استمعت المحكمة الاقتصادية اليوم إلى محامي الإعلامية ميار الببلاوي في الاتهامات الموجه بينها وبين الشيخ محمد ابو بكر في قضية اتهامهما بتبادل الألفاظ والعبارات الخارجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بينما طلب، أحمد مهران محامي الشيخ محمد ابو بكر بتأجيل نظر القضية للاطلاع بينما تقدم محامي ميار الببلاوي بحافظة مستندات لهيئة المحكمة بشأن القضية.

ألفاظ خارجة|محامي ميار الببلاوي يقدم حافظة مستندات تدين الشيخ محمد أبوبكر بسب موكلته محاكمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر أمام المحكمة الاقتصادية اليوم

وأكد، أن ميار الببلاوي قدمت الشكوى ضد موكله باسم ميار الببلاوي وهو اسم مستعار ( اسم للشهرة ) في حين أن اسمها الحقيقي منال محمد توفيق، مؤكدا أن ذلك يؤدي الي بطلان وانعدام الشكوى وانعدام أثرها القانوني.

وقدم محامي الإعلامية ميار الببلاوي بحافظة مستندات لهيئة محكمة الاقتصادية لنظر أولى جلسات محاكمة الشيخ محمد أبو بكر في قضية اتهامهما بتبادل الألفاظ والعبارات الخارجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت المحكمة جلسة اليوم في تمام الساعة الحادية ونصف من ظهر اليوم حيث تغيب الشيخ محمد ابو بكر عن حضور الجلسة بينما حضرت الإعلامية ميار الببلاوي بصحبة نجلها ومحاميها والذي تقدم بحافظة مستندات لهيئة المحكمة.

قررت نيابة الشئون الاقتصادية وغسل الأموال، في القضية رقم 410 لسنة 2024 جنح اقتصادية قسم الهرم المقيدة برقم 8053 لسنة 2024، والمتهم فيها الشيخ محمد ابو بكر، وميار الببلاوي إحالتهما إلى المحاكمة العاجلة.

وكشف أمر الإحالة، أن الشيخ محمد أبو بكر قذف المجني عليها منال محمد توفيق وشهرتها ميار الببلاوي- بطريق العلانية بأن نشر مقطع مسجل على حسابه الشخصي المسمى تشيع عند ابوبكر عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وأوضح أمر الإحالة أنه سب المجني عليها سالفة الذكر بطريق العلانية بإن نشر المقطع المسجل على العام عبر  حسابه الشخصي أنف البيان على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك المتاح للعامة موجها إليها عبارات تضمنت عددا لاعتبارها وطعنا في عرضها وخدشا لسمعة العائلات.

ميار الببلاوي

كما تعدي على القيم والمبادئ الأسرية للمجتمع المصري بارتكابه الجريمتين محل الاتهامين السابقين على النحو المبين بالتحقيقات.

كما تعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها سالف الذكر بإساءة استخدام أجهزة الاتصالات وذلك بارتكابه الجرائم محل الاقامات السابقة بالتحقيقات.

وأسند أمر الإحالة المتهمة الثانية، أنها  سبت المجني عليه محمد أبو بكر محمد - بطريق العلانية بأن نشرت المقطع المسجل على حسابها الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك المتاح العامة موجهة إليه عبارات تضمنت خدشا لاعتباره على النحو المبين بالتحقيقات.

كما تعمدت إزعاج ومضايقة المجني عليه سالف الذكر بإساءة استخدام وسائل الاتصالات وذلك بارتكابها الجريمة محل الاتهام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيس بوك التواصل الاجتماعي المحكمة الاقتصادية الإعلامية ميار الببلاوي الشیخ محمد ابو بکر الشیخ محمد أبو بکر التواصل الاجتماعی میار الببلاوی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر في واقعة السب والقذف

تشهد المحكمة الاقتصادية بالقاهرة الجديدة، اليوم الأحد، أولى جلسات واقعة السب والقذف المتبادلة بين الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر.

وكانت قد أحالت النيابة العامة، البلاغ المقدم من الفنانة ميار الببلاوي ضد الشيخ محمد أبو بكر، والذي اتهمته خلاله بتوجيه عبارات السب والقذف لها، إلى نيابة الشئون المالية والاقتصادية لمباشرة التحقيقات.

وكان قد تقدم دفاع الفنانة ميار الببلاوي، ببلاغ للنيابة العامة، ضد الشيخ محمد أبو بكر، لنشره دون سابق إنذار أو اتفاق مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، موجها فيه عبارات السب والقذف والخوض في شرف وعفة موكلته، متهما إياها بالزنا كما اتهم زوجها بالدياثة، وذلك حسب البلاغ المقدم.

وأضاف دفاع الفنانة ميار الببلاوي، في بلاغه، أن الشيخ محمد أبو بكر سبب الضرر النفسي لموكلته وابنها، وذلك كان متعمدًا قاصدًا به منفعة مادية من استغلال اسم الفنانة ميار الببلاوي، وحديثها في برنامج مع الإعلامية بسمة وهبة لتحقيق مكاسب مادية من تحقيق نسبة مشاهدات تدر عليه عائدا ماديا.

اقرأ أيضاًتدخل لفض مشاجرة.. مقتل سائق على يد 3 أشخاص في بهتيم بالقليوبية

فصل أمين شرطة تجاوز مع أحد السائحين

مقالات مشابهة

  • لـ 2 نوفمبر.. تأجيل أولى جلسات واقعة السب والقذف بين ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر
  • غاب الشيخ.. تفاصيل جلسة محاكمة ميار الببلاوي ومحمد أبوبكر في واقعة السب
  • بدء أولى جلسات واقعة السب والقذف بين ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر
  • أولي جلسات محاكمة الممثلة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر بعد قليل
  • «عبارات تمس الشرف».. تفاصيل الاتهامات المتبادلة بين ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر
  • محاكمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر أمام المحكمة الاقتصادية بعد قليل
  • اليوم.. أولى جلسات الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر في واقعة السب والقذف
  • محاكمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر أمام المحكمة الاقتصادية اليوم
  • غدًا.. نظر أولى جلسات الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر في واقعة السب