مصر مسألة مهمة جدا، حيث إن الاتفاقية  تعزز من دور الاستثمارات السعودية في مصر، وأيضًا تجعل الشركات السعودية تستفيد من الفرص الكبيرة التي يطرحها الاقتصاد المصري، وسيكون لها تأثيرا شديد الإيجابية، ونقلة نوعية في الاستثمارات السعودية بمصر خلال الفترة القادمة.

وزير الخارجية: مصر حريصة على أن تكون هناك علاقات وثيقة مع دول الجوار وزير الخارجية: أخبار طيبة قريبا عن التواجد السعودي الاستثماري والاقتصادي والتجاري بمصر حسام موافى: شعور المرارة في الفم اضطراب نفسي

وأضاف عبد العاطي، خلال لقاء خاص مع الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري على قناة «القاهرة الإخبارية»، قائلًا: «لدينا علاقات وثيقة مع الأشقاء في الإمارات، وتم تتويجها بالزيارة الهامة للشيخ محمد بن زايد ومشاركته في حفل تخرج الأكاديمية العسكرية، وتدشين مشروع رأس الحكمة مع الرئيس السيسي، وهذه العلاقات تقوم على مبدأ تحقيق المكاسب للجميع، والشركات الإماراتية سعيدة جدًا بتواجدها في السوق المصري، حيث تحقق ربحية عالية».

وتابع: «هناك أيضًا رغبة وحرص من أشقائنا في قطر على ضخ استثمارات كبيرة داخل السوق المصري. وحينما تشرفت بمقابلة الأمير الشيخ تميم بن حمد في الدوحة، ونقلت رسالة من الرئيس السيسي؛ كان أمير قطر حريصًا كل الحرص على التأكيد على اهتمام الشركات القطرية بضخ استثمارات في السوق المصري، ليس فقط في قطاع السياحة والفندقة والطاقة؛ ولكن أيضًا في قطاعات أخرى».

مقالات مشابهة

  • تظاهرات عالمية حاشدة تنديدًا بالعدوان الصهيوني على غزة
  • فستان قصير.. ساندي تلفت الأنظار بجمالها في أحدث ظهور
  • تظاهرات عالمية تطالب بمحاكمة العدو الصهيوني على مجازره في غزة
  • ذبدبات من غزة يظفر بجائزة أفضل فيلم قصير في مهرجان لندن السينمائي
  • رئيسة مجلس الاتحاد الروسي: الحدث الذي سيحدد مسار التاريخ هو قمة "بريكس"
  • بفستان قصير.. ياسمين عز تثير الجدل بإطلالتها في أحدث ظهور
  • وزير الخارجية: توقيع اتفاقية حماية الاستثمارات السعودية مع مصر مسألة مهمة جدا
  • وزير الخارجية: جذب الاستثمارات الأجنبية أمر مهم لمصر يحتاج لسلام إقليمي
  • «عبد العاطي»: ندعم ما يتوافق عليه اللبنانيون فيما يخص مسألة الشغور الرئاسي