كشف الإعلامى محمد الليثى عقد مارسيل كولر مدرب الأهلي، جلسة خاصة مع ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق خلال الساعات الماضية لحسم الحارس الأساسي للفريق في مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم، الأحد، في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

يانكون يطلب استبعاد الشناوي من مباراة سيراميكا لـ3 أسباب..وكولر يستجيب

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.

7 "طلب يانكون خلال الجلسة عدم مشاركة الشناوي أمام سيراميكا لعدة أسباب أهمها إصابة الحارس بجرح قطعي في الحاجب خلال مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا استلزم جراحة بعدة غرز، ويرى مدرب حراس الأهلي أن الإصابة قد تحول دون قدرة الشناوي على الرؤية بشكل جيد في مباراة الليلة ".

وأشار محمد الليثى " أكد يانكون أن الشناوي يعاني من ضغوط شديدة خلال الفترة الماضية خاصة بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك وتأكيد البعض أنه أحد أسباب خسارة هذه البطولة".

هشام يكن: الزمالك سيدخل لقاء بيراميدز بمعنويات عالية خالد الغندور: عمر جابر يقترب من الغياب عن الزمالك وجوميز يجهز أحمد محمود

وتابع: " بجانب معاناة الحارس من إجهاد شديد بعد مشاركته مع منتخب مصر في مباراتي موريتانيا ومن قبلهما السوبر الأفريقي ومباراتي جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا".

واختتم: " ورغم قناعة مارسيل كولر بخبرة الشناوي إلا أنه استجاب لرؤية يانكون واستقر بنسبة كبيرة للغاية على الدفع بـ مصطفى شوبير أساسيًا في مباراة سيراميكا الليلة، إلا إذا حدثت مُستجدات خلال الساعات المقبلة قد تتسبب في إعادة الشناوي للتشكيل الأساسي ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة سیرامیکا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة محمد الشناوي مع لاعبي الأهلي قبل لقاء سيراميكا بالسوبر المصري

حرص محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبين في غياب الجهاز الفني من أجل تحفيز الجميع لمباراة سيراميكا اليوم في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وشهدت الجلسة مطالبة الشناوي اللاعبين بضرورة الفوز اليوم، والوصول إلى المباراة النهائية من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة بعد خسارة السوبر الإفريقي مؤخرًا.

بالأسماء.. استبعاد سداسي الأهلي من مواجهة سيراميكا كليوباترا مدرب الأهلي يجهز أشرف داري لمباراة سيراميكا كليوباترا

كما تحدث بعض اللاعبين الكبار مثل عمرو السولية ورامي ربيعة من أجل تجهيز الجميع نفسيًا للمباراة، والتأكيد على ضرورة احترام المنافس والعبور للمباراة النهائية.

ويلتقي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم على ستاد محمد بن زايد بالإمارات في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ويخوض المارد الأحمر بطولة السوبر المصري بصفته بطلًا للدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا، بصفته بطلًا لكأس الرابطة.
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة محمد الشناوي مع لاعبي الأهلي قبل لقاء سيراميكا بالسوبر المصري
  • بالأسماء.. استبعاد سداسي الأهلي من مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • السوبر المصري.. استبعاد عمر جابر من تشكيل الزمالك أمام بيراميدز
  • مفاجأة.. استبعاد الشناوي من مباراة سيراميكا لـ3 أسباب
  • ميشيل يانكون يطلب استبعاد الشناوي من مباراة الأهلي سيراميكا في السوبر المصري
  • الشناوي: لدينا إصرار وتركيز للفوز على سيراميكا
  • السوبر المصري.. أحمد الشناوي يتحدث عن مواجهة الزمالك ويوجه رسالة لـ"العميد"
  • إعلامي يكشف موقف كولر من مشاركة الشناوي في مباراة الأهلي أمام سيراميكا
  • خالد الغندور يكشف كواليس استبعاد حسام أشرف وندياى من قائمة الزمالك فى السوبر المصري