استقبل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي زميلهم الجديد وسيم قداري، قادم من نادي إسبانيول الإسباني، في أول حصة تدريبية للاعب مع الأحلام بعد التحاقه بصفوف الفريق رسميا ليلتحق في الموسم الجديد 2023- 2024، لمدة 5 مواسم حيث خاض اللاعب تدريباته بقوة والتقى بزملائه الذين رحبوا به حيث اصطف اللاعبون على الجانبين ليدخل «قداري» وسط تصفيق حاد من زملائه داخل أرضية ملعب التدريب.


ويعد قداري أصغر لاعب يشارك في مباراة بالدوري الإسباني، وذلك بعمر 17 عاما و7 أشهر، وذلك في بداية الموسم الماضي.
وولد قداري في مدينة تيراسا الإسبانية الواقعة بإقليم كتالونيا، في 3 فبراير 2005، وبدأ مسيرته الكروية في مدرسة نادي إسبانيول، قبل أن يتم تصعيده هذا الموسم إلى الفريق الأول بتوصية من المدير الفني، مارتيناز بينا، الذي أعجب بإمكانات النجم الواعد. ومن ناحية أخرى يصل اليوم اللاعب السنغالي عبدو ديالو لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل إجراء الفحوصات الطبية تمهيدا للتعاقد معه رسميا للعربي في الموسم الجديد.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر النادي العربي

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس ينجح في حسم صفقة برازيلية

نجح نادي يوفنتوس الإيطالي في حسم صفقة ضم نجم نادي استون فيلا الانجليزي ومنتخب البرازيل دوجلاس لويز في أولى صفقات النادي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

و كشف الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو ان دوجلاس لويز وقع على تعاقد للانتقال الى صفوف السيدة العجوز مقابل ٥٠ مليون يورو وانتقال لاعبي اليوفي بارنكيا و صامويل ايل جونيور إلى صفوف استون فيلا .

وشارك دوجلاس لويز مع استون فيلا الذي انضم اليه عام ٢٠١٩  وحصل على لقب لاعب العام في النادي عام ٢٠٢١ في ٣٥ مباراة في الدوري الانجليزي الموسم الماضي سجل خلالها ٩ أهداف و قدم خمسة تمريرات حاسمة لزملائه وكان احد اهم لاعبي فريق استون فيلا وقاده نحو التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوربا في الموسم المقبل. 

يذكر ان دوجلاس لويز يلعب حاليا مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا وسبق له أداء ١٥ مباراة دولية مع منتخب السليساو .

وكشف فابريزو رومانو ان ثنائي نادي اليوفنتوس المنتقل إلى نادي استون فيلا بارنكيا و صامويل ايل جونيور تم تقدير سعرها بحوالي ٢٢ مليون يورو ضمن صفقة انتقال دوجلاس لويز إلى يوفنتوس .

 

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. سلمان الفرج يرحل عن الهلال
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • يوفنتوس ينجح في حسم صفقة برازيلية
  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • رسميا.. رحيل فيليكس وكانسيلو وألونسو عن برشلونة
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • بالصور.. استقبال حافل لـ "نوستالجيا 80/ 90" ببورسعيد