‎استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتبه بمقر المحافظة اليوم النائب الأعلى للرئيس لشؤون أرامكو السعودية خالد بن خليفة الملحم.

واستمع سموّه خلال اللقاء إلى شرح عن سير أعمال أرامكو السعودية في المحافظة، وعن جهودها في تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والاستثمارية والاقتصادية.

اقرأ أيضاًالمجتمعانطلاق فعالية أتلاد في الأحساء

ونوه سموّه بدور شركة أرامكو السعودية في دعم الاقتصاد الوطني، وإسهاماتها المجتمعية من خلال مشاركاتها الفاعلة في العديد من البرامج والفعاليات في المحافظة.

من جانبه، عبر الملحم عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على حفاوة الاستقبال واهتمامه بأعمال الشركة في المحافظة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية أرامکو السعودیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يستقبل وزير العمل خلال زيارته لإطلاق مبادرة "جسور"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، بمكتبه اليوم السبت، محمد جبران وزير العمل، والدكتور حسام بدراوي، رئيس اللجنة الاستشارية لمؤسسة التعليم أولًا ومبادرة جسور، في بداية زيارتهم لمحافظة الإسماعيلية لإطلاق مبادرة "جسور".

جاء ذلك بحضور الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، المهندس أحمد عصام الدين، نائب محافظ الإسماعيلية، الدكتور محمود حمزة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة التعليم أولًا والمنسق العام لمبادرة جسور، ميريل نسيم، عضو المجلس القومي للأمومة والطفولة،ال دكتور علي حطب، مدير المكتب الفني بالمحافظة، حسن الرداد، مدير عام مديرية العمل، والفنان طارق الدسوقي، المستشار الثقافي لمبادرة جسور.

وفي مستهل اللقاء رحب محافظ الإسماعيلية بوزير العمل على أرض محافظة الإسماعيلية، مشيدًا بجهوده والدعم الذي تقدمه وزارة العمل لتأهيل وتدريب العمال، والحفاظ على حقوقهم، بجانب توفير العديد من فرص العمل وتقديم كافة الخدمات لهم.

من جانبه وجه وزير العمل الشكر لمحافظ الإسماعيلية على حسن وحفاوة الاستقبال، مؤكدًا على إتاحة كافة مقومات المديرية للمحافظة، من سيارات التدريب المتنقلة ومراكز التدريب المهنية التابعة لهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يقترح بسماح القانون لفكرة الإحلال والتجديد للمنازل
  • محافظ الإسكندرية يستعرض استراتيجية تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الإسكندرية يستعرض استراتيجية تطبيق قانون التصالح أمام البرلمان
  • نائب محافظ الأقصر يستقبل مستشار التقييم الدولي لمنظمة اليونيدو
  • نائب محافظ الأقصر يستقبل مستشار “اليونيدو” لمتابعة أنشطة مشروع النمو الأخضر
  • نائب محافظ الأقصر يستقبل مستشار التقييم الدولي الأول بمنظمة "اليونيدو" بمصر
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل وزير العمل خلال زيارته لإطلاق مبادرة "جسور"
  • نجمات العالم في الجولف يتنافسن على بطولة أرامكو في السعودية
  • عبد الله الأحمد النائب الأول للرئيس لقطاع المؤسسات الحكومية في “إي آند الإمارات”: “إي آند الإمارات” تقدم حلولاً تكنولوجية متطورة للحكومات والمؤسسات