اعترف صاحب محل كوافير بقتل شاب، والشروع في قتل صديقه في إمبابة، وأرشد عن سلاح الجريمة، لتقرر النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

من جانبه، كشف شقيق سالم "القتيل"، تفاصيل الجريمة، فقال أن شقيقه يبلغ من العمر 16 سنة، أثناء توجهه بصحبه أصدقائه، للعب كرة القدم، فوجئ بالمتهم يعمل "كوافير" يستوقف صديقه المصاب "زغلول"، واعتدى عليه بقطعة حديد، بسبب خلاف بينهما، ثم اعتدى عليه بسلاح أبيض.

أضاف لـ اليوم السابع أنه عندما حاول شقيقه "سالم" الدفاع عن صديقه المصاب، فوجئ بشقيقة المتهم تعتدي عليه وأسقطته أرضا، وهو ما دفع المتهم للاعتداء عليه بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتله.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم وشقيقته، وتم إحالتهما إلى النيابة المختصة للتحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مقتل شاب في إمبابة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن كوافير وراء إنهاء حياة المجني عليه، بسبب تدخل القتيل للدفاع عن صديقه خلال تشاجره مع المتهم.

ألقى رجال المباحث القبض على القاتل وشقيقته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل شاب امبابة مشاجرة بامبابة امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

لخلافات على الأجرة.. تفاصيل مقتل سائق توك توك على يد شاب بـ عين شمس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقى سائق توك توك مصرعه على يد شاب، إثر خلافات بينهما على أجرة التوصيل بمنطقة عين شمس.

تلقى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من الأهالي  بنشوب مشاجرة ووجود قتيل في شارع العشرين بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ .

بالانتقال والفحص، عثر رجال المباحث على جثة سائق توك توك يرتدي كامل ملابسه وبه طعنة في الجسد، ونقلت سيارة إسعاف الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وكشف الفحص المبدئي، عن استقلال شاب مع سائق توك توك وطلب توصيله بدائرة القسم، وأثناء السير نشبت مشادة كلامية بسبب أجرة التوصيل، فطلب السائق من الشاب النزول وتطورت المشادة إلى رفض الشاب طلبه، وقام بطعن المجني عليه، مما أسفر عن مصرعه في الحال .

ويقوم رجال المباحث بفحص كاميرات المراقبة، وسماع أقوال الشهود لتحديد هوية مرتكب الواقعة وضبطه، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • لخلافات على الأجرة.. تفاصيل مقتل سائق توك توك على يد شاب بـ عين شمس
  • ضحية الشهامة.. كواليس إنهاء حياة شاب دافع عن صديقه في إمبابة
  • حبس المتهم بقتل شاب لدفاعه عن صديقه في إمبابة
  • جهود مكثفة لضبط المتهم بقتل شخص فى عين شمس
  • تفاصيل التحقيق مع المتهم بقتل شاب لدفاعه عن صديقه في إمبابة
  • تدخل للدفاع عن صديقه.. القبض على قاتل "بيسو" في إمبابة
  • ضبط المتهم بقتل شاب لدفاعه عن صديقه في إمبابة
  • صوره عاريا .. تأييد حكم الإعدام على طباخ بتهمة قتل صديقه
  • سقوط تاجر المزاج قبل ترويج بضاعته بين المتعاطين فى إمبابة