تفقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الأحد، عدداً من مواقف السيارات بمدينة المنيا لمتابعة انتظام حركة نقل الركاب، عقب التعريفة الجديدة للأجرة في ضوء صدور قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية بتحريك سعر البنزين والسولار تماشيًا مع الأسعار العالمية.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ، بتكثيف حملات الرقابة على مواقف السيارات للتأكد من انتظام العمل والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة ، وعدم مخالفة خطوط السير أو استغلال المواطنين، شملت الجولة، موقف المنيا الجديدة ومنطقة الإمتداد، موقف قرى شرق النيل، موقف مراكز شمال المحافظة، وذلك للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة، إلى جانب المرور على عدد من محطات الوقود لمتابعة توافر المواد البترولية والتزام المحطات بالأسعار الرسمية المعتمدة.

وشدد المحافظ، خلال الجولة على ضرورة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، مؤكدا عدم السماح بأي تلاعب أو استغلال، موجها بوضع ملصق على جميع سيارات الأجرة محدد عليه التعريفة الجديدة، مع ضرورة إحكام الرقابة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين وفى مقدمتها سحب الترخيص وتحرير الغرامات المالية المقررة، كما حرص المحافظ على الاستماع إلى المواطنين للتأكد من تطبيق السائقين للتعريفة الجديدة.

ووجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية بالتعاون مع إدارتي المرور والمواقف، بمتابعة جميع مواقف سيارات الأجرة ، للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة ، وإعلانها بصورة واضحة داخل المواقف ، مع وضع ملصق على كل سيارة يتضمن خط السير والأجرة المقررة.

وحرص كدواني، على التحدث إلى المواطنين للتأكيد عليهم ، بضرورة الإلتزام بدفع الأجرة المقررة ، وعدم السماح بأي زيادة فيها، مناشدهم انه في حالة حدوث أي تلاعب في التعريفة التواصل الفوري على رقم هاتف 2342200 086 - 2320001 086 ، لغرفة عمليات محافظة المنيا الرئيسية ، والتي تقوم بدورها بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم ، مع غرف العمليات الفرعية في المراكز والمدن ، حال زيادة تعريفة الركوب عن القائمة المحددة لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على مدار 24 ساعة.

رافق المحافظ خلال جولته، عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا، المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، أشرف فاروق مدير إدارة المواقف، ومسؤولون من مباحث المرور والتموين، والتفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التعريفة الجديدة للأجرة أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية على موقف المنصورة للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة المقررة

 
نفذ اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهليه صباح اليوم الأحد به ولصق الملصقات الخاصة بالتعريفه الجديده، واستوقف عدد من سيارات التاكسي وشدد علي إعادة معايرة العداد وتشغيله مؤكدًا علي أنه سيتم محاسبة المخالفين بعد انتهاء المهلة المقرره نهاية الأسبوع، كما شدد علي سائقي السرفيس علي عدم تقسيم الخطوط والا يستعرضون لاقصي انواع المحاسبه.
 

وأمر " المحافظ " المحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة علي الفور باستدعاء أكثر من 30 سياره سرفيس وميني باص لنقل الطلاب والمواطنين من موقف قولنجيل وتقاطع شارع الإمام محمد عبده مع قناة السويس بسبب التزاحم الشديد وعدم وجود سيارات نقل داخليه كافيه.
 

ووجه  " مرزوق " بتكثيف تواجد سيارات السرفيس بالمواقف العموميه داخل مدينة المنصوره أثناء فترة الصباح لنقل الطلاب إلى الجامعات ونقل المرضي إلى المستشفيات ونقل العاملين إلى مقر عملهم ونقل المواطنين لتلقي خدماتهم.
 

وقال " المحافظ " لن اسمح باستغلال المواطنين وسيتم محاسبة المخالفين للتعريفه المقرره ومقسمي الخطوط وسيتم فرض غرامات فوريه قدرها 600 جنيه في المره الأولي وفي حالة تكرار المخالفه سيتم الغاء خط السير ووقف ترخيص السياره.
وأكد اللواء " مرزوق " علي أن جولاته المفاجئه مستمره علي المواقف العموميه والخطوط الداخليه لإعادة الانضباط إليها وعدم مخالفة التعريفه وتقسيم الخطوط وإلزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد.

محافظ الدقهلية أثناء تواجده بالموقف لمتابعة التزام السيارات 7a3e506b-fedc-45d3-ba01-32a254117aec ce765be4-102c-4aa3-a88f-927988a1d32c fe44be66-621b-4154-a7f8-a6185d58b8ac 6d47c7c9-5fac-4e22-b317-87ee7e0bf5ce 0aa1ed8f-1278-49f8-a66c-f963ea62bdda 1f158537-453f-48d6-9c93-7adb922b7de4 0072ebfd-09c0-481b-bf45-f8d420008440

مقالات مشابهة

  • من داخل المواقف.. محافظ المنيا يشدد على تطبيق التعريفة الجديدة وأسعار الوقود المعتمدة
  • محافظ المنيا يتابع مواقف السيارات ومحطات الوقود ويشدد على الالتزام بتعريفة الركوب الجديدة
  • محافظ الدقهلية يتفقد موقف قولنجيل للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية على موقف المنصورة للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة المقررة
  • محافظ الشرقية يتابع إلتزام سائقي سيارات الأجرة بالاحرار بالزقازيق بتعريفة الركوب الجديدة
  • للتأكد من الإلتزام بالتعريفة الجديدة..محافظ قنا يتفقد مجمع مواقف الأجرة
  • لمنع التلاعب بتعريفة الأجرة.. نائب محافظ الدقهلية يتفقد المواقف العمومية بمركزي أجا وميت غمر
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمحطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة.. ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب المقررة
  • محافظ الدقهلية يتفقد محطات الوقود والمواقف للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة