وقع اشكال بين رجل من التبعية السورية وطليقته، تطور الى تضارب في محلة ساحة الشراع في ابي سمراء بطرابلس، وفقاً لمندوبة "لبنان 24".


وعمل شباب المنطقة على تطويقه وعرف ان الاشكال حصل على خلفية حضانة الأولاد.

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: إشكال وتضارب الشراع سمراء إليكم

إقرأ أيضاً:

الأردن يحذر من استنساخ الفوضى والدمار..لن نكون ساحة للفتنة

أشاد رئيس الوزراء الأردني جعفر حسان بجهود الملك عبدالله الثاني، في الدفاع عن حقوق الفلسطينيين ومساندتهم، قائلاً: "لم تقف دولة كما وقف الأردن في دعم حقوق الشعب الفلسطيني".

وقال حسان في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الأردنيةأمس السبت، إن "أحداً لم يقف كما وقف الملك عبدالله الثاني شخصياً مع إخواننا في فلسطين، ولم تقف دولة كما وقف الأردن في دعم حقوق الشعب الفلسطيني في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وخلال كافة العقود الماضية". 

رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسّان خلال جلسة مجلس الوزراء: لم يقف أحد كما وقف جلالة الملك شخصياً مع إخواننا في فلسطين، ولم تقف دولة كما وقف الأردن في دعم حقوق الشعب الفلسطيني في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وخلال كافة العقود الماضية#بترا #الاردن #عاجل pic.twitter.com/jYzvqI5FdF

— Jordan News Agency (@Petranews) October 19, 2024

وأكد حسان أن "التعبير عن الدعم والتضامن مع أهلنا وإخواننا في فلسطين ،موقف كل الأردنيين دون استثناء، لكن التحريض الذي يعرّض أمن الوطن وسلامة المواطن للخطر موضوع مختلف تماماً، ولن نقبل ذلك بأي شكل من الأشكال ومن أي جهة كانت".  

رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسّان: التعبير عن الدعم والتضامن مع أهلنا وإخواننا في فلسطين موقف كل الأردنيين كافة بدون استثناء، لكن التحريض الذي يعرّض أمن الوطن وسلامة المواطن للخطر موضوع مختلف تماماً، ولن نقبل ذلك بأي شكل من الأشكال ومن أي جهة كانت#بترا #الاردن #عاجل pic.twitter.com/vF2ileEmSR

— Jordan News Agency (@Petranews) October 19, 2024

وشدد على أن "أمن الأردن واستقراره وسلامة شعبه فوق كل اعتبار، وأن مصلحتنا الوطنية هي الأولوية الأولى التي لا يعلو عليها شيء إطلاقاً. وفي قوة هذا البلد ومنعته قوة لصمود أهلنا في فلسطين".

وأضاف رئيس الوزراء، أن "الأردن لن يكون ساحة للفتنة ولن نقبل المغامرة بمستقبل هذا البلد، ولن نسمح لأي جهة كانت أن تستنسخ نماذج الفوضى والدمار التي حولنا إلى وطننا".

مقالات مشابهة

  • منتخب الشراع شارك بـ5 رياضيين في بطولة إفريقيا
  • 31 فرعاً لجمعية القرض الحسن.. إليكم مواقعها (صورة)
  • أحمد بن حمدان عضواً في «دولي الشراع»
  • الأردن يحذر من استنساخ الفوضى والدمار..لن نكون ساحة للفتنة
  • عصابة استدرجت شخصاً من دبي إلى لبنان... إليكم ما فعلته به
  • في طرابلس.. إشكال بين عدد من النازحين السوريين داخل إحدى المدارس
  • أبناء تعز يحتشدون في 14 ساحة دعماً وإسناداً لمقاومة فلسطين ولبنان
  • عملية فرار من سجن في عكار فجر اليوم.. إليكم تفاصيل ما حصل
  • القاهرة الإخبارية: تناقض وتضارب في الرواية الإسرائيلية حول اغتيال يحيى السنوار