تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور محمد حسين، رئيس مجلس إدارة نادي السكة الحديد، دعم مجلس الإدارة وجميع محبي النادي للفريق الأول لكرة القدم في مباراته الحاسمة اليوم أمام نادي راية.

وفي تصريحاته للمركز الإعلامي، أوضح الدكتور حسين أن النادي يقترب من توقيع بروتوكول تعاون مع شركة مودرن سبورت، برئاسة الدكتور وليد دعبس.

أكمل، أنها تهدف هذه الشراكة إلى وضع اللمسات الأخيرة على إنشاء شركة كرة القدم الخاصة بالنادي، بالإضافة إلى تطوير الاستاد وبناء فندق على أعلى مستوى.

وأشار حسين إلى أن هذا التعاون يمثل خطوة هامة نحو تعزيز مكانة فريق السكة الحديد، الذي سيحمل اسم "السكة الحديد مودرن" بعد توقيع البروتوكول، ويعكس ذلك رؤية النادي نحو مستقبل مشرق وطموح للفريق الأول.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السكة الحديد نادي السكة الحديد مودرن سبورت نادي مودرن سبورت السکة الحدید

إقرأ أيضاً:

أحمد شاكر: مودرن سبورت ينافس على كل بطولة يشارك بها.. وشكل الدوري الجديد ممتاز على الورق

أكد أحمد شاكر المنسق الإعلامي لنادي مودرن سبورت، أن فريقه مستعد للموسم الجديد، والبطولات المحلية المختلفة التي سيشاركون بها.

وتحدث أحمد شاكر في تصريحات خاصة «للأسبوع»، عن رأيه في الشكل الجديد للدوري المصري الممتاز لموسم 2024-2025، وذلك بعد إعلان نتائج قرعة الدوري والتي أعلنت عنها رابطة الأندية المصرية اليوم.

وذكر شاكر أن الدوري في شكله الجديد هذا الموسم «ممتاز على الورق»، ومن المفترض أن يضع حلولا للمشاكل التي كان يعاني منها الدوري في المواسم السابقة.

كما صرح شاكر بأن هدف مودرن سبورت هو المنافسة على البطولات التي يشارك فيها، مشيدا بتدعيمات الفريق هذا الموسم والتي شملت 15 صفقة أبرمها النادي خلال الميركاتو الحالي حتى الآن.

وعن استعدادات مودرن سبورت للموسم الجديد، ذكر شاكر أن الفريق استعد للموسم الجديد بخوض معسكر بالإسكندرية، ظهرت خلاله الصفقات الجديدة بمستوى جيد تحت قيادة طلعت يوسف المدير الفني.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية اليوم، عن قرعة الدور الأول للدوري المصري وكأس رابطة الأندية لموسم 2024-2025.

وصرح النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، عن موعد انطلاق الموسم الجديد، حيث من المقرر انطلاقه 30 أكتوبر 2024، على أن تنتهي بطولة الدوري يوم 30 مايو 2025، وتختتم بطولة كأس الرابطة يوم 10 يونيو.

مقالات مشابهة

  • توقيع بروتوكول تعاون بين شركة مياه سوهاج ومؤسسة الزهراوان (تفاصيل)
  • فوز وادي دجلة والسويس والكهرباء وتعادل السكة الحديد بدوري المحترفين
  • رئيس القابضة للمياه يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين مياه سوهاج ومؤسسة الزهراوان
  • رئيس القابضة للمياه يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين شركة سوهاج وأحد مؤسسات التنمية المستدامة
  • أحمد شاكر: مودرن سبورت ينافس على كل بطولة يشارك بها.. وشكل الدوري الجديد ممتاز على الورق
  • تعرف على مواجهات مودرن سبورت بمسابقتي الدوري وكأس الرابطة
  • تعرف على مجموعات الزمالك والأهلي في بطولة كأس الرابطة
  • كومو الإيطالي يعلن تعيين فاران عضوًا بمجلس إدارة النادي
  • توقيع بروتوكول تعاون بين البورصة وجامعتى دمياط وحورس لنشر الوعى بين طلبة الجامعات بمبادئ الاستثمار