كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل إصابة 8 من لاعبي فريق دراجات، بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي بمنطقة أكتوبر، وتبين أنه أثناء المران صدمتهم سيارة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

بلاغ بوقوع حادث

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث مصادمة ووجود مصابين بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبالانتقال والفحص، تبين اصطدام سيارة بعدد من لاعبي نادي 6 أكتوبر للدراجات أثناء تمرينهم المخصص على الطريق السريع.

وأصيب عز الدين حمدي ومرام محمود بالإضافة إلى 6 آخرين، تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، وجار عمل التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

المشدد 3 سنوات للاعب أحمد ياسر المحمدي في قضية اغتصاب فتاة بقطر

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم عابدين، بالحبس المشدد 3 سنوات للاعب أحمد ياسر المحمدي في قضية اغتصاب فتاة بقطر.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار وائل زهران، وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام.

وفي وقت سابق، قررت نيابة وسط القاهرة إحالة المتهم أحمد ياسر المحمدي، لاعب نادي الريان القطري، إلى المحاكمة الجنائية بتهمة اغتصاب فتاة في دولة قطر منذ عامين.


وباشرت النيابة التحقيقات مع اللاعب أحمد ياسر المحمدي برئاسة المستشار نور الدين أبو الفضل، مدير نيابة وسط القاهرة بمحكمة عابدين، ووجهت له تهمة الاعتداء الجنسي على فتاة داخل دولة قطر منذ عامين، أثناء تواجدهما في حفلة مع آخرين داخل منزله في دولة قطر.

وكشفت التحقيقات أن اللاعب أحمد ياسر المحمدي جاء من قطر ليعيش في مصر منذ قرابة العامين، وذلك بعد قرار الجهات القضائية القطرية بإخلاء سبيله بكفالة مالية لحين الانتهاء من التحقيقات في الواقعة.

وباستجواب نيابة وسط القاهرة للاعب المتهم عن تواجده في مصر عقب الواقعة، أكد أن مجيئه إلى مصر لم يكن هروبًا، بل أنه قرر أن يعيش في مصر حتى تنتهي إجراءات التقاضي في الواقعة، نظرًا للقرار الذي صدر ضده من نادي الريان بإيقافه عن لعب كرة القدم بعد تداول الواقعة أمام الجهات القضائية في قطر لحين الانتهاء منها وثبوت براءته من عدمها.

وأضاف المتهم في التحقيقات أنه لم يرتكب واقعة الاعتداء الجنسي على الفتاة رغمًا عنها كما ذكرت في اتهامها له، مؤكدًا حدوث علاقة بينهما بموافقتها.

كما أنكر المتهم أحمد المحمدي في التحقيقات أمام النيابة ادعاء الفتاة اغتصابه لها أثناء الحفلة التي أقيمت داخل منزله، لافتًا إلى تواجد عدد من الأشخاص مما يدحض رواية الفتاة، حيث نفى جميع الشهود في التحقيقات أمام الجهات المختصة في قطر سماعهم لأية استغاثة من الفتاة.

جدير بالذكر صدور حكم من القضاء القطري ضد المتهم بالسجن لمدة 5 سنوات في ذات القضية، وتم البحث عن المتهم لتنفيذ الحكم، إلا أن السلطات القطرية تتبعت تحركاته وتأكدت من تواجده داخل مصر، فأرسلت عن طريق الإنتربول تطالب مصر بالقبض عليه لتنفيذ الحكم الصادر ضده في قطر، وكذلك تفويض إنابة من القضاء القطري للقضاء المصري بأن ينوب بالتحقيق مرة أخرى وإعادة محاكمة المتهم داخل مصر في ذات القضية.

وطبقًا لاتفاقية التعاون الدولي بين الهيئات القضائية في مصر وقطر، فإن إنابة القضاء القطري للسلطات المصرية والقضاء المصري بالتحقيق مع المتهم في الواقعة واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضده على خلفية الاتهام الموجه له في هذه القضية بمساعدة الجهات القضائية القطرية إذا تطلب الأمر.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد ألقت القبض على اللاعب أحمد ياسر المحمدي، شقيق حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلي والزمالك السابق، في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، وذلك بطلب من الإنتربول بعد صدور حكم ضده بالسجن لمدة 5 سنوات من أحد المحاكم القطرية، وتم ترحيله إلى نيابة وسط القاهرة بمحكمة عابدين للتحقيق معه في واقعة اتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث أثناء المران فريق دراجات طريق مصر إسكندرية الصحراوي الطريق السريع أحمد یاسر المحمدی دولة قطر فی مصر

إقرأ أيضاً:

المشدد 3 سنوات لأحمد ياسر المحمدي في واقعة الفتاة القطرية

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين بمعاقبة اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، بالسجن المشدد 3 سنوات في قضية تعديه على فتاة قطرية.
 
عقدت الجلسة برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام.


محاكمة أحمد ياسر المحمدي 


وقررت نيابة وسط القاهرة الكلية إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم في قطر، وشقيق اللاعب حسين ياسر المحمدي نجم نادي الزمالك السابق للمحاكمة الجنائية، لاتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

وكشفت التحقيقات أن اللاعب متهم في قضية التعدي على فتاة في دولة قطر، وعقب تقديم البلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التي أخلت سبيله حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها، وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم بمجرد صدور القرار عاد إلى مصر فخاطبت جهات التحقيق الإنتربول الدولي، للقبض عليه واستكمال التحقيقات وتم القبض عليه في شرم الشيخ، والتحفظ عليه بقسم عابدين، وتحرر المحضر في قسم عابدين.

وقال اللاعب خلال التحقيقات، إنه على علاقة بالفتاة التي تقدمت بالبلاغ، وإنه لم يتعد عليها ولكن الأمر تم برضاها وعقب الاتفاق معها على عكس أقوال الفتاة التي اتهمته باستدراجها إلى شقته والتعدى عليها.

مقالات مشابهة

  • 10 معلومات عن قضية اللاعب أحمد ياسر المحمدي بعد الحكم عليه بالمشدد 3 سنوات
  • المشدد 3 سنوات لأحمد ياسر المحمدي في واقعة الفتاة القطرية
  • «ماسك مصحف».. إيداع اللاعب أحمد ياسر المحمدي قفص الاتهام بقضية هتك عرض فتاة بقطر
  • أحمد ياسر المحمدي يمسك مصحفا ويتلو القرآن قبل بدء محاكمته.. فيديو
  • وصول اللاعب أحمد ياسر المحمدي المتهم بالتعدي على فتاة قطرية إلى المحكمة
  • اللاعب أحمد ياسر المحمدي أمام القضاء في قضية التعدي على فتاة قطرية
  • محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بعد قليل بتهمة هتك عرض فتاة في قطر
  • غدًا.. محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة هتك عرض فتاة بقطر
  • غدا.. محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدى على فتاة أجنبية