من المتوقع أن تعلن شركة سامسونج Samsung ، عن هاتفها الرائد الجديد Galaxy S25 Ultra بشكل رسمي في شهر يناير 2025.

ووفقا لأحدث التسريبات سيأتي هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra، بأربعة ألوان هي: الأسود والأخضر والأزرق والتيتانيوم، تأتي هذه المعلومات من موقع Ice Universe الموثوق، الذي قال إن هذه هي الخيارات العادية، ومن غير الواضح عدد الألوان الحصرية عبر الإنترنت التي سيحتوي عليها الهاتف الذكي.

 

قاهر الآيفون .. سامسونج تطلق موبايل مميز بسعر منافس بشاشتين وإمكانات محسنة.. سامسونج تطلق إصدارا محدودا من أحدث هواتفها

 

تسريبات مصورة حصرية عن هاتف سامسونج  Galaxy S25 Ultra 

لا توجد أي معلومات من سامسونج حول هاتف Galaxy S25 Ultra حتى الآن، ولكن بفضل العروض المسربة، ظهرت لمحة عن تفاصيل الهاتف المنتظر وكيف سيبدو.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، سيحتوي هاتف Galaxy S25 Ultra على شاشة مثقوبة في المقدمة وتصميم جديد للكاميرا في الخلف، وهذا يعني أن تصميم الكاميرا سيظل كما هو، لكن عدسات الكاميرا الفردية ستحتوي على حلقة سميكة داكنة حولها.

تزعم الشائعات أن إعداد الكاميرا الخلفية سيكون عبارة عن مزيج من وحدات أساسية بدقة 200 ميجابكسل (ISOCELL HP2)، ووحدات 50 ميجابكسل فائقة الاتساع، ووحدات تليفوتوغرافي 10 ميجابكسل (3x بصري)، ووحدات تليفوتوغرافي 50 ميجابكسل (5x بصري)، يقال إن كاميرا الصور الشخصية تستخدم مستشعر 12 ميجابكسل.

هاتف Galaxy S25 Ultra

وتبعا للمعلومات السابقة، سينطلق هاتف Galaxy S25 Ultra لأول مرة مع واجهة One UI 7 المستندة إلى نظام التشغيل Android 15، لذلك من المتوقع أن يقدم الكثير من ميزات الذكاء الاصطناعي، يشمل ذلك الإصدار الثاني من Gemini Nano من جوجل، وهو نموذج لغة محسّن للجوال يعمل على تحسين الوظائف المعتمدة على الذكاء الاصطناعي مثل دائرة للبحث ومساعدة الصور والترجمة المباشرة.

كما أشارت بعض الشائعات إلى أن سامسونج ستزود هاتف Galaxy S25 Ultra، بدعما للاتصال عبر الأقمار الصناعية، مما سيسمح للمستخدمين بإرسال رسائل الطوارئ عبر "وضع القمر الصناعي" في تطبيقات المراسلة الخاصة بـ سامسونج.

ويتميز هاتف Galaxy S25 Ultra من سامسونج بشاشة أكبر قليلا بقياس 6.9 بوصة مع تصميم جديد مسطح الجوانب، مما يجعله أخف وزنا وأكثر دقة من الطرازات السابقة.

وسيتم تشغيل هاتف Galaxy S25 Ultra، إما بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 4 أو سامسونج Exynos 2500، حسب المنطقة.

وقد تظل خيارات التخزين كما في طراز سامسونج السابق Galaxy S24 Ultra، ولكن ذاكرة الوصول العشوائي ستشهد ترقية كبيرة، حيث يتلقى طرازا 512 جيجابايت و1 تيرابايت ذاكرة وصول عشوائي رام ضخمة بسعة 16 جيجابايت.

وبالنسبة للبطاريات، من المتوقع أن يحزم هاتف Galaxy S25 Ultra، بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 45 وات، على غرار سابقه.

ومن المتوقع أن تبلغ تكلفة هاتف Galaxy S25 Ultra حوالي 1550 دولاراً (أي ما يعادل 74.950 جنيها مصريا) للنسخة بسعة 256 جيجابايت.

هاتف Galaxy S25 Ultra

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج تسريبات سامسونج هاتف جديد مواصفات متقدمة أخبار الهواتف الذكية هاتف Galaxy S25 Ultra من المتوقع أن

إقرأ أيضاً:

ظهور هاتف Samsung W25 Flip في صور الشهادات الجديدة

مقالات مشابهة نطاق السيارات الكهربائية قد يشهد طفرة.. بطارية من نوع جديد

‏28 دقيقة مضت

إنتاج حقل ظهر يترقب استثمارات إيني لتعويض الانخفاض

‏ساعتين مضت

تصنيع توربينات الرياح في أستراليا قد ينتج 800 برج سنويًا

‏3 ساعات مضت

خبيرة: الهيدروجين الأخضر في الشرق الأوسط يواجه ضعف البنية التحتية وغياب التشريعات

‏5 ساعات مضت

صناعة السيارات في إيطاليا تواجه شبح الانهيار

‏6 ساعات مضت

استهلاك الغاز في الاتحاد الأوروبي يرتفع لأول مرة خلال 8 أشهر

‏7 ساعات مضت

ربما تكون قد سمعت عن هاتف Samsung Galaxy Z Fold Special Edition، الذي يُعتبر إصدارًا أكبر وأنحف من Z Fold6.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف رسميًا في 21 أكتوبر، لكن لسوء الحظ، سيكون متاحًا فقط للأسواق الكورية والصينية، وفقًا لشائعات سابقة.

وفي الوقت نفسه، يبدو أن هاتفًا آخر سيظهر في الصين، يُدعى W25 Flip. سيكون هذا الجهاز بمثابة إصدار خاص من Galaxy Z Flip6 مخصص للسوق الصينية، ويتميز بتصميم خلفي جديد تمامًا، والذي يمكنك رؤيته في الصورة أدناه.

وتم تسريب هذه الصورة بفضل شهادة W25 Flip في الصين من قبل TENAA، وهي خطوة إلزامية قبل بدء المبيعات. بالمناسبة، من المحتمل أن يتم بيع الإصدار الخاص من Galaxy Z Fold في الصين باسم Samsung W25. يحمل هذا الطراز رقم الموديل SM-W9025، بينما يحصل W25 Flip على الرقم SM-W7025.

علاوةً على ذلك، يتمتع Flip بنفس أبعاد Galaxy Z Flip6، ولكنه يأتي بوزن أكبر يبلغ 198 جرامًا، على الأرجح بسبب المواد المختلفة المستخدمة. يأتي الجهاز مزودًا بشاشة لمس قابلة للطي مقاس 6.7 بوصة بدقة 1080 × 2640، وشاشة عرض مقاس 3.4 بوصة.

ومن الامام، يحتوي الجهاز على مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 3، وذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 12 جيجابايت، وسعة تخزين 512 جيجابايت. أما بالنسبة للكاميرات، فإنه يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ثانوية بدقة 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • صور حية لإصدار سامسونج المرتقب Galaxy Z Fold Special Edition
  • أخبار التكنولوجيا|«ميتا» تطرد موظفي إنستجرام وواتساب لسبب غريب.. تسريبات حصرية تكشف مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra
  • تسريبات حصرية.. هاتف قابل للطي من فيفو ببطارية ضخمة 6365 مللي أمبير
  • ظهور هاتف Samsung W25 Flip في صور الشهادات الجديدة
  • تسريبات توضح إختيارات ألوان هاتف Galaxy S25 Ultra
  • ينافس سامسونج وهواوي.. شاومي تستعد لإطلاق هاتف ثوري قابل للطي
  • سعره نزل 30 ألف جنيه.. خصم هائل على عملاق شاومي 14 Ultra Titanium
  • سامسونج تستعد لإطلاق Galaxy A36 بنظام أندرويد 15
  • قاهر الآيفون .. سامسونج تطلق موبايل مميز بسعر منافس